فنادق قريبة من دبي مول وبرج خليفة

سنسلط الضوء في هذا المقال على فنادق قريبة من دبي مول وبرج خليفة، حيث يعد برج خليفة أحد أبرز أماكن سياحية في دبي وهو أطول برج في العالم، وفي حين أنه من الصعب عدم رؤية برج خليفة من أي مكان في دبي بسبب كونه يقع على ارتفاع شاهق يبلغ 828 مترًا، فالبقاء في مكان ما بالقرب من برج خليفة أمر مختلف، حيث يمكنك ببساطة فتح ستائرك والاستمتاع برؤية برج خليفة من غرفتك بالفندق عن قرب، وكذلك الأمر بالنسبة إلى دبي مول أكبر مركز تسوق في دبي.

في حين أن البقاء داخل برج خليفة في فندق أرماني نفسه قد يكون مكلف بالنسبة للكثيرين، فهناك الكثير من الفنادق الرائعة بتكلفة أقل وقريبة من برج خليفة، والأفضل يمكنك الإقامة في مكان قريب حيث يمكنك رؤية برج خليفة عن قرب لتجربة دبي التي لا تُنسى.

فنادق قريبة من دبي مول وبرج خليفة

يقع برج خليفة بجوار دبي مول في وسط مدينة دبي، وفقًا لذلك، تقع معظم اختياراتنا من الفنادق في المناطق المجاورة لوسط مدينة دبي والخليج التجاري وشارع الشيخ زايد، وقد لا تحتوي جميع الغرف في الفنادق المذكورة على إطلالة مباشرة على برج خليفة مباشرة، يجب عليك تحديد طلبك عند حجز غرفة في فندق لتجنب خيبة الأمل، ومن المحتمل أن يكون هناك أسعار تفاضلية للغرف ذات الإطلالات الأفضل، إليك أفضل فنادق قريبة من دبي مول وبرج خليفة.

بالاس وسط المدينة

يقع هذا الفندق ذو الـ 5 نجوم في وسط مدينة دبي، وهو يمثل التعريف المطلق للفخامة، مع 242 غرفة مجهزة بميني بار وحمام فاخر وحوض استحمام وشرفة خاصة وخدمة إنترنت مجانية، يوفر فندق Palace Downtown إطلالات خلابة على برج خليفة .

يحتوي الفندق على مسبح خارجي جميل محاط بأشجار النخيل وساونا وسبا متكامل الخدمات وصالون لتصفيف الشعر، مع سبعة مطاعم وصالة وبار بجانب المسبح، كما يتوفر للضيوف مجموعة متنوعة من خيارات النبيذ وتناول الطعام للاختيار من بينها، ويوفر الفندق أيضًا إطلالات رائعة على النافورة ليلاً، وهو من فنادق قريبة جدا من دبي مول.

فنادق قريبة من دبي مول وبرج خليفة
فنادق قريبة من دبي مول وبرج خليفة

فندق شانغريلا

يتمتع فندق شانغريلا، الذي يقع على شارع الشيخ زايد، وسط مدينة دبي، بواحدة من أفضل المناظر التي لا مثيل لها لبرج خليفة، ويقع هذا الفندق ذو الطابع الآسيوي على بعد 10 دقائق فقط بالسيارة من برج خليفة، ويضم ملعب تنس ومسبحين ونادي صحي ومنتجع صحي وثمانية مطاعم وبار نابض بالحياة والعديد من المرافق الفاخرة الحديثة الأخرى، وكلها في قلب المدينة، وهو من بين قائمة فنادق قريبة من دبي مول وبرج خليفة.

العنوان سكاي فيو

من فنادق قريبه من برج خليفه هو فندق العنوان سكاي فيو، حيث يقع الفندق بين برجين شاهقين مذهلين، متصلين بجسر علوي في وسط مدينة دبي، ويقدم هذا الفندق ذو الـ 5 نجوم المجاور لبرج خليفة العديد من خيارات تناول الطعام غير الرسمية، وثلاثة حمامات سباحة، ومركزًا للياقة البدنية، ومنتجعًا صحيًا، وبار وحمام السباحة وتراس شمسي يطل على مدينة دبي الخلابة، وهو وجهة فاخرة  يحلم بها كل زوجين، وهو من فنادق عائلية قريبة من دبي مول.

يتميز العنوان سكاي فيو أيضًا بغرف عائلية فاخرة ومريحة، وتم تجهيز كل غرفة بجهاز تلفزيون بشاشة مسطحة وحمام خاص وواجهة ترفيهية ومكتب عمل، مما يجعله مثالي للضيوف من الشركات ورجال الأعمال الذين يجلبون عائلاتهم إلى دبي لتجربة لا تُنسى في قلب المدينة، وهو من أفضل فنادق قريبة من دبي مول وبرج خليفة.

فنادق قريبة من دبي مول وبرج خليفة
فنادق قريبة من دبي مول

تاج دبي من فنادق قريبة من دبي مول وبرج خليفة

يقع تاج دبي في قلب الخليج التجاري الجديد في دبي، وهو فندق 5 نجوم على الطراز الهندي بالقرب من برج خليفة،  تم تجهيز  جميع غرفه العصرية والفاخرة بالكامل بميني بار وتلفزيون بشاشة مسطحة وتكييف وإطلالة رائعة على برج خليفة وأوبرا دبي الجميلة، وهو من أفضل فنادق قريبة من دبي مول وبرج خليفة.

يحتوي هذا الفندق على مجموعة متنوعة من المطاعم والبارات والصالات التقليدية والحديثة لاستقبال الضيوف، ويوفر هذا الفندق أيضًا خدمات حافلات مجانية إلى أفضل المواقع في دبي، وهو من أفضل فنادق دبي.

أوبروي دبي

هو فندق فخم معاصر مع مناظر خلابة على برج خليفة، ويقدم فندق أوبروي دبي أماكن إقامة فسيحة وفاخرة للضيوف الباحثين عن فنادق فاخرة في دبي بالقرب من وسط مدينة دبي وبرج خليفة.

الغرف والأجنحة مفروشة بأرضيات خشبية غنية، وأعمال فنية فاخرة للغاية، وأقمشة وسجاد فاخر، وشرفة أو نوافذ ممتدة من الأرض حتى السقف، ويمكن للضيوف الاستمتاع بمسبح جميل ومطاعم متنوعة مع خيارات واسعة لتناول الطعام بالإضافة إلى بار، كما يتمتع فندق Oberoi بأجواء دافئة وترحيبية وهو الأفضل للأزواج والعائلات الذين يتطلعون إلى الاستمتاع بتجربة الرفاهية الحقيقية في وسط مدينة دبي، تأكد من حجز غرفة مطلة على برج خليفة، وهو من بين قائمة فنادق قريبة من دبي مول وبرج خليفة.

فندق جي دبليو ماريوت ماركيز

هل تبحث عن إقامة فاخرة في أحد أطول المباني في العالم؟ لا مزيد من البحث، حيث أن فندق JW Marriott Marquis هو فندق فاخر من فئة 5 نجوم يرتفع إلى 82 طابقًا مع مناظر خلابة لأطول المباني في المدينة، وهو طويل جدًا بحيث يمكن للمرء أن يرى غيومًا متفرقة في جميع أنحاء أفق المدينة.

جيه دبليو ماريوت ماركيز دبي يوفر إطلالات على برج خليفة، ويقع في موقع استراتيجي لتحقيق حلم كل محبي التسوق بالقرب من دبي مول ، وتشمل مرافقه أحواض سباحة خارجية ومسابح على السطح ومراكز لياقة بدنية وحمامات بخار و 14 مطعمًا عالي المستوى وبارات وصالات، مع 1608 غرفة مصممة بأناقة، ويعد هذا الفندق مثاليًا للمسافرين بغرض الترفيه والمتسوقين والعائلات والأزواج .

فندق جيفورا

من بين قائمة فنادق قريبة من دبي مول وبرج خليفة، وفنادق قريبه من دبي مول رخيصه هو فندق جيفورا، وهو يعتبر من قائمة أطول فندق في العالم (بعد أن تفوق على فندق JW Marriott Marquis) فندق Gevora هو فندق فاخر من فئة 4 نجوم يضم 528 غرفة وجناحًا مجهزًا لتناسب احتياجات كل مسافر حديث، يتمتع فندق Gevora بسطحه الذهبي المتوهج المميز بإطلالة على برج خليفة.

ومع خمسة مطاعم يقدم أفضل تجربة طهي وأجواء رائعة، وبار بجانب المسبح، ومطعم على السطح مع إطلالات استثنائية على المدينة، ونادي صحي، ومسبح للأطفال، وجاكوزي، وصالات رياضية مجهزة بالكامل للذكور والإناث، ومركز أعمال ويقدم Gevora إنترنت عالي السرعة مع خدمات السكرتارية والبريد السريع، وهو مناسب تمامًا لتلبية احتياجات كل نوع من الضيوف.

فنادق قريبة من برج خليفة ودبي مول

رامادا داونتاون دبي

من أجل الإقامة في فندق رائع في قلب المدينة، ننصحكم بالإقامة في فندق رامادا داونتاون دبي، حيث يتميز بإطلالته على برج خليفة، لا يضعك هذا الفندق ذو الـ 4 نجوم على مسافة قريبة من وسائل الراحة في دبي مول فحسب، بل يوفر لك العديد من الغرف ذات إطلالة متواصلة على نافورة دبي وبرج خليفة.

يوفر هذا الفندق ذو الـ 4 نجوم 181 جناحًا واسعًا تتراوح من الاستوديوهات إلى الشقق المكونة من غرفتي نوم، مما يجعلها مثالية للعائلات الذين يحبون مساحة معيشة إضافية، كما يوفر الفندق حوضي سباحة، وصالة رياضية، وغرفة بخار، وتنس الريشة، وحمامات سباحة للأطفال، ومساحات لعب داخلية وخارجية للأطفال.

منتجع فور سيزونز جميرا بيتش

من بين قائمة فنادق قريبة من دبي مول وبرج خليفة “منتجع فور سيزونر جميرا بيتش”، ويقع هذا الفندق المواجه للشاطئ على بعد 15 دقيقة فقط من برج خليفة ووسط مدينة دبي، وهو أفضل مكان لتجربة الخدمة ذات المستوى العالمي والراحة والرفاهية على شاطئ جميرا في دبي، مع الاستمتاع ببعض من أروع مناظر سماء المدينة.

به غرف فخمة وشاطئ خاص، ومسابح في الهواء الطلق وحمام سباحة مغطى وشاليهات خاصة ومركز للياقة البدنية، وهو أحد أفضل الفنادق المطلة على برج خليفة.

فنادق قريبة من دبي مول وبرج خليفة
فنادق قريبة من دبي مول وبرج خليفة

بارك ريجيس كريس كين

نختتم قائمتنا عن فنادق قريبة من دبي مول وبرج خليفة بفندق بارك ريجيس كريس كين، وللمسافرين المهتمين بمشاهدة المعالم السياحية والتسوق، يعد هذا أحد أفضل خيارات الفنادق في دبي من حيث قربه من مناطق الجذب السياحي ومراكز التسوق في المدينة، ويحتوي Park Regis Kris Kin على مسبح على السطح ويتمتع بإطلالات رائعة على أفق المدينة، وغرف مؤثثة بالكامل بمرافق حديثة بما في ذلك مساحة عمل كبيرة مما يجعلها مثالية للضيوف من رجال الأعمال والشركات، مع مركز للياقة البدنية مجهز تجهيزًا جيدًا وساونا وغرفة بخار، ويعد هذا الفندق ذو الـ 5 نجوم أحد أكثر الفنادق الفاخرة بأسعار معقولة بالقرب من برج خليفة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى