أبرز 8 من اماكن حفلات الزفاف في دبي داخلية وفي الهواء الطلق

في هذا المقال قمنا بتجميع قائمة عن أفضل اماكن حفلات الزفاف في دبي لمساعدتك في تحديد ما هو مثالي لجعل حلم زفافك حقيقة واقعة، حيث تقدم دبي، المعروفة بأسلوب حياتها الفخم، عددًا كبيرًا من الخيارات للأزواج الذين يتطلعون إلى الاحتفال بيومهم الكبير بطريقة فريدة، ستجعلك دبي ومن تحب تشعر وكأنك ملك وملكة في يوم زفافك، من جاذبية برج آل خليفة إلى المأكولات العالمية التي تقدم أشهى الأطباق الأصيلة من جميع أنحاء العالم، ستكون مدللًا للاختيار في مدينة تستضيف مسابقات بين بعض أعظم الفنادق والمنتجعات ومواقع الزفاف في العالم.

اماكن حفلات الزفاف في دبي

ون آند أونلي

في مدينة مثل دبي، يعد فندق ون آند أونلي رويال ميراج موقعًا رائعًا لحدث مبهج يحتضن جمال الطبيعة، من الحدائق الشاعرية مع المنتجع المهيب معمارياً كخلفية إلى قاعة الرقص الملكية المزينة بالمشربية الذهبية والثريات الكريستالية المتلألئة للمآدب، وحفلات الاستقبال، وفرص التصوير اللامحدودة، وفرصة شهر العسل المذهلة مع الفخامة المطلقة، ويتمتع المنتجع الملكي الشهير بكل شيء ترغب في وجوده في أماكن الزفاف في دبي، وهو يعتبر من أشهر اماكن حفلات الزفاف في دبي.

  • رقم التواصل: 971 4 399 9999.
اماكن حفلات الزفاف في دبي
اماكن حفلات الزفاف في دبي

Nikki Beach Resort & Spa

عادة ما يحب البعض إقامة أعراس دبي في الهواء الطلق مثل Nikki Beach Resort & Spa، والذي يقع على ساحل المحيط ويطل على لؤلؤة جميرا، ويقدم حفل زفاف رائع على الشاطئ بالإضافة إلى أماكن إقامة هادئة وفاخرة ويتميز موقع الشاطئ، الذي يعد اختيارًا شائعًا من أجل قاعات الزفاف في دبي، بكل ما يريده الزوجان. دلل ضيوفك بالمأكولات  اللذيذة في صالة الشاطئ وأنت تقوم بالتقاط الصور الرائعة على الشاطئ الخاص.

بعد ذلك، استعد لقضاء شهر عسل رومانسي يمكن لأي زوجين أن يرغب فيه، في الواقع، يحتوي منتجع Nikki Beach Resort & Spa على 15 فيلا فاخرة للغاية مع فناءات وتراسات خاصة، بالإضافة إلى مسبح خاص ومنتجع صحي، وهو يعتبر من أفضل اماكن حفلات الزفاف في دبي.

Burj Al Arab Jumeirah

يمكن لأي حلم زفاف أن يصبح حقيقة واقعة في أكثر الفنادق شهرة في دبي، والذي يشتهر بمكانته من فئة 7 نجوم، ويعدك فندق برج العرب جميرا المذهل، الواقع في برج خليفة، بحفل زفاف مذهل في مواقعه الداخلية والخارجية، وقد تقضي ليلة حنة حيوية في أحد مطاعمهم ذات المستوى العالمي وتبادل الوعود الاحتفالية في حديقة النخيل الخضراء، التي تطل على شاطئ لؤلؤة جميرا الجميل، انطلق بأناقة في سيارة رولز رويس الأيقونية، المصممة خصيصًا لبرج العرب، قبل بدء الاحتفال.

يمكنك بعد حفل الزفاف تناول عشاء رومانسي مع أضواء الشموع، وهو يعتبر من أفضل اسماء قاعات افراح جديدة في دبي.

  • رقم التواصل: 971 4 301 7163.
اماكن حفلات الزفاف في دبي
اماكن حفلات الزفاف في دبي

شاهد أيضا: محلات العصائر في دبي – جنكل جوس – عصير تايم

أتلانتس النخلة

تم بناء أتلانتس النخلة، نسخة طبق الأصل من مدينة أتلانتس المفقودة، في دبي، ويقع فندق أتلانتس النخلة في جزيرة النخلة الشهيرة، ويوجد به قاعة تُعتبر من بين أفضل قاعات الزفاف في دبي وهي قاعة أتلانتس، التي يمكن أن تستوعب ما يصل إلى 2000 شخص، لها مدخل خاص، وحفل استقبال رائع، ومدخل مباشر إلى رويال تراس.

قم باختيار وليمتك الخيالية مع طهاة من الطراز العالمي الذين يمكنهم تلبية أي احتياجات فريدة من نوعها لضمان استمتاع ضيوفك بأفضل مذاق للأطعمة المقدمة، مع إطلالة 180 درجة على جزيرة النخلة وبحر العرب، يعدك جناح رويال بريدج بجعل أيامك ولياليك الرومانسية لا تُنسى، وهو من أفضل اماكن حفلات الزفاف في دبي.

  • رقم التواصل: 971 4 426 2000.

Cavalli Club Restaurant & Lounge

يصعب وصف مطعم وصالة Cavalli Club الحائز على جوائز متعددة بالكلمات، فهو ضخم، وفخم، ولا توجد صفات كافية لوصفه، مطعم وصالة كافالي كلوب، الذي يضم منطقة طعام نابضة بالحياة مع ثريات أنيقة ومتألقة، سوف يذهل ضيوفك بمأكولاته الإيطالية الرائعة، والمشروبات الممتازة ستقوم بإضفاء البهجة على ليلة زفافك، سيكون حفل الزفاف في مطعم وصالة كافالي كلوب بلا شك حفلًا لا يُنسى.

  • رقم التواصل: 971 4 332 9260.

Palace Downtown

يقدم فندق بالاس وسط مدينة دبي ؛ إطلالات ساحرة على المدينة كخلفية لحفل الزفاف، مثل شرفته المثالية لحفل زفاف حميمي تحت النجوم، وبداخله ستجعلك العديد من المطاعم ذات المستوى العالمي مثل Thiptara و Asado و Edwaan مدللًا للاختيار حيث يقدم كل منها أنواع مختلفة من العشاء الملكي، وسيتسمتع الضيوف بالمناظر الجميلة لبرج خليفة ونافورة دبي الأكبر في العالم.

  • رقم التواصل: +97144287888.

Christ Church Jebel Ali

من السهل تنظيم حفل زفاف مسيحي في دبي، حيث تقدم كنيسة المسيح بجبل علي، التي تم بناؤه بحرفية فنية، تجربة زفاف صادقة داخلها. موقعها في قلب دبي، المحاط ببعض المنتجعات والفنادق الأكثر شهرة في العالم، وهي من بين أفضل اماكن حفلات الزفاف في دبي.

  • رقم التواصل: 971 4 884 5436.

The Farm

إذا كنت ترغب في إقامة حفل زفاف حميمي وهادئ بعيدًا عن صخب المدينة، فقد يكون The Farm هو المكان المناسب لك، The Farm هو مطعم يقع في منطقة نباتية جميلة مع نهر صغير يمر عبره، ستحب الهدوء في المكان والذي سيشعرك بالرومانسية، يتميز المكان بالطعام الطازج وعالي الجودة، من مختلف الدول من تايلاند والبحر الأبيض المتوسط والشرق الأوسط والهند وآسيا، لا تتردد لإقامة حفل زفاف به لأنه من بين العديد من الأماكن الرائعة لإقامة حفلات الزفاف في دبي، تعد The Farm واحدة من أكثر الأماكن المرغوبة من أجل حفلات الزفاف في دبي.

  • رقم التواصل: 971 4 392 5660 I .
حفلات زفاف دبي
حفلات زفاف دبي

تعتبر الأماكن السابقة من أفضل وأشهر اماكن حفلات الزفاف في دبي، والتي تتميز بالفخامة والرقي وتقديم العديد من الخدمات للعروسين والضيوف مع إطلالات مميزة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى