فنادق مع العاب مائية في دبي: أشهر 12 فندق فيه ألعاب مائية في دبي

تمتاز فنادق مع العاب مائية في دبي بالخدمات الراقية والأنشطة الترفيهية الممتعة التي تستقطب عدد كبير من العوائل راغبي الاستمتاع بعطلة صيفية لا تنسى في أكثر المناطق تميزًا في دولة الإمارات، وفي نفس الوقت تقدم خدمة جيدة مقابل المال تناسب شريحة كبيرة من الزوار.

أفضل فنادق مع العاب مائية في دبي 

لمعرفة  أفضل فنادق مع العاب مائية في دبي فهي على النحو التالي:-

فندق ليغو لاند Legoland Hotel Dubai

يتواجد فندق ليغو لاند أكثر فنادق مع العاب مائية في دبي تميزًا داخل منتجع دبي باركس آند ريزورتس وعلى بُعد أمتار قليلة من معرض اكسبو سيتي، كما يقترب من مطار آل مكتوم الدولي بمسافة 19 كم.

يندرج ضمن قائمة أفضل فنادق فيها العاب مائيه في دبي التي تناسب كافة المراحل العمرية، كما يضم عدد كبير من الغرف الفاخرة المزودة بشاشات مسطحة وميني بار بالإضافة إلى الثلاجات الصغيرة.

يقدم أيضًا أرقى فنادق دبي مع العاب مائية خدمة تنظيف الغرف وصرف العملات وكذلك الواي فاي المجاني، هذا بخلاف خدمات الاستقبال التي تعمل على مدار  24 ساعة ويضم فريق يتحدث العربية والإنجليزية والألمانية والروسية.

رقم الهاتف: 9718002629464+

الموقع: طريق الشيخ زايد – دبي باركس آند ريزورتس.

فندق ليغو لاند Legoland Hotel Dubai
فندق ليغو لاند Legoland Hotel Dubai

فندق أتلانتس ذا بالم Atlantis The Palm

إذا كنت تبحث عن فندق فيه ألعاب مائية للأطفال في دبي فإن أتلانتس ذا بالم يمنحك الفرصة في الدخول المجاني إلى متنزه أكواڤنشر Aquaventure الشهير الذي يضم عدد كبير من الألعاب المائية التي تتنوع بين المزالق المستقيمة والملتوية ذات الارتفاعات الشاهقة.

علاوةً على هذا، فإن فندق مع العاب مائية دبي ذو الخمس نجوم يمتلك شاطئ رملي ومنطقة أكواريوم ضخمة لمحبي استكشاف عالم الحيوانات المائية، هذا بخلاف وقوعه في منطقة نخلة جميرا التي تمتلك إطلالة بانورامية رائعة.

أما عن الخدمات المتاحة في أكثر فندق العاب مائية دبي شهرةً فهي تتمثل في الإنترنت المجاني وماكينات صنع القهوة والشرفات الواسعة التي تطل على جزيرة النخلة، هذا بخلاف الشاشات المسطحة المزودة بالعديد من القنوات الفضائية.

رقم الهاتف: 97144262000+

الموقع: شارع الهلال – نخلة جميرا.

فندق سينتارا ميراج Centara Mirage Beach 

يُعد سينتارا أفضل فندق في دبي مع العاب مائيه مستوحى من الجزر التايلاندية القديمة، فنجده مثلاً يتضمن منزلقات مرتفعة تناسب الكبار بالإضافة إلى الألعاب التي تناسب الأطفال، كما يضم أيضًا نهر بطئ يتضمن قوارب يمكن من خلالها استكشاف المسبح بالكامل.

عند الإنتهاء من المرح واللعب في أفضل فنادق دبي يمكنك الإختيار من بين 7 مطاعم يتضمنها فندق سينتارا، كما يمكنك المبيت بصحبة عائلتك حيث يضم الفندق 607 غرفة بمساحات وإطلالة مختلفة، بل ويضم أيضًا أفضل فنادق مع العاب مائية في دبي مجموعة من النوادي ومراكز اللياقة البدنية، فضلاً عن منطقة ترفيهية مخصصة للأطفال.

رقم الهاتف: 97145229999+

الموقع: جزيرة دبي.

فندق سينتارا ميراج Centara Mirage Beach 
فندق سينتارا ميراج Centara Mirage Beach

فندق چي إيه بيتش JA Beach Hotel

يقع فندق JA Beach أفضل فنادق مع العاب مائية في دبي على بُعد أمتار قليلة من جبل علي؛ وبالتالي تمتلك كافة الغرف إطلالة رائعة، كما يقترب من مطار آل مكتوم الدولي بحوالي 20 دقيقة، ودبي باركس آند ريزورتس بحوالي 25 دقيقة.

يعتبره البعض أفضل فنادق في دبي فيها ألعاب مائية للأطفال؛ وذلك نظرًا لما يتضمنه من مزالق منخفضة ومتوسطة والكثير من الأنشطة الترفيهية مثل كرة اليد، هذا بخلاف ضم نادي صغير مخصص للأطفال؛ وبالتالي يعتبر الخيار الأمثل لدى العائلة.

ليس هذا فحسب، بل ويضم أيضًا أفخم فنادق مع العاب مائية في دبي خدمات استقبال من المطار ومواقف خاصة بالسيارات بالإضافة إلى تقديم خيارات متنوعة لتناول الطعام تتمثل في مأكولات نباتية وإيطالية وهندية بالإضافة إلى العربية والغربية؛ حتى ترضي كافة الأذواق.

رقم الهاتف: 97148145555+

الموقع: المخرج رقم 13 ـ شارع الشيخ زايد.

فندق جراند حياة دبي Grand Hyatt Dubai

يمتاز فندق جراند حياة بكونه أشهر فندق العاب مائية دبي يناسب الأطفال، حيث يضم حمامات سباحة متنوعة الأطوال بالإضافة إلى منزلقات مائية لا يتعدى ارتفاعها عن المتر ونصف؛ مما يجعل الأطفال في مأمن من الأخطار.

علاوةً على هذا، فإن أرقى فنادق مع العاب مائية في دبي يضم مسابح داخلية وخارجية وسط الحدائق والمناظر الطبيعية الخلابة، كما يضم أيضًا أكثر من 13 ساحة لتناول الطعام تقدم أكلات من دول شرق آسيا مثل سنغافورة والهند واليابان، بل ويعتمد على مقاهي خارجية تقدم مشروبات مختلفة ومتنوعة.

أما عن الغرف في أفضل فنادق دبي مع العاب مائية فهي تتضمن ديكورات غاية في الفخامة والرقي وتتضمن خدمات نظافة دورية، يقترب الفندق أيضًا من برج خليفة بحوالي 10 دقائق، كما يقترب من نادي الغولف ومارينا اليخوت.

رقم الهاتف: 97143171234+

الموقع: طريق عود ميثاء – بالقرب من طريق الشيخ راشد.

فندق جراند حياة دبي Grand Hyatt Dubai
فندق جراند حياة دبي Grand Hyatt Dubai

فندق روڤ آت ذا بارك Rove At The Park

يندرج فندق Rove At The Park ضمن قائمة فنادق مع ألعاب مائية في دبي؛ وذلك يعود إلى تواجد أشهر المناطق الترفيهية داخله مثل ليغولاند، كما يتضمن بالداخل عدد من المسابح الخارجية والمغطاة بخلاف مراكز الساونا والچاكوزي.

أما عن الغرف في أكبر فندق العاب مائية دبي فهي مزودة بكافة الوسائل التي تضمن الراحة للنزلاء، هذا بخلاف خدمات الاستقبال من قبل طاقم من الموظفين يتحدثون الانجليزية والعربية والفرنسية، وهذا بخلاف تقديم خدمة حجز المواعيد الخارجية أو Concierge.

يقدم روڤ آت ذا بارك أفضل فنادق مع العاب مائية في دبي خدمات النقل المجانية إلى أهم المنتجعات السياحية والمتنزهات القريبة من الفندق بالإضافة إلى محطة RTA الخاصة بالحافلات، وكذلك التوصيل إلى المطار وخدمة تأجير السيارات.

رقم الهاتف: 97142419500+

الموقع: دبي باركس آند ريزورتس- منطقة جبل علي.

فندق لو ميريديان شاطئ الميناء السياحي Le Meridien Mina Seyahi Beach Resort & Marina

إذا كنت تبحث عن فندق فيه ألعاب مائية للأطفال في دبي فإن فندق لو ميريديان شاطئ الميناء السياحي هو الخيار الأفضل، حيث يضم منتزه جنغل باي Jungle Bay المائي الذي يقدم أكثر من 26 لعبة ترفيهية مستقيمة ومتعرجة وأمواج صناعية تضاعف من حدة الإثارة والتشويق أثناء اللعب.

 علاوةً على هذا، فإنه يُعد أفضل فنادق مع العاب مائية في الامارات؛ نظرًا لضم شاطئ رملي بطول 1200 متر يقدم من خلاله الكثير من الأنشطة الترفيهية مثل ركوب الأمواج والتجديف بالقوارب، هذا بخلاف المسابح الداخلية والچاكوزي التي تعمل طوال العام.

تطل كافة الغرف في أرقى فنادق مع العاب مائية في دبي على منطقة الخليج العربي أو المسابح الخارجية، كما يوفر الفندق قاعات استقبال خاصة بزوار VIP بخلاف المطاعم التي تقدم أطباق شهية من مختلف دول العالم، وكذلك القاعات التي تقدم أُمسيات راقية.

رقم الهاتف: 97143993333+

الموقع: مارينا دبي.

فندق لو ميريديان شاطئ الميناء السياحي
فندق لو ميريديان شاطئ الميناء السياحي

فندق ريو دبي Riu Dubai Beach Resort

يمكنك الحصول على عطلة صيفية ممتعة بصحبة العائلة في أرقى فندق العاب مائية دبي وهو Riu Dubai Beach Resort الذي يبعد عن المسجد الكبير بحوالي 9.8 كم، حيث يضم مجموعة ضخمة من الألعاب المائية مثل الشلالات والمزالق المكشوفة والمغطاة بخلاف لعبة الإعصار الصناعية وقَوارب الكانو المخصصة للتجديف.

يقدم أيضًا أشهر فنادق مع العاب مائية في دبي عدد من المسابح الخارجية المزودة بمقاعد مريحة لمحبي الاسترخاء، كما يوفر أحواض استحمام دافئة وساونا، أما عن الغرف فهي تعتمد على شاشات مسطحة مع صندوق ودائع بالإضافة إلى ميني بار وغرفة إستقبال ملحقة بالغرفة الأساسية.

يمتاز فندق ريو أرقى فندق فيه ألعاب مائية للاطفال في دبي بتقديم مأكولات إفطار انتركونتيننتال واللحوم المذبوحة على الطريقة الإسلامية بخلاف الأطباق الإيطالية والهندية، أما عن المناطق القريبة من أشهر فنادق مع العاب مائية في دبي نجد مطار دبي الدولي ومركز صحارى للتسوق.

رقم الهاتف: 97142310999+

الموقع: جزيرة دبي.

فندق جميرا بيتش دبي Jumeirah Beach Hotel

يقدم جميرا بيتش أفضل عروض فنادق دبي مع العاب مائية؛ وذلك من خلال الدخول المباشر إلى حديقة أكوا فن Aquafun الملحقة بالفندق مجاناً، حيث تتضمن 6 مسابح مختلفة الأطوال بخلاف الشلالات الصناعية التي يمكن استقلال قوارب بها وأخذ جولة مميزة في أشهر فنادق مع العاب مائية في دبي.

يعتمد أشهر فنادق دبي مع العاب مائية على أكثر من 20 ساحة لتناول الطعام داخل الفندق وفي الهواء الطلق، حيث يقدم أطباق فرنسية وأمريكية وشرقية، كما يتضمن أيضًا عدد من المقاهي على ساحل البحر مباشرةً.

 أما عن الغرف في أرقى فنادق في دبي فيها العاب مائية فهي فسيحة للغاية وتمتلك إطلالة مباشرة على برج العرب ومنطقة الخليج العربي، بل وتضم ثلاجات صغيرة وماكينات صنع القهوة بالإضافة إلى خدمات تنظيف الغرف والإنترنت المجاني، كما يقع الفندق بالقرب من مطار دبي الدولي وسوق چميرا، مما جعله أفضل فنادق مع العاب مائية في دبي بلا منازع.

رقم الهاتف: 97143480000+

الموقع: شارع جميرا – أم سقيم – جميرا.

فندق جميرا بيتش دبي Jumeirah Beach Hotel
فندق جميرا بيتش دبي Jumeirah Beach Hotel

فندق حبتور جراند أوتوجراف كولكشن Habtoor Grand  Autograph Collection

يُصنف حبتور جراند ضمن قائمة أفضل فنادق مع العاب مائية في دبي التي توفر الكثير من الألعاب الترفيهية الممتعة والمسابح الواسعة المحاطة بالحدائق، هذا بخلاف الخدمات الراقية على منطقة الشاطئ التي تتمثل في تقديم المشروبات والسناكس.

حاز أيضًا فندق حبتور أشهر فنادق فيها العاب مائيه في دبي على أعلى التقييمات من قبل الزوار؛ نظرًا لتقديم أفضل الخدمات في الغرف مثل تغيير الشراشف وتنظيف الأرضيات بالإضافة إلى وجود غرف جلوس وحمامات سباحة منفصلة في بعض الأجنحة، هذا بخلاف خدمات الواي فاي والتكييف.

ليس هذا فحسب، بل ويقدم أيضًا فندق حبتور أفضل فنادق دبي مع حديقه مائيه خيارات متنوعة من الوجبات على مدار اليوم، بل ويقع بالقرب من أهم المعالم السياحية التي تمتاز بها العاصمة مثل عين دبي وممّشى جميرا بالإضافة إلى منطقة سكاي دايڤ بل ويقترب أشهر فنادق مع العاب مائية في دبي من مطار آل مكتوم الدولي.

رقم الهاتف: 97143995000+

الموقع: شارع الفليعة – شاطئ جميرا – دبي مارينا.

فندق جميرا النسيم دبي Jumeirah Al Naseem

يقدم فندق جميرا النسيم تجربة فريدة لمحبي الإقامة في فنادق مع ألعاب مائية في دبي، حيث يضم خيارات متعددة من الألعاب الترفيهية التي تتمثل في الشلالات الصناعية والمزالق الشاهقة التي تندفع بقوة في الماء وسط أجواء حماسية ممتعة.

يعتبر أيضًا أكثر فنادق بالعاب مائيه في دبي تميزاً؛ وذلك يعود إلى وقوعه بالقرب من حديقة وايلد وادي المائية، كما يضم عدد من الأنشطة الترفيهية على الشاطئ مثل نادي التنس بخلاف مراكز الساونا والچاكوزي ومقاعد الاسترخاء المتواجدة على البحر.

تحتوي كل غرفة في جميرا النسيم أفضل فنادق مع العاب مائيه في دبي على شاشات مسطحة مزودة بقنوات فضائية بالإضافة إلى تراس خارجي يتضمن جلسات تطل على البحر أو الحديقة، أما عن المناطق القريبة من الفندق فنجد غاليريا مول ومول الإمارات، كما يقترب من مطار دبي الدولي، لذا يُعد أفضل فنادق مع العاب مائية في دبي.

رقم الهاتف: 9718006234628+

الموقع: شارع جميرا – أم سقيم 3 – جميرا.

تمنحك فنادق مع العاب مائية في دبي الفرصة في الاستمتاع بعدد كبير من الألعاب المائية مجاناً والاستفادة من العروض التي تقدمها على مدار العام للأفراد والمؤسسات، حيث تشتهر مدينة دبي باحتضان عدد كبير من مدن الألعاب المائية الملحقة بالفنادق وتقدم أفضل الخدمات للعملاء بأقل الأسعار.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى