العلاج بالابر الصينية في دبي | افضل 6 مراكز للعلاج بالابر الصينيه في دبي

يفضل الكثير من الأشخاص الذين يعانون من آلام في المفاصل أو تيبس في العضلات القيام بإجراء العلاج بالابر الصينية في دبي والذي حقق شهرة كبيرة منذ تطبيقه في المراكز الطبية وبعض المستشفيات في دبي، وقد أثبت فعاليته في القضاء على آلام المفاصل والتيبس العضلي بشكل نهائي وسريع، ما جعله الحل المثالي والآمن بالمقارنة بالطرق العلاجية الأخرى.

العلاج بالابر الصينية في دبي

يُعد العلاج بالابر الصينية في دبي من الإجراءات الحديثة لعلاج التيبس العضلي وآلام المفاصل، والذي يحدث بسبب حدوث خلل في وظيفة شريط عضلي داخل الألياف ويسمى ( نقطة زنادية بالعضلات) مما يتسبب في حدوث ألم يمنع المريض من القيام بأنشطته اليومية، وهذا الإجراء عبارة عن حقن الألياف العضلية باستخدام إبر جافة مصنوعة من الصلب المقاوم للصدأ في مناطق معينة خاصة بالعضلة التي تعاني من التيبس، ثم تترك في الجلد لمدة معينة تحدد من قِبل الشخص المعالج.

ويعمل الحقن على ضخ الدم بصورة طبيعية داخل العضلة، وهو ذو فاعلية كبيرة في علاج التيبس العضلي، وذلك عند مقارنته بالعلاج التحفظي، ويتم العلاج بالأبر الصينية في دبي في أحد المراكز العلاجية الموثوقة أو إحدى المستشفيات الخاصة في دبي وذلك على أيدي مجموعة من الأشخاص المتخصصين في هذا المجال والمدربون على أعلى مستوى من الحرفية والكفاءة.

فوائد علاج بالابر الصينيه دبي

يوفر العلاج بالابر الصينية في دبي فوائد رائعة لمستخدمي هذا الإجراء العلاجي، والتي من أهمها ما يلي:

  • يمكن استخدامه في علاج إصابات الملاعب والإصابات الرياضية عند الرياضيين.
  • المساهمة في علاج ألم العنق وألم الظهر.
  • المساهمة في علاج آلام المفاصل وتيبس العضلات.
  • علاج مشكلات الصداع التوتري المتكرر.
  • علاج اضطراب المفصل الفكي الصدغي.
  • علاج اضطراب شلل الوجه النصفي أو ما يسمى بشلل بيل.
  • علاج تجمد الكتف.
فوائد علاج بالابر الصينيه دبي
فوائد علاج بالابر الصينيه دبي

أفضل عيادات العلاج بالابر الصينية في دبي

يوجد العديد من المراكز والعيادات التي توفر العلاج بالابر الصينية في دبي والتي تقدم الخدمة على أيدي متمرسين ومدربين عرب وأجانب، وإليكم أبرزها:

مركز الطب الصيني

يقدم هذا المركز خدمات العلاج بالابر الصينية في دبي بشكل احترافي، حيث يتوفر لديه إجراء الوخز بالإبر الصينية بالكهرباء، ويعمل لديه نخبة من المتخصصين في هذا المجال.

والذين يتميزون بالمهارة والكفاءة، علاوة على نظافة المكان وترتيبه، فهو افضل مركز للعلاج بالابر الصينيه في دبي بناءً على آراء المرضى الذين يتعاملون معه.

مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 10:00 صباحًا وحتى الساعة 9:00 مساءً، ماعدا يوم الجمعة مغلق.

رقم الهاتف: ‏‪+971 4 269 6922‬‏

الموقع: فيلا 250B – طريق الخليج، دبي.

مركز الطب الصيني
مركز الطب الصيني

عيادة Dr Tang Acupuncture

احتلت عيادة دكتورة تانج مركزًا هامًا بين عيادات الوخز بالإبر في دبي وذلك بفضل الخدمات العلاجية المميزة التي توفرها لمرضى الصداع النصفي وآلام الرقبة وتيبس المفاصل، هذا بالإضافة إلى علاج التوتر والقلق.

كما تقدم أيضًا خدمة الحجامة والكي وغيرها من الطرق التي أثبتت فاعلية كبيرة في علاج الكثير من الأمراض بخلاف آلام العظام، وذلك مثل الربو وبعض الأمراض النسائية.

مواعيد العمل: 

  • من الأثنين إلى الجمعة من الساعة 9:00 صباحًا وحتى الساعة 8:30 مساءً.
  • يوم السبت من الساعة 11:00 صباحًا وحتى الساعة 7:00 مساءً.
  • يوم الأخد من الساعة 10:00 صباحًا وحتى الساعة 8:30 مساءً.

رقم الهاتف: ‏‪+971 4 385 6658‬‏

الموقع: فيلا 7 – طريق الوصل – دبي.

مركز ويجن ويلبينج للعلاج بالإبر الصينية

ويجن هو مركز علاج بالابر الصينيه في دبي يقدم عدة خدمات علاجية مميزة مثل الحجامة وطب الأعشاب والعلاج بالتدليك، واستشارات غذائية، وذلك يساهم بشكل مباشر في علاج آلام المفاصل وآلام الرقبة، والآلام المزمنة، وهشاشة العظام.

كما يقدم علاج بالابر الصينيه في دبي تساعد على الخفض من حدة التوتر والقلق، وعلاج الصداع النصفي وتقلصات الدورة الشهرية، حيث يتم هذا الإجراء من خلال مجموعة من الأطباء العرب والأجانب المتخصصين في هذا المجال.

مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 9:00 صباحًا وحتى الساعة 12:00 منتصف الليل.

رقم الهاتف: ‏‪+971 52 470 6888‬‏

الموقع: فيلا 10 – شارع الوصل. 

مركز ويجن ويلبينج للعلاج بالإبر الصينية
مركز ويجن ويلبينج للعلاج بالإبر الصينية

 HealthyLife Medical Center

يقوم هذا المركز الراقي على سواعد العاملين به من أطباء ومدربين محترفين منذ عام 2012 وذلك عن  طريق تقديم خدمات مختلفة من علاج بالابر الصينية دبي وذلك مثل خدمات الطب الصيني التقليدي، العلاج بالمساج الطبيعي الفيزيوثيرابي، والحجامة الجافة وتدليك توينا.

كما يتميز العلاج بالابر الصينية في دبي بفاعليته الكبيرة في علاج أوجاع الظهر والرقبة، وأيضًا للتخلص من الطاقات السلبية والقلق، وذلك بأفضل الأسعار.

مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 10:00 صباحًا وحتى الساعة 7:00 مساءً، ماعدا يوم الأحد مغلق.

رقم الهاتف: ‏‪+971 4 575 6134‬‏

الموقع: برج دوم – دبي 

Dubai Herbal And Treatment Centre

يُعد دبي هيربال أقوى مركز العلاج بالابر الصينية دبي حيث أنه يقدم عدة طرق علاجية صينية مميزة مثل تدليك أبياناغا وهو تدليك كامل للجسم ويعمل على إزالة السموم من الخلايا، كما يقدم المركز خدمة الأيورفيدا للوجه للقضاء على التجاعيد والإرهاق.

فضلًا عن العلاج بالإبر الصينية التي تساهم في علاج العظام والتعافي الجراحي، وأيضًا علاج اضطرابات القلب والأوعية الدموية، وهذا ما يثبت أن العلاج بالابر الصينية في دبي من أهم الطرق العلاجية الآمنة التي يلجأ إليها الكثيرين في الوقت الحالي.

مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 8:00 صباحًا وحتى الساعة 8:00 مساءً، فيما عدا يومي السبت والأحد يعمل من الساعة 9:00 صباحًا وحتى الساعة 6:00 مساءً.

رقم الهاتف: ‏‪+971 4 335 1200‬‏

الموقع: شارع دبي العين.

Dubai Herbal And Treatment Centre
Dubai Herbal And Treatment Centre

TCM Acupuncture Therapy Center Branch-Shop 8

هذا المركز الطبي المميز يعالج الكثير من مرضى آلام العظام والمفاصل، فهو أفضل مركز الطب الصيني في دبي حيث أن لديه مجموعة من أمهر الأطباء المدربين على طرق العلاج الصيني الحديث باستخدام وخز الإبر، والذي يقدم في هذا المركز المرخص من الحكومة بصورة احترافية وبأسعار مثالية.

كما أنه يقبل المرضى الجدد على مدار الأسبوع، ولا سيما المرضى التي تعاني من القلق والتوتر والإجهاد حيث يوفر لهم طرق للتدليك والاسترخاء تساهم في التخلص من أي طاقة سلبية في الجسم.

مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 9:00 صباحًا وحتى الساعة 12:00 منتصف الليل.

رقم الهاتف: ‏‪+971 55 518 4488‬‏

الموقع: البرشاء – البرشاء 1 

وفي ختام مقالنا نستطيع أن نؤكد على أهمية العلاج بالابر الصينية في دبي في الوقت الحالي، والذي استطاع أن يحتل مكانة كبيرة بل ويتفوق على طرق العلاج التقليدية، وذلك كونه علاج مثالي لآلام المفاصل وآلام العظام والتيبس العضلي، مما جعله الملاذ الآمن للكثير من المرضى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى