أبرز 7 فنادق قريبة من مطار دبي الدولي

يعد مطار دبي الدولي، الذي يعرف بأنه أحد أكثر المطارات ازدحامًا في العالم ، بوابة دبي إلى بقية العالم ويشبه هيكله الأنيق والحديث للغاية مدينة رائعة، بها متاجر البيع بالتجزئة والمطاعم والسكن، تعرف في هذا المقال على فنادق قريبة من مطار دبي، والتي توفر خدمة النقل من وإلى المطار، وهي عبارة عن فنادق راقية ذات ديكور فخم وثريات لامعة وردهات فسيحة وخدمات فاخرة مثل المنتجعات الصحية والتدليك.

فنادق قريبة من مطار دبي

في حين أن هناك العديد من الفنادق الفاخرة من فئة 5 نجوم التي تلبي احتياجات المسافرين الدوليين ، إلا أن هناك أيضًا خيارات أكثر تواضعًا، يمكنك تحديد الفندق الذي تريده حسب مقدار الخدمة والرفاهية التي تتوقعها، بالإضافة إلى ميزانيتك وقربك من المطار، فيما يلي أفضل فنادق قريبة من مطار دبي الدولي، وفقًا لتقييم المستخدمين لمستوى الخدمة بداخلهم.

Jumeirah Creekside Hotel

فندق جميرا كريك سايد من فنادق قريبة من المطار في دبي، وهو فندق 5 نجوم يضم 292 غرفة وجناحًا يقع على بعد دقائق فقط من مطار دبي الدولي في منطقة القرهود، ويقدم للضيوف لمحة عن ثقافة الشرق الأوسط من خلال مجموعة الفن المعاصر.

فنادق قريبة من مطار دبي الدولي

يشتمل الفندق على غرف مؤتمرات على أحدث طراز، ومسابح خارجية، وملاعب تنس، وملاعب اسكواش، ويسمح بالوصول إلى أحد الشواطئ الخاصة النقية في فندق جميرا مرة واحدة في كل إقامة، مما يجعله مثاليًا للمسافرين من رجال الأعمال الذين يبحثون عن قضاء عطلة هادئة.

يوفر الفندق أيضًا دخولًا مجانيًا غير محدود إلى حديقة وايلد وادي المائية، والتي تقع بجوار برج العرب التاريخي، كما يمكن للضيوف تناول العشاء في أي من مطاعم الفندق، وهو يعتبر من أفضل فنادق قريبة من مطار دبي.

Millenium Airport Hotel

هذا الفندق المكون من 341 غرفة، والذي تم تجديده في عام 2013، هو مزيج من الكلاسيكية والحداثة، مما أدى إلى تصميم جذاب محاط بحدائق جميلة مزروعة في منطقة القرهود، وهو من ضمن أفضل فنادق قريبة من مطار دبي.

الغرف كبيرة ومجهزة بأناقة وتتميز بإطلالة رائعة على أفق دبي، ومن بين وسائل الراحة به ، Club Floor ، و Club Lounge ، ومركز أعمال يعمل على مدار 24 ساعة مع أجهزة كمبيوتر، وماسحات ضوئية، وآلات فاكس وتصوير، ومرافق للأطفال، ومتجر للهدايا، وصالون للرجال والنساء، يقدم خيارات متعددة من المأكولات بمطاعم متعددة.

قد يهمك أيضا: افضل فنادق دبي : أفضل 10 اماكن موصى بها للسكن في دبي 2021

Le Meridien Hotel

يقع فندق Le Meridien على طريق المطار، على بعد 5 دقائق بالسيارة من مطار دبي الدولي، وهو من فنادق مطار دبي القريبة، ويوفر للنزلاء خدمة 5 نجوم وراحة في بيئة خصبة مع سهولة الوصول إلى العديد من مناطق الجذب السياحي في دبي.

le meridien hotel dubai

قم بالترقية إلى غرفة Le Royal Club للحصول على خادم شخصي وكي الملابس وخدمات التدبير المنزلي عند الطلب والمرطبات التي يتم تقديمها في غرفتك، يمكن للضيوف المقيمين في غرفة Royal Club الوصول إلى صالة النادي، والتي توفر مجموعة متنوعة من وسائل الراحة مثل الكوكتيلات والمقبلات في Happy Hour، فضلاً عن خدمة نقل المطار من وإلى المبنيين 1 و 3.

Al Bustan Rotana

يعتبر الفندق من بين قائمة أفضل فنادق قريبة من مطار دبي، ويقع فندق البستان روتانا على طريق الدار البيضاء في القرهود، ويرحب بالضيوف بكرم الضيافة العربي مع توفير جميع وسائل الراحة الحديثة والخدمة الممتازة التي يتوقعها المرء من فندق 5 نجوم في دبي.

al bustan rotana hotel dubai

بستان روتانا هو موقع عمل مثالي، مع مساحات اجتماعات داخلية وخارجية مجهزة بوسائل شاملة لجميع احتياجات شركتك. في المؤتمرات، يتم تقديم مجموعة متنوعة من الوجبات، ويمكن للضيوف أيضًا طلبها من أي من مطاعم الفندق الراقية.

يحمل الفندق أيضًا ترخيصًا يسمح له باستضافة حفلات الزفاف والمناسبات الخاصة، مع موظفين متخصصين لتنفيذ كل ما تريده في يومك الخاص، وهو من فنادق قريبه من مطار دبي رخيصه.

Pullman Dubai City Center Hotel

يقع فندق بولمان ديرة سيتي سنتر في ديرة، في قلب دبي، على بعد 10 دقائق فقط من المطار وعلى مقربة من مركز التجارة العالمي، ويضم 317 غرفة وجناحًا بتصميم عصري بسيط يؤكد على التطور المعاصر للفندق.

يوفر الفندق للزوار بيئة هادئة ومريحة للعمل واللعب والراحة، وذلك بفضل جميع وسائل الراحة التي توفرها التكنولوجيا الحالية، وتحتوي الغرف على ميني بار مجهز جيدًا وتلفزيونات إل سي دي ووصلات WiFi، مما يجعلها مساحة عمل مثالية، ويتيح الوصول السريع إلى محطة المترو لسهولة الوصول إلى باقي أنحاء المدينة بالإضافة إلى مركز ديرة سيتي سنتر الذي يوفر فرص تسوق رائعة، وهو من أفضل فنادق قريبة من مطار دبي.

Crowne Plaza Dubai Festival City

فندق كراون بلازا في دبي هو جزء من مجمع فيستيفال سيتي التابع لمجموعة الفطيم، وهو حي رائع على الواجهة البحرية، ويعتبر فندق كراون بلازا أكثر ملاءمة للزوار من رجال الأعمال، حيث يضم عددًا من قاعات مجالس الإدارة التنفيذية الأنيقة للاجتماعات الصغيرة المصممة خصيصًا، بالإضافة إلى قاعة الراس لإقامة الولائم والمؤتمرات والمعارض الفخمة.

فنادق فى دبي
فنادق فى دبي

يتوفر للضيوف خيار تناول الطعام في غرفهم، والتي تشمل قائمة طعام متنوعة، أو تناول الطعام في أحد مطاعم وصالات الفندق الأربعة، ويتميز مركز اللياقة البدنية الموجود في الموقع بصالة رياضية حديثة تعمل على مدار الساعة ومسبحًا في الهواء الطلق وثلاثة مسابح سبا، وجميعها تقع على سطح ترفيهي مع إطلالات خلابة على دبي، وهو من أفضل فنادق قريبة من مطار دبي.

Grand Hyatt Dubai

يقع فندق جراند حياة العصري والفاخر على بعد حوالي 10 دقائق من مطار دبي الدولي عبر شارع الشيخ راشد بن محمد ودقيقتين من محطة مترو مدينة دبي الطبية، وهو من أفضل فنادق قريبة من مطار دبي.

ويضم مركز صحي حائز على جوائز مع مركز لياقة بدنية حديث، ومسابح داخلية وخارجية، وساونا، وغرف بخار، وملاعب تنس، ومنتجع صحي يقدم أفخم علاجات السبا، وسط 37 فدانًا من الحدائق ذات المناظر الطبيعية ويوفر 674 غرفة وجناحًا فندقيًا فاخرًا، و 13 مطعمًا وبارًا، ومنتجع ونادي، ويقدم العديد من وسائل الراحة والتوفير الأخرى .

ها هنا وصلنا لنهاية مقالنا عن فنادق قريبة من مطار دبي، نأمل أن نكون قد أفدناكم من المعلومات التي قدمناها عن الفنادق القريبة من مطار دبي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى