أفضل فنادق دبي للعوائل السعودية

تعتبر فنادق دبي للعوائل السعودية الخيار المثالي للعائلات التي ترغب في الإقامة في فندق يوفر العديد من وسائل الترفيه والراحة لجميع أفراد العائلة، وبالفعل تضم دبي العديد من الفنادق المناسبة للعائلات تقدم خدمات ووسائل ترفيه متعددة ومنها ما يوفر الدخول بشكل مجاني للعديد من مناطق الجذب السياحي في الإمارة.

فنادق دبي للعوائل السعودية

في السطور القليلة القادمة سنعرض لكم أفضل فنادق دبي للعوائل السعودية، والتي تقدم خدمات متعددة للنزلاء وللأطفال من بينها ما يلي.

فندق جميرا بيتش

يوفر فندق جميرا بيتش الدخول المجاني إلى حديقة وايلد وادي المائي، وهي منطقة الترفيه الممتازة المجاورة للفندق ، بالإضافة إلى الرياضات المائية وملاعب التنس والاسكواش، وجميعها مجانية لضيوف هذا الفندق المميز في دبي، والذي تم تصميمه لتطل جميع الغرف على البحر، وهو مكان بسيط ومريح للأطفال وبه نادي الأطفال عبارة عن مبنى كبير به مناطق لعب مختلفة مظللة من الشمس ومفتوحة (مجانًا) من الساعة 8 صباحًا حتى الساعة 8 مساءً (للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين عامين و 12 عامًا)، وقد ترغب العائلات في الإقامة في أجنحة الحديقة في الطابق الأرضي، والتي تحتوي على مطبخ صغير وأبواب آمنة للأطفال.

فنادق دبي للعوائل السعوديه
فنادق دبي للعوائل السعودية

أتلانتس النخلة

فندق أتلاتنس النخلة من بين أفضل فنادق دبي للعوائل السعودية، واجهة أتلانتس المبنية من الطوب الأحمر تذكرنا بحكايات ديزني الخيالية، بقوسها المركزي الشهير الذي يشير إلى بوابات الممالك الأسطورية، وفي الداخل، كل التفاصيل ممتازة ورائعة، ويحصل النزلاء على دخول مجاني إلى حديقة أكوافنتشر المائية وحوض ذا لوست تشامبرز المائي، ويوفر الفندق العديد من وسائل الراحة مثل المسبح الداخلي والخارجي، وخدمة الواي فاي المجانية، والعديد من الخدمات الأخرى.

فندق لابيتا دبي

يقع هذا المنتجع العائلي المصمم على الطراز البولينيزي على مسافة قريبة من مجمع المنتزه الترفيهي في دبي (موشنجيت وليجولاند وبوليوود باركس)، وقد تم تشييد الوحدات السكنية حول أحواض سباحة، كما يمكن للوالدين الاسترخاء في السبا الذي يوفر المساج وعلاجات الحمام التقليدي، بينما يمكن لأطفالهم المشاركة في أنشطة مثل الرسم أو السباحة، ويوفر الفندق وسائل راحة متعددة داخله للكبار والأطفال.

فنادق دبي للعوائل السعوديه
فنادق دبي للعوائل السعودية

قد يهمك أيضا: افضل 9 من منتجعات دبي موصى بها 2021

JA Palm Tree Court

هو من بين أفضل فنادق دبي للعوائل السعودية، وهذا المنتجع مريح بشكل رائع، والغرف في الفندق متنوعة منها ما يستوعب شخصين بالغين وطفلين دون سن 16 عامًا، ويوجد حمامان مظللان للأطفال ونادي للأطفال (للأطفال من سن 4 إلى 11 سنة) ونادي للمراهقين بالإضافة إلى ركوب الجمال، ويمكن للضيوف الاختيار من بين متنزه Wibit المائي والرياضات المائية لمزيد من المرح الترفيهي، ويمكن للبالغين اختبار مهاراتهم في ملعب الجولف الصعب المكون من تسعة حفر والذي استضاف تايجر وودز ونيك فالدو.

فندق ريتز كارلتون دبي

يضم هذا المنتجع المناسب للعائلات ثمانية مطاعم وستة حمامات سباحة، مع اثنان من حمامات السباحة مخصصان للعائلات، بينما الآخران مخصصان للأطفال، ويوفر النادي في الفندق العديد من الأنشطة اليومية وغرف الألعاب، وبعض الغرف متصلة ببعضها البعض، كما تتوفر داخل الفندق مهود وسرير قابلة للطي للأطفال الرضع الذين تقل أعمارهم عن سنتين في جميع الغرف، ويعتبر الفندق من فنادق دبي المفضلة للعديد من الزوار ومن أفضل فنادق دبي.

فنادق دبي للعوائل
فنادق دبي للعوائل

ريكسوس النخلة

من فنادق دبي للعوائل السعودية هو فندق ريكسوس النخلة، والذي يوفر العديد من الخدمات للنزلاء، منها نادي للأطفال، ومنتجع صحي، ومسبح للأطفال، ومسابح في الهواء الطلق، وملاعب كرة التنس والسلة، ويوفر الفندق العديد من الأنشطة للأطفال حيث يمكنهم الاستمتاع بها وقضاء وقت ممتع لا يمكن نسيانه.

فندق جروفنر هاوس دبي

يعتبر الفندق من بين قائمة أفضل فنادق دبي للعوائل السعودية، ويوفر العديد من الخدمات التي تناسب مختلف أفراد العائلة، ومنها خدمات مخصصة للأطفال وخدمات للرُضع وغرف عائلية، بجانب خدمات التنظيف اليومي على أعلى مستوى، ومكتب خاص بتنظيم الجولات السياحية، ويقدم الفندق مختلف وسائل الترفيه لمختلف أفراد العائلة داخل الفندق.

فندق جروفنر هاوس دبي يبعد عن مطار دبي الدولي بمسافة 32.6 كم، ويبعد عن نادي دبي الدولي بمسافة2.1 كم فقط.

فندق انتركونتيننتال دبي مارينا

يوفر الفندق العديد من الخدمات لمختلف أفراد العائلة وهو يقع في قلب مرسى دبي، ويقدم خدمة مُجالسة الأطفال الرُضع، بالإضافة إلى تقديم وجبات خاصة بالأطفال، ويوفر الفندق مختلف أنواع الغرف المناسبة لمختلف الفئات مثل ذوي الاحتياجات الخاصة وكبار الزوار وغير المدخنين والعائلات، كما أنه يوفر غرف عازلة للصوت، ويوفر الفندق العديد من وسائل الراحة مثل السبا والجاكوزي وعلاجات الوجه والجسم، ونادي ليلي وتراس للتشمس، وصالون التجميل.

كما يتميز بالخدمة الممتازة من جميع أفراد العمل داخل الفندق، وهم يتحدثون لغات متعددة، أما عن خيارات تناول الطعام فهي متعددة ما بين المأكولات العربية والمحلية والأوروبية وغيرها الكثير لتناسب مختلف الأذواق.

ويقرب الفندق من العديد من الأماكن داخل دبي، فهو يبعد عن مطار دبي الدولي بمسافة 33.8 كم، ويبعد عن مرسى دبي مول بمسافة 1.3 كم.

فندق راديسون بلو دبي ووترفرونت

من بين أفضل فنادق دبي للعوائل السعودية هو فندق راديسون بلو دبي ووترفرونت، والذي يقع بالقرب من قناة دبي داخل الخليج التجاري، ويوفر العديد من الخدمات للأطفال ووجبات خاصة بهم، بالإضافة إلى توفير العديد من الخدمات لمختلف أفراد العائلة، كما يبعد الفندق عن مطار دبي الدولي بمسافة 17.4 كم، وعن حديقة بي أفينيو بمسافة 1.4 كم.

إلى هنا وصلنا لنهاية مقالنا عن فنادق دبي للعوائل السعودية، عرضنا لكم أفضل هذه الفنادق التي توفر العديد من الخدمات للنزلاء، سواء للكبار أو أنشطة ترفيهية للأطفال الصغار.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى