كم سعر الحجامة في الإمارات- مراكز عمل حجامة في دبي

يتم استخدام الحجامة في الطب التقليدي لعلاج الكثير من الأمراض مثل الأنيميا وألم الظهر وضعف الهضم، وحب الشباب والالتهابات، وارتفاع ضغط الدم وغيرها الكثير، إذا كنت تتساءل عن كم سعر الحجامة في الإمارات؟ فننصحك بمتابعة هذا المقال إلى نهايته، حيث سنذكر لكم سعر الحجامة وأفضل مراكز الحجامة في دبي.

كم سعر الحجامة في الإمارات

تنقسم الحجامة إلى الحجامة الجافة والحجامة الرطبة؛ والحجامة الرطبة تتم عن طريق شرط الجلد بمشرط ثم وضع كاسات الهواء عليها وتسريب الدم إليها، أما الحجامة الجافة فتتم عن طريق وضع كاسات الهواء فقط بدون تشريط الجلد، ولكل واحدة استخدامات مختلفة عن الأخرى.

والكثير من الراغبين في عمل الحجامة يبحثون عن كم سعر الحجامة في الإمارات، ولكن في الحقيقة ليس هناك إجابة محددة لهذا السؤال، حيث تختلف الأسعار من مركز إلى آخر وحسب مهارة وخبرة الشخص الذي يقوم بعمل الحجامة، وعدد الكاسات المستخدمة في عمل الحجامة، ولكن في المجمل يتراوح سعر الجلسة من 250 درهم إلى 350 درهم إماراتي، ولكن قد يقل السعر أو يزيد حسب مكان الحجامة والتجهيزات وغيرها.

قد يهمك: مراكز العلاج الطبيعي في دبي – الأسعار – طرق التواصل – أوقات العمل

مراكز الحجامة في دبي

من أجل معرفة الإجابة الدقيقة عن سؤال كم سعر الحجامة في الإمارات؟، سنذكر لكم أفضل مراكز الحجامة في دبي ويمكنكم التواصل مع أرقام الهواتف الخاصة بهم والاستعلام عن الأسعار.

مركز توب لايف للعلاج الطبيعي والحجامة

يعتبر مركز توب لايف من أفضل مراكز الحجامة في دبي، والذي يوفر العديد من الخدمات الصحية مقدمة على أيدي فريق طبي ذو خبرة كبيرة ومهارة عالية، مع توفر المرافق والمعدات الكاملة، ويقدم المركز الحجامة في دبي للرجال والنساء في حجرات منفصلة، يقدم مركز توب لايف خدماته للعلاج الطبيعي والحجامة منذ عام 2019، وبسبب خدماته المميزة يعتبره البعض أفضل مركز حجامة في دبي.

  • الموقع: مكتب 208، مبنى ليبرتي، القرهود.
  • رقم التواصل من أجل الاستعلام عن الأسعار: 5005 283 04.

مركز الدليل

يقدم مركز الدليل للحجامة خدمة الحجامة لكافة مناطق الجسم، باستخدام أحدث وأفضل المعدات في هذا المجال، كما يضم أفضل الأطباء المتخصصين في عمل الحجامة فضلاً عن تقديم مختلف خدمات العلاج الطبيعي والتدليك، ويحرص المركز بشكل عام على عدم حدوث أي التهابات عند عمل الحجامة عن طريق الاهتمام بالتعقيم واستخدام الأجهزة الحديثة ومعرفة مناطق عمل الحجامة في الجسم بشكل صحيح، حسب شكوى المريض.

  • من أجل الاستعلام عن الأسعار يمكن التواصل مع المركز عبر رقم:  0543700088.
  • ويعمل المركز طوال أيام الأسبوع ما عدا يوم الجمعة.
كم سعر الحجامة في الإمارات
كم سعر الحجامة في الإمارات

مركز ناتشورال هيلينغ

يضم مركز ناتشورال هيلينغ أفضل المعدات والأجهزة الطبية المستخدمة في عمل الحجامة والعلاج الطبيعي، كما أنه حاصل على اعتماد وزارة الصحة، وأكثر ما يميز هذا المركز أنه يتبع الطريقة الصينية التقليدية في عمل الحجامة، وبالإضافة إلى الحجامة يقدم العديد من الخدمات الصحية الأخرى منها العلاج الطبيعي.

  • من أجل الاستعلام عن الأسعار يمكنكم التواصل مع المركز عبر رقم: 043483896.
  • ويعمل المركز كافة أيام الأسبوع ما عدا الجمعة.

قد يهمك: أشهر عيادات العلاج بالابر الصينية في دبي

كوريان اكيوبنكتشر اند هيرب كلينيك

من بين أشهر مراكز الحجامة دبي هو مركز كوريان اكيوبنكتشر اند هيرب كلينيك، والتي تستخدم أفضل معدات عمل الحجامة، بالإضافة إلى توفر مختلف العلاجات التقليدية مثل العلاج بالأعشاب والعلاج بالإبر، وبسبب خدماته المميزة وجودتها العالية حظي بثقة العديد من الأشخاص، وأصبح أفضل ماكن لعمل الحجامة في دبي بالنسبة لهم، ويمكنكم التواصل مع رقم الهاتف الموضح في الأسفل من أجل الاستعلام عن الخدمات والأسعار.

  • الموقع: مبنى رقم 64، بلوك A، مدينة دبي الطبية.
  • ساعات العمل من يوم الأحد والإثنين والأربعاء من التاسعة صباحاً حتى التاسعة مساءً.
  • ويوم الخميس والجمعة والسبت من التاسعة صباحاً حتى السابعة مساءً.
  • رقم التواصل من أجل الاستعلام عن كم سعر الحجامة في الإمارات: 2544 431 04.
كم سعر الحجامة في الإمارات
كم سعر الحجامة في الإمارات

عيادة دايمنشنز

يمكنك الاتصال برقم مركز دايمنشز والاستعلام عن كم سعر الحجامة في الإمارات، والتي تعتبر من أشهر عيادات الحجامة في الإمارات، ويشرف عليها فريق من الأطباء ذو الخبرة الكبيرة والمهارة العالية، ويهتم بالاحترافية الكبيرة والأمان، وتقدم العيادة خدماتها للنساء والرجال على أعلى مستوى، كما تقدم الحجامة الرطبة والحجامة الجافة، ويمكنكم الاستعلام عن الأسعار والخدمات عبر رقم الهاتف الخاص بهم الموضح في الأسفل.

  • الموقع: الطابق الأول، دايموند بزنس سنتر A، أرجان، البرشاء.
  • ساعات العمل من التاسعة صباحاً حتى التاسعة مساءً كل يوم ما عدا يوم الجمعة.
  • رقم التواصل: 4777 243 04 | 7000 137 050.

إلى هنا نصل لختام مقالنا عن كم سعر الحجامة في الإمارات، عرضنا لكم أبرز المعلومات عن هذا الموضوع، بالإضافة إلى أفضل مراكز الحجامة في دبي للاستعلام عن الأسعار، نأمل أن تكونوا قد استفدتم من هذا المقال، ويمكنكم الاطلاع على باقي مواضيعنا عن أبرز المواضيع التي تهم المواطنين والمقيمين في الإمارات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى