قروض شخصية للوافدين في الامارات

تهتم الإمارات العربية المتحدة بتوفير كافة الخدمات للمواطنين والوافدين على حدٍ سواء، وتحرص على راحة الوافدين بشكل كبير، وتوفير كل ما يحتاجونه بسهولة، ومن بين الأشياء التي يبحث عنها الوافدين في الإمارات هي: القروض الشخصية، تعرف في هذا المقال على بنوك تعطي قروض شخصية للوافدين في الامارات.

قروض شخصية للوافدين في الامارات

تقدم العديد من البنوك في الإمارات العربية المتحدة قروض متنوعه تناسب الوافدين وفق شروط محددة، وسنعرض لكم في السطور القادمة بعض القروض من بعض البنوك المقدمة للوافدين.

قروض شخصية للوافدين في الامارات

سيتي بنك قرض التقسيط الشخصي

يقدم سيتي بنك قرض التقسيط الشخصي للوافدين مع العديد من المميزات منها: التقديم بالهوية فقط، ولا يشترط تحويل الراتب، ولكن بشرط أن يكون الحد الأدنى للراتب 10000 درهم إماراتي، وبعد تقديم طلبك يمكنك الحصول على القرار في 24 ساعة فقط، وتصل فترة سداد القرض إلى 48 شهر، الرسوم الإدارية تكون بنسبة واحد في المائة من مبلغ التمويل بحد أدنى 500 درهم إماراتي وبحد أقصى 2500 درهم إماراتي.

وتصل رسوم السداد المبكر إلى نسبة 1% من مبلغ القرض الأساسي المستحق، ويتم حساب نسبة الفائدة متناقضة تتراوح ما بين 14 في المائة و 30 في المائة حسب مبلغ القرض ودخل العميل، والنسبة المتناقصة لهذا التمويل 14%، وتحتسب النسبة الثابتة بقسمة المتناقصة على 1.814.

قد يهمك: كيفية فتح حساب بنكي في دبي

مصرف أبو ظبي الإسلامي التمويل الشخصي للوافدين

مع مصرف أبوظبي الإسلامي لا يوجد أقساط في الثلاث أشهر الأولى، مع توفير بطاقة فيزا كاش باك الائتمانية بشكل مجاني للسنة الأولى، ومن مميزات هذا القرض: التأجيل بدون دفع رسوم مع وجود برنامج حمايه تكافل وهذا البرنامج اختياري.

تصل فترة سداد القرض إلى 48 الشهر، ويشترط تحويل الراتب من أجل الحصول على القرض وأن يكون الحد الأدنى للراتب 8000 درهم، وتبلغ الرسوم الإدارية نسبة واحد في المائة من مبلغ القرض بحد أدني 500 درهم وحد أقصى 2500 درهم، أما بالنسبة لرسوم السداد المبكر، فيتم تطبيقها وفق معايير البنك المركزي الإماراتي، وهي واحد في المائة من الرصيد المتبقي.

نسبة الفائدة 8.74% وتحتسب حق الرصيد المتناقص وتختلف حسب الراتب الشهري للمقترض وتحتسب النسبة الثابتة عن طريق ضرب النسبة المتناقصة ب1.814.

بنك الإمارات دبي الوطني قرض شخصي

من بين قروض شخصية للوافدين في الامارات قرض بنك الإمارات دبي الوطني، والحد الأقصى للقرض 800 ألف درهم إماراتي للوافدين والمواطنين في الإمارات العربية المتحدة، من مميزات البنك الرسوم الإدارية البسيطة، وامتلاكه لما يزيد عن 560 ماكينة صراف آلي في جميع أنحاء الإمارات، ويشترط من أجل الحصول على هذا القرض أن يكون الحد الأدنى للراتب 6000 درهم، ويشترط أن يكون الحد الأدنى لحاملي الحسابات المصرفية بدون بطاقة ائتمان أو لقرض السيارات 12 ألف شهريًا، كما يشترط من أجل الحصول على القرض تحويل الراتب، ومن مميزاته إمكانية إعادة القرض.

وتبلغ الرسوم الإدارية نسبة واحد في المائة من مبلغ القرض بحد أدني 500 درهم إماراتي وحد أقصى 2500 درهم إماراتي، وتتراوح معدل الفائدة بين 8.99%، ويتم احتساب المعدل حسب ملف ووضع العميل، كما تصل فترة سداد القرض إلى 48 شهر، ويتم احتساب الفائدة وفق الرصيد المتناقصة، وتتغير حسب راتب العميل الشهري وتبلغ النسبة المتناقصة لهذا القرض 8.99%، وتحتسب النسبة الثابتة بضرب النسبة المتناقصة ب1.814.

بنك أبوظبي الأول التمويل الشخصي الإسلامي

من بين قروض شخصية للوافدين في الامارات قرض التمويل الشخصية الإسلامية من بنك أبو ظبي، ويشترط أن يكون الحد الأدنى للراتب 10000 درهم، كما يشترط تحويل الراتب ويبلغ الحد الأقصى للتمويل 2,000,000 درهم، وتبلغ الرسوم الإدارية 1.05 % من مبلغ القرض وتحتسب نسبة الفائدة متناقصة، وتبلغ رسوم السداد المبكر 1.05%.

بنك أبوظبي التجاري القرض الشخصي للوافدين

يقدم بنك أبوظبي التجاري قروض شخصية للوافدين في الامارات، ويوفر العديد من المميزات منها: وثائق بسيطة يمكن توفير بطاقة ائتمان مجانًا، وإذا كان مبلغ القرض 150.000 درهم وأقل، يمكنك الحصول على 200 نقطة لكل ألف درهم، وإذا كان مبلغ القرض أكثر من 15.000 درهم، يتم الحصول على 300 نقطة تاتش بوينتس.

يقدم البنك العديد من المميزات منها: إمكانية تسديد القرض إلى مدة تصل الى 48 شهر، كما يشترط أن يكون الحد الأدنى للراتب 5000 درهم إماراتي، ويشترط تحويل الراتب من أجل تقديم طلب الحصول على القرض، أما نسبة الرسوم الإدارية فقدرها 1.05 من قيمة القرض بحد أدنى 525 درهم إماراتي، ورسوم السداد المبكر هي 1.05%، ورسوم التأمين 1.05% من قيمة القرض.

تتراوح الفائدة من 4.75٪ إلى 14.25٪ وفق راتب العميل، وبالنسبة لحساب الفائدة في هذا القرض متناقصة وهي 8.86 %، ويمكن حساب النسبة الثابتة بضرب النسبة المتناقصة ب1.865.

قروض شخصية للوافدين في الامارات
قروض شخصية للوافدين في الامارات

HSBC القرض الشخصي

من بين قروض شخصية للوافدين في الامارات القرض الشخصي، من يشترط أن يكون الحد الأدنى للراتب 10000 درهم إماراتي من أجل الحصول على هذا القرض، مع ضرورة تحويل الراتب، وتبلغ رسوم الإدارية نسبة واحد في المائة من مبلغ التمويل ونسبة الفائدة المتناقصة من ابتداءً من 6.49% سنوياً.

إلى هنا وصلنا لنهاية مقالنا عن قروض شخصية للوافدين في الامارات، عرضنا لكم بعض القروض المتوفرة من بعض البنوك في الإمارات، والتي تقدم القروض الشخصية للوافدين وفق شروط محددة وحد أدنى من الراتب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى