اجمل الصور لبرج خليفة من الداخل ومعلومات التواصل

سنعرض لكم في هذا المقال اجمل الصور لبرج خليفة من الداخل لتروه عن قرب. برج خليفة هو أطول برج في العالم ويعتبر من أشهر المعالم السياحية في دبي والإمارات العربية المتحدة ككل ، ويجذب الكثير من الزوار من مختلف دول العالم لرؤيته، ويعتبر من أشهر ناطحات السحاب في دبي، حيث يبلغ ارتفاعه 828 مترًا، ويحرص كل زائر عند زيارته إلى إمارة دبي على زيارة البرج والتقاط الصور التذكارية بداخله.

اجمل الصور لبرج خليفة من الداخل

في عام 2010، تم افتتاح برج خليفة في دبي رسميًا، وسط احتفالًا رائعًا وساحرًا، حيث تم تقديم عرض من نافورة الرقص في دبي وأطلقت الألعاب النارية من البرج، واحتفلت المدينة بأكملها بافتتاح أطول برج في العالم، إليكم اجمل الصور لبرج خليفة من الداخل.

قبل افتتاح البرج كان يطلق عليه برج دبي، ولم يتم الإعلان عن اسمه إلا في حفل الاحتفال حيث أعلن صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم عن اسم البرج، وهو ” خليفة “، ولأنه هو أطول برج في العالم كله، كان لا بد من تسميته باسم كبير، لذلك أطلق عليه اسم برج خليفة بن زايد.

 

اجمل الصور لبرج خليفة من الداخل
اجمل الصور لبرج خليفة من الداخل
اجمل الصور لبرج خليفة من الداخل
اجمل الصور لبرج خليفة من الداخل
أنشطة برج خليفة من الداخل
أنشطة برج خليفة من الداخل
اجمل الصور لبرج خليفة من الداخل
اجمل الصور لبرج خليفة من الداخل
برج خليفة
برج خليفة
برج خليفة

مرافق برج خليفة

عرضنا لكم اجمل الصور لبرج خليفة من الداخل، وفي السطور التالية سنعرض لكم المرافق المميزة لبرج خليفة، حيث يمكنكم القيام بالعديد من الأنشطة داخل البرج، من بين هذه المرافق ما يلي:

  • يضم برج خليفة فندق أرماني الذي يعد من أفخم الفنادق في دبي حيث يضم العديد من الغرف والأجنحة.
  • مطعم أتموسفير الذي يقدم أشهى أنواع المأكولات.
  • يوجد في الطابق 124 منصة مراقبة حيث يمكن للزوار الاستمتاع بمنظر عن قرب لمدينة دبي.
  • به عدة مصاعد.
  • به ثمانية سلالم متحركة بجانب حمامات السباحة التي يبلغ عددها 4، وصالة للسكان، بجانب غرف ترفيهية ومرافق لياقة بدنية ومكتبة في البرج.

أنشطة يمكن القيام بها في برج خليفة

  1. يمكنك القيام بالعديد من الأنشطة داخل برج خليفة، حيث يمكنك مشاهدة دبي بأكملها من أعلى نقطة في البرج، بجانب التقاط الصور التذكارية، ويضم أعلى مسجد في العالم، وداخل البرج يوجد حديقة البرج بمساحة 11000 متر مربع، يمكنك التجول فيها سيرًا على الأقدام أو باستخدام الدراجات الهوائية، كما تقام العديد من الحفلات والمناسبات.
  2. يمكنك السباحة في المسبح في البرج أو الاستلقاء ومشاهدة المناظر المميزة تحت أشعة الشمس، كما يمكنك تناول الطعام في مطعم أتموسفير وتناول أنواع مختلفة من الوجبات الخفيفة والمشروبات سواء عشاء أو غداء.
  3. بجانب البرج توجد أوبرا دبي التي تعد من أشهر المعالم السياحية في دبي، حيث يمكنك مشاهدة مختلف الحفلات الموسيقية وعروض الأوبرا والأوركسترا والبرامج والأفلام.
  4. بالقرب من برج دبي، يمكنك زيارة سوق البحار والتسوق منه، وبالقرب من البرج يوجد أكواريوم دبي، أشهر حديقة مائية في دبي، يمكنك الاستمتاع بالتجول داخلها.

قد يهمك أيضا: تعرف على افضل 6 انشطة وفنادق شارع الشيخ زايد دبي

ساعات زيارة برج خليفة دبي

  • يمكنك زيارة برج خليفة في جميع أيام الأسبوع من الساعة 6:30 صباحًا حتى الساعة 20:00 مساءً.
  • سعر التذكرة حوالي 400 درهم.

في نهاية مقالنا عن اجمل الصور لبرج خليفة من الداخل، نتمنى لكم زيارة سعيدة إلى مدينة دبي، وننصحكم بزيارة العديد من أشهر الأماكن السياحية في دبي يمكنك التعرف عليها هنا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى