أفضل فنادق قريبة من مترو دبي موصى بها 2024

تعد دبي مركزًا تجاريًا وسياحيًا وتضم مجموعة متنوعة من الفنادق والشقق الفندقية الموجودة في جميع أنحاء المدينة، ويفضل السياح، بشكل عام، الإقامة في الفنادق القريبة من محطات المترو حتى يتمكنوا من التنقل بسهولة في جميع أنحاء المدينة، لحسن الحظ، هناك عدد من الفنادق في دبي قريبة من محطة مترو واحدة أو أكثر، فيما يلي قائمة عن فنادق قريبة من مترو دبي.

فنادق قريبة من مترو دبي

في السطور القادمة سنعرض لكم أفضل الفنادق القريبة من محطات المترو في دبي في مختلف الأماكن لسهولة التنقل والحركة، وزيارة مختلف مناطق الجذب السياحي بسهولة، خاصة للمسافرين بمفردهم بدون شركات السياحة وغيرها، إليك أفضل فنادق قريبة من مترو دبي، والتي حظيت بشعبية واسعة بين الزوار، بخصوص النظافة وجودة الخدمات المقدمة ووسائل الراحة والترفيه داخل الفندق وقربه من محطة المترو.

فندق فور بوينتس شيراتون في بر دبي

فندق فور بوينتس شيراتون في بر دبي من بين فنادق قريبة من المترو في دبي، وهو أحد الفنادق الرخيصة القريبة من محطة المترو أيضا، ويقع هذا الفندق الأربع نجوم على بعد 230 مترًا من محطة مترو الفهيدي، والتي تبعد 4 إلى 5 دقائق سيرًا على الأقدام من الفندق، كما أنه قريب من محطة مترو برجمان (550 مترًا) التي تربط الخطين الأحمر والأخضر لمترو دبي، يقع فندق Four Points by Sheraton بجوار مترو دبي، بالإضافة إلى منطقة الفهيدي التاريخية ومنطقة السيف، كما يقع الفندق، الذي يحتوي على 125 غرفة وثلاثة مطاعم، بالقرب من الأسواق القديمة ومركز تسوق مينا بازار وعدد من المطاعم البارزة.

  • رقم التواصل من أجل الحجز والاستعلام: 971-4-397-7444.
فنادق قريبة من مترو دبي
فنادق قريبة من مترو دبي

AL BUSTAN CENTRE AND RESIDENCE

هو من فنادق قريبه من محطات المترو دبي، ويعتبر مركز البستان وريزيدنس بديلاً رائعًا إذا كنت تبحث عن شقة فندقية رخيصة في دبي بالقرب من محطة مترو، حيث يقع على بعد 260 مترًا من محطة مترو النهدة في القصيص بدبي، ويمكن للضيوف المشي إلى محطة المترو في غضون 4 إلى 5 دقائق.

فندق البستان هو أحد أكثر الأماكن المعقولة للإقامة في دبي لفترة طويلة من الزمن، يقع الفندق الذي أعيد بناؤه حديثًا، والذي يضم 640 غرفة وجناحًا، بجوار مركز المؤتمرات، ويقع الفندق بجوار حديقة شاطئ الممزر ومطار دبي الدولي، ويتوفر مركز لياقة بدنية مجهز تجهيزًا جيدًا ومسبحًا في الهواء الطلق في Al Bustan Centre and Residence Dubai، جميع الغرف نظيفة ومزينة بشكل جيد وكبيرة مع مطبخ صغير وثلاجة، وهو من بين قائمة فنادق قريبة من مترو دبي.

  • رقم التواصل من أجل الحجز والاستعلام: 971-4-263-0000.

KEMPINSKI HOTEL

يعد فندق كمبينسكي دبي من افضل الفنادق القريبة من مترو دبي، وهو أحد أكثر الخيارات شعبية بين الفنادق الفاخرة بالقرب من محطات المترو في دبي، ويبعد 350 متراً عن محطة مترو مول الإمارات، كما يمكن للسياح المشي هناك في 3 دقائق، يقع فندق كمبينسكي ذو ال 5 نجوم في قلب دبي، ويسهل الوصول منه إلى مول الإمارات.

يضم الفندق 392 غرفة مع إطلالات خلابة على أفق دبي و 20 شاليهًا جميلًا في أسبن مع إطلالات على المنحدرات البيضاء الرائعة لسكي دبي، وهو منتجع تزلج داخلي فريد من نوعه. فنادق كمبينسكي في دبي هي سلسلة فنادق معروفة في المدينة، وهو من أفضل فنادق دبي.

  • رقم التواصل من أجل الحجز والاستعلام: 971-4-341-0000.
فنادق قريبة من مترو دبي
فنادق قريبة من مترو دبي

HOLIDAY من فنادق قريبة من مترو دبي

يعد فندق هوليداي إن البرشاء أحد أفضل الخيارات للفنادق الاقتصادية على شارع الشيخ زايد وبالقرب من مول الإمارات، وتقع محطة مترو المشرق، المعروفة أصلاً باسم محطة مترو شرف دي جي، على بعد 350 مترًا من الفندق، كما تقع محطة المترو على بعد 3 إلى 4 دقائق فقط سيرًا على الأقدام.

غرف هوليداي إن البرشاء أنيقة وتتميز بديكور أنيق، وهو فندق 4 نجوم مع العديد من وسائل الراحة، ويتم توفير جهاز تلفزيون وآلة لصنع الشاي / القهوة في كل غرفة، هوليداي إن هو فندق شهير بالقرب من محطة المترو في البرشاء دبي، مع جميع وسائل الراحة وقريب من سكاي دبي ومول الإمارات، وهو من أفضل فنادق قريبة من مترو دبي.

  • رقم التواصل من أجل الحجز والاستعلام: 971-4-323-4333

فيرمونت دبي من فنادق قريبة من مترو دبي

عندما يدور الأمر عن فنادق قريبة من محطات مترو دبي، فإن فيرمونت دبي خيار جيد، تقع محطة مترو مركز التجارة العالمي على بعد 400 متر منه، أو 5 دقائق سيرًا على الأقدام، ويقع على شارع الشيخ زايد، وهو طريق رئيسي في دبي.

يوجد 349 غرفة في فيرمونت دبي بالقرب من مركز التجارة العالمي جميلة وبها وسائل الراحة، كما تم تجهيز كل غرفة بخزنة وآلة لصنع القهوة / الشاي وحمامات كبيرة ونوافذ ممتدة من الأرض حتى السقف توفر مناظر خلابة للخليج العربي، كما يمكن للضيوف أيضًا السباحة في أحد مسابح ​​الفندق على السطح، بالإضافة إلى ذلك، يعد سبا فيرمونت دبي مكانًا رائعًا للاسترخاء والراحة، كما تتوفر سبع غرف علاج خاصة في المنتجع الصحي.

  • رقم التواصل من أجل الحجز أو الاستعلام: 971-4-332-5555.
فنادق قريبة من مترو دبي
فنادق تقرب من مترو دبي

TAJ JUMEIRAH LAKE TOWERS دبي

إذا كنت تبحث عن فندق بالقرب من محطة مترو في أبراج بحيرة جميرا، فإن تاج جميرا أبراج بحيرة هو خيار رائع، حيث يقع على بعد 650 مترًا فقط من محطة مترو داماك العقارية.

الغرف في فندق Taj Jumeirah Lake Towers كبيرة وأنيقة وتتمتع بإطلالات رائعة على دبي، كما تشمل بعض وسائل الراحة التي يمكن الاستمتاع بها في مثل حوض استحمام ساخن وثلاجة وغلاية وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية ومكتب، كما تضم ​​الغرف منطقة جلوس منفصلة، إذا كنت ترغب في الذهاب إلى الشاطئ، فإن شاطئ بارساتي وشاطئ مارينا كلاهما على بعد دقائق فقط من الفندق.

  • رقم التواصل من أجل الحجز أو الاستعلام: 971-4-574-1111.

أرجان روتانا دبي

من بين فنادق قريبة من مترو دبي ” أرجان روتانا “،وبرجمان أرجان من روتانا هي شقة فندقية شهيرة في بر دبي، أحد الأحياء الأكثر حيوية في الإمارة، ويمكن للضيوف الذين يبحثون عن فندق بالقرب من محطة مترو في بر دبي أن يفكروا في برجمان أرجان من روتانا.

يقع الفندق على بعد 600 متر من محطة مترو برجمان، والتي تستغرق من 8 إلى 10 دقائق سيرًا على الأقدام، وبرجمان أرجان من روتانا هو مكان رائع للإقامة في دبي إذا كنت تفكر في حجز مكان إقامة بميزانية محدودة، ويحتوي الفندق السكني على 148 غرفة كبيرة ومجهزة بذوق عالي، وتحتوي جميع الغرف على مطبخ صغير، وصالة، ومساحة لتناول الطعام، بالإضافة إلى مناظر خلابة لخور دبي ومناطق أخرى من دبي، كما يتوفر في الفندق صالة رياضية مجهزة بالكامل ومسبح مناسب للأطفال.

  • رقم التواصل من أجل الحجز أو الاستعلام: 971-4-352-4444.
فنادق قريبة من مترو دبي
فنادق قريبة من مترو دبي

في النهاية هناك خيارات عديدة من فنادق قريبة من مترو دبي، ولكن عرضنا لكم أشهر هذه الأماكن والتي تقدم العديد من الخدمات ووسائل الراحة للنزلاء لتكرار زيارتهم مرات متعددة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى