أفضل 7 قاعات افراح في دبي رخيصة

لا يوجد أكثر من قاعات افراح في دبي رخيصة، فهناك الكثيرون ممّن يفضّلون القاعات صغيرة بعض الشيء، أو بمساحات تتناسب مع إقامة المناسبات العائلية البسيطة أو حتى الأعراس الفخمة، مع الحصول على أفضل سعر وبخدمة عالية الجودة من مرافق وديكورات، ولقد جمعنا مجموعة من المقترحات الجيدة في هذا المقال.

فالقاعات الموجودة في دبي متنوعة في أسعارها وخدماتها ومتفاوتة أيضًا في مدى احترافية فريق العمل الخاص بها؛ مما يساعد العملاء المختلفين على ايجاد القاعة المناسبة للميزانية الخاصة بهم، وكذلك تحديد الخدمات المراد توافرها بها من عروض معينة أو شكل محدد للمرافق وتصميمات الديكور. 

ما هي أفضل 7 قاعات افراح في دبي رخيصة؟

هناك قائمة طويلة من قاعات افراح في دبي رخيصة، لكلٍ منهم النقاط التي تميزها عن غيرها، وهي:

قاعة البرشاء للأفراح

قاعة البرشاء للأفراح
قاعة البرشاء للأفراح

واحدة من أشهر قاعات افراح في دبي رخيصة، فالقاعة مُجهزة بشكل رائع لإقامة الحفلات المختلفة العائلية أو الأعراس الفخمة أو المؤتمرات، يقوم على تنظيم الحفلات طاقم عمل متكامل من عمال خدمة وعمال نظافة ومسؤولي تنظيم، الخدمات المقدمة متنوعة فهناك أكثر من شكل متوفر للمقاعد والطاولات والديكورات، وعادةً ما تقدم بعض العروض يشتمل كلٌ منها على تفاصيل محددة بأسعار متفاوتة؛ لتناسب كافة المستويات، كما  يُتاح بالقاعة أيضًا مدخل خاص بذوي الكراسي المتحركة بالإضافة إلى موقف سيارات مناسب لهم.

الموقع: شارع 24، البرشاء، البرشاء 2، دبي.

قاعة الزاهية للأعراس والمناسبات

قاعة الزاهية للأعراس والمناسبات
قاعة الزاهية للأعراس والمناسبات

تُعد من أهم قاعات افراح في دبي رخيصة، كل التفاصيل في القاعة مُنظمة من حيث ترتيب الطاولات وتوزيع الإضاءات ونظافة المكان، القاعة تناسب استيعاب عدد كبير من الأشخاص في الحفلات والمناسبات العائلية البسيطة، بالإضافة إلى أن خدمات تقديم المأكولات والمشروبات يشرف عليها مجموعة من المنظمين ذوي الكفاءة، كما يهتم المكان بتخصيص موقف سيارات ودورة مياه ومقاعد ومداخل تصلح لأصحاب الكراسي المتحركة خصيصًا.

مواعيد العمل: المكان مفتوح على مدار 24 ساعة.

رقم الهاتف: +971524932020

الموقع: شارع أبو بكر الصديق، أبو هيل، دبي.

كريستال للأفراح والمناسبات

كريستال للأفراح والمناسبات
كريستال للأفراح والمناسبات

لا تخلو أي قائمة قاعات افراح في دبي رخيصة من قاعة كريستال للأفراح والمناسبات، من أجمل الخدمات المقدمة هي عرض كافة تفاصيل العروض والمواعيد المتوفرة عبر الموقع الرسمي على الإنترنت، مع إمكانية الحجز في أي وقت، بالإضافة إلى خدمات صالحة لذوي الكراسي المتحركة مثل دورة مياه ومدخل مناسب وموقف سيارات ومقاعد خاصة تصلح لهم خصيصًا، يمكن استقبال الحفلات الصغيرة أو الأعراس والمناسبات الفخمة ذات الأعداد الكبيرة من الزوار.

مواعيد العمل: يوميًا من الساعة 7 صباحًا حتى الساعة 10 مساءً، فيما عدا يوم الأحد من الساعة 9 صباحًا.

رقم الهاتف: +971552923555

الموقع: الطابق الثالث، برج أوبال، بوليفارد برج خليفة، الخليج التجاري، دبي.


صالة عبيد الحلو للحفلات

صالة عبيد الحلو للحفلات
صالة عبيد الحلو للحفلات

تقع صالة عبيد الحلو للحفلات ضمن قوائم أجمل قاعات افراح في دبي رخيصة، فهي واسعة تستوعب عدد كبير للمناسبات والأعراس والحفلات، الأسعار المعروضة تناسب كل الميزانيات، تفاصيل الديكور فخمة وأنيقة، تحافظ على قدر عالٍ من الخصوصية، طاقم العمل حريص على نظافتها وتنظيمها، الموقع الجغرافي للقاعة ممتاز وهادئ، كما أنها توفر موقف سيارات لعملائها، المرافق بها ممتازة سواء مقاعد أو طاولات أو مفارش.

رقم الهاتف: +97142850086

الموقع: المزهر، المزهر 1، دبي.

فندق ماريوت الجداف دبي

فندق ماريوت الجداف دبي
فندق ماريوت الجداف دبي

ليس هناك أفضل من فندق ماريوت الجداف كمقترح ممتاز لأكثر قاعات افراح في دبي رخيصة، حيث يشتمل الفندق على حوالي 15 قاعة مختلفة مخصصة لإقامة الحفلات والعروض والمناسبات والمؤتمرات، حيث يتوافر بالمكان مكيف هواء، اتصال مجاني بشبكة واي فاي، موقف مجاني للسيارات، كما أن المكان يحظر التدخين والحيوانات الأليفة، كما يوفر خدمات خاصة بذوي الاحتياجات الخاصة ومستخدمي الكراسي المتحركة.

رقم الهاتف: +97143177777

الموقع: طريق عود ميثاء، الجداف، دبي.

قاعة الطوار للأفراح

قاعة الطوار للأفراح
قاعة الطوار للأفراح

هي قاعة افراح في دبي رخيصة فهي تضم صالة واسعة لإقامة الحفلات والمناسبات والمؤتمرات، مُجهزة بالكامل من حيث الديكورات وطاقم العمل الخاص بالتنظيم وتقديم خدمات الطعام، مزوّدة بعدد من دورات المياه النظيفة، أسعارها تنافسية للغاية، حيث تناسب أصحاب الميزانيات المختلفة، فلكل عرض مزاياه وخدماته الخاصة من مأكولات أو مشروبات أو مرافق أو أشكال للديكور.

رقم الهاتف: +9718003982

الموقع: الطوار، الطوار3، دبي.

فندق ومركز مؤتمرات لو ميريديان دبي

فندق ومركز مؤتمرات لو ميريديان دبي
فندق ومركز مؤتمرات لو ميريديان دبي

من أفضل خيارات قاعات افراح في دبي رخيصة هو فندق ومركز مؤتمرات لو ميريديان دبي، حيث يضم قاعة في غاية الفخامة، تتضمن اتصال مجاني بشبكة الواي فاي، بالإضافة إلى مكيف هواء، مع موقف سيارات مجاني بالكامل، يناسب خدمة ذوي الاحتياجات الخاصة، يوفر إقامة كاملة للعروسين، فلديه العديد من الغرف المُجهزة، مع مطعم يضم خيارات متعددة من المأكولات والمشروبات، يشتمل أيضًا على صالة رياضة وحمام سباحة خارجي ومنتجع صحي ومركز أعمال وخدمة غسيل وغيرهم. 

رقم الهاتف: +97142170000

الموقع: شارع المطار، القرهود، دبي.

توجد العديد من المقترحات لأفضل قاعات افراح في دبي رخيصة، فهناك عملاء كُثُر يبحثون عن قاعات تناسب ميزانياتهم مع توفير خدمات راقية، فالحفلات والمناسبات والأعراس لابد من إقامتها في مساحةٍ واسعة بخدمات جيدة؛ لأنها تمثل لكلٍ منا أهم أيام العُمر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى