افضل 7 من فنادق دبي على البحر خلال عام 2024

افضل فنادق دبي على البحر

ماهي افضل فنادق دبي على البحر ؟ تعد مدينة دبي من أكثر المدن الإماراتية التي تحتوي على العديد من المناطق السياحية  التي تعمل على جذب السياح إلى الإمارات، كما أن دبي تتميز بمناخها المعتدل  بسبب وقوعها على ساحل الخليج العربي، مما يجعلها في موقع جغرافي مميز.

وعلى الجانب الأخر  تحرص مدينة دبي على احتضان عدد كبير من الفعاليات الثقافية، ويتواجد بها مجموعة من مراكز التسوق المتميزة حول العالم، وتعتبر تلك المراكز الأفضل عالميا.

كما أن مدينة دبي عامرة بالعديد من الفنادق التي لها إطلالات مميزة على البحر مباشرة، وتمتاز بتوفير العديد من الخدمات المتميزة، ومع بدء موسم الربيع تعتبر تلك الفنادق هي وجهة الكثيرين ممن يرغب في استغلال فترة الربيع في الأستكشاف والاستمتاع بمعالم السياحة في دبي .

 فنادق على الشاطئ في دبي

إذا كنت ترغب في قضاء عطلة تتمتع فيها بجمال الشاطئ والبحر، يمكنك التعرف على مجموعة من فنادق دبي السياحية التي تطل على البحر، كما يمكنك الاختيار بين ما يناسبك من الخدمات المتوفرة في كل فندق، وأيضا عمل مقارنة للأسعار التي تتناسب معك.

فندق جميرا النسيم

  • يعد فندق جميرا النسيم من فنادق دبي على البحر رخيصة وهو أحد فنادق مدينة دبي الرائعة، فهو يقع في أم سقيم  أحد المناطق الشهيرة في دبي، يتميز هذا الفندق بأنه يحتوى على مركز سبا بالإضافة إلى وجوده على البحر جعله يتميز بشاطئ غاية في الجمال، وأيضا يمكن للضيوف في الفندق الاستمتاع بـ حديقة وايلد وادي المائية، كما يمكن الاستمتاع بوجبة مميزة في احد مطاعم الفندق الراقية.
  • تحتوى غرف الفندق على تكييف بالإضافة إلى تلفاز مسطح ،  كما أن معظم غرف الفندق تطل على البحر، كما يمكن للنزلاء بلعب العديد من الرياضات مثل رياضة التنس وايضا رياضة الغولف والذي تشتهر بها المنطقة، ويوفر الفندق عدد من الخدمات المختلفة التي يمكن الاستفادة منها مثل استئجار السيارات، للتسوق في مولات المنطقة.

 فندق بلازو فيرساتشي

  • يعتبر فندق بلازو فيرساتشي من افضل فنادق دبي على البحر وهو مصمم على الطراز الإيطالي حيث يشعرك بأنك في قصر إيطالي يعود للقرن الـ 16 ، كما يوجد بالفندق حدائق كبيرة ذات مناظر تبهر العين، وبه العديد من المفروشات المصنوعة بطراز ايطالي أنيق، مع تميزه بوجود أسقف شاهقة مبهرة
  • يقع الفندق على بعد ربع ساعة من مطار دبي ، يقع الفندق على شواطئ خور دبي الذي له أثر تاريخي، بالإضافة إلى أنه يقع في قرية التراث والتي تضم عدد من الأثار التاريخية لدبي ، بالإضافة إلى المطاعم التي تعكس تراث القصور الإيطالية.

افضل فنادق دبي على البحر

 ون آند أونلي رويال ميراج

  • يعتبر فندق ون آند أونلي رويال ميراج من افخم فنادق دبي على البحر، حيث صمم ذلك الفندق على طراز مشابه للأبنية العربية العريقة التي لها أثر تاريخي وحضاري، يقع ذلك الفندق على مساحة خمسة وستون فدان تحوطه الحدائق الكبيرة، بالإضافة إلى أن شاطئ الفندق يقع على مساحة كيلو متر.
  • والجدير بالذكر أن الفندق ينقسم إلى القصر والردهة العربية بالإضافة إلى تواجد سبا به، كما أن تصاميم غرف الفندق ذات ذوق عربي معاصر، ويتواجد به العديد من الملاعب والمسابح للاستمتاع بوقت حيوي.
  • الفندق يقع في مكان مميز حيث يتواجد بالقرب من مدينة دبي للإنترنت، وايضا يعد بالقرب من مدينة الإعلام بدبي، يعد موقع متميز لوقوعه بين ترام ومترو دبي.

افخم فنادق دبي على البحر

فندق نيكي بيتش ريزورت آند سبا من أجمل فنادق دبي على البحر:

  • يتميز فندق نيكي بيتش ريزورت بأنه من أجمل فنادق دبي على البحر كما يتميز بموقعه السياحي المميز، الذي يعد مكان لجذب السياح يتواجد في جزيرة لؤلؤة دبي، المتواجد بها العديد من المعالم السياحية مثل متحف الاتحاد وبوكس بارك بالإضافة الى مركز ميركاتو للتسوق و سيتي ووك.
  • والجدير بالذكر أن الفندق يضم العديد من وسائل الترفيه التي يحتاجها الزوار من ملعب لرياضة التنس ، ومولات للتسوق ، وشاطئ رملي كبير بجانب المطاعم العالمية.

أجمل فنادق دبي على البحر

فندق فور سيزونز دبي في جميرا بيتش من فنادق دبي على البحر الفاخرة

  • يقع فندق فور سيزونز دبي في موقع مميز ورائع على شاطئ جميرا، كما أن الفندق مصنف من الفنادق الخمس نجوم، حيث يتوفر به العديد من وسائل الرفاهية والإبداع الفني، كما ان غرف الفندق تتمتع بتصاميم شرقية اصيلة، كما أن الحمامات الملحقة بالغرف مصنوعة من زجاج مورانو لامع ويصنف على انه من فنادق دبي على البحر الفاخرة.
  • يعد من أحد الفنادق التي تتمتع بوجود إطلالة ساحرة على الشاطئ الخاص به حيث يطل على جزر العالم، كما أن الفندق يتواجد بالقرب من قناة دبي المائية ، ويوجد به العديد من المطاعم المشهورة والمعروفة عالميا.

فندق اتلانتس النخلة من فنادق في دبي مطلة على البحر

  • يقع فندق اتلانتس النخلة على جزيرة نخلة جميرا ويعتبر من فنادق دبي مطلة على البحر ، ويتمتع بإطلالة مثيرة على الخليج العربي، ويمكن الدخول إلى العديد من المنتزهات المائية مثل أكوافنتشر المائي  بالإضافة إلى أكواريوم ذا لوست تشامبرز مجانا، مع اللعب والسباحة مع الدلافين.
  • مصمم الفندق على الطراز العربي، به خدمات الواي فاي المجانية، ويوجد مركز سبا، كما يوجد بالفندق  مطاعم تقدم اكلات مميزة حول العالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى