أفضل 6 فنادق عائلية في دبي موصى بها 2024

دبي هي وجهة رائعة لقضاء العطلات العائلية، بشواطئها الرائعة، ومدن الملاهي ذات المستوى العالمي، والمتنزهات المائية، والمعالم الثقافية، وأفضل ما في الأمر هو أنها توفر العديد من فنادق عائلية في دبي ليست باهظة الثمن كما قد تعتقد، ولكنها بأسعار معقولة، تمكنك من الخروج مع عائلتك بعيدًا لقضاء إجازة ممتعة لن تنسوها أبدًا، إليك أفضل افضل فنادق دبي للعائلات.

فنادق عائلية في دبي

لقد اخترنا لك مجموعة من أفضل فنادق عائلية في دبي مع مرافق مميزة، منها ما يوفر دخول مجاني إلى الحدائق المائية في دبي، والمسابح المخصصة للأطفال، ونوادي الأطفال المليئة بالأنشطة، وتلبي أفخم فنادق عائلية في دبي احتياجات كل فرد من أفراد عائلتك، في هذا المقال سلطنا الضوء على أحسن فنادق عائلية في دبي.

Five Palm Jumeirah Dubai

يوفر فندق Five Palm Jumeirah Dubai غرفًا وأجنحة مع إطلالات على المحيط أو المدينة على خلفية أفق مرسى دبي، يمكنك حجز جناح بغرفتي نوم للحصول على فناء واسع مع مسبح خاص، أو البقاء في غرف ذات إطلالة فاخرة على البحر لسريرين مزدوجين بحجم كبير، ولمزيد من المساحة، يمكن للعائلات الاختيار بين جناح من أربع غرف نوم أو إحدى الغرف المتصلة.

ويمكنك حجز رحلات القوارب أو الغطس أو الرحلات المائية لك ولأصدقائك، ثم تناول الطعام الصيني اللذيذ في Maiden Shanghai أو الحلويات في The Delisseri، بينما يمكن للأطفال الاستمتاع في نادي الأطفال، كما يمكن للوالدين الاسترخاء في السبا الفاخر مع ممارسة اليوجا والتدليك أو الاستمتاع بالمناظر الخلابة للمدينة من الصالة الموجودة على السطح.

  • الموقع: رقم 1 ، نخلة جميرا ، نخلة جميرا ، دبي ، الإمارات العربية المتحدة.
فنادق عائلية في دبي
فنادق عائلية في دبي

أتلانتس النخلة من فنادق عائلية في دبي

من فنادق عائلية في دبي هو فندق أتلانتس النخلة، وهو أحد معالم دبي وأحد أفضل الفنادق العائلية في المدينة، مع توفر أنشطة لجميع الأعمار، وسيسعد الأطفال في الفندق بالذهاب إلى أكوافنتشر أتلانتس، بينما سيختار الآباء من بين العديد من خيارات تناول الطعام ذات المستوى العالمي والمنتجع الصحي الفاخر، ويمكن للعائلات الاستمتاع بصالة البولينغ وركوب الأمواج.

بالإضافة إلى نادي الأطفال مع مناطق اللعب، وتوفر مناطق Ocean View مناظر خلابة للخليج العربي، بالإضافة إلى تلفزيونات بشاشات مسطحة وشرفات خاصة، بينما توفر الأجنحة مساحة أكبر مع غرف معيشة وفناءات، ويمكنك الإقامة في جناح Underwater، والذي يتضمن خدمات الخادم الشخصي الحصرية وإطلالات خلابة على المحيط.

  • العنوان: 1 شارع الهلال ، نخلة جميرا ، دبي ، الإمارات العربية المتحدة

فندق جميرا بيتش

يعتبر فندق جميرا بيتش أفضل فندق عائلي في دبي، ويمكن للعائلات التي تستمتع بالشاطئ الذهاب إلى فندق جميرا بيتش، الذي يتمتع بإمكانية الوصول إلى شاطئ خاص بطول الشاطئ، ويمكن للأطفال الاستمتاع في ملاعب التنس لحرق الطاقة أو السباحة في المسابح الخارجية أو المشاركة في الأنشطة المخطط لها في نادي الأطفال.

و يمكن للوالدين الاستمتاع بوقتهم من خلال جلسات تدليك الجسم الفاخر في Talise Spa الراقي في أحد أفضل فنادق عائلية في دبي، والاستمتاع بقائمة طويلة من المطاعم في الموقع، The Ocean Family Deluxe هي غرفة مناسبة للعائلات مع سرير بحجم كينغ وسريرين قابلين للطي وجهاز تلفزيون بشاشة مسطحة، والدخول المجاني إلى حديقة وايلد وادي المائية، وتوفر أجنحة Ocean Suites المكونة من غرفتي نوم وثلاث غرف نوم مساحة إضافية، فضلاً عن مساحات معيشة ضخمة وإطلالات على أفق دبي ودخول مجاني إلى نادي الأطفال.

  • العنوان: طريق شاطئ جميرا ، جميرا ، دبي ، الإمارات العربية المتحدة
فنادق عائلية في دبي
فنادق عائلية في دبي

جيه ايه بالم تري كورت

يعد فندق JA Palm Tree Court أحد أفضل فنادق عائلية في دبي، ويقع على طول شاطئ تصطف على جانبيه أشجار النخيل، ويوجد العديد من المطاعم والبارات، بالإضافة إلى أربعة حمامات سباحة ومنتجع صحي فاخر، وتكثر الأنشطة الخارجية، من ملعب الجولف والرماية إلى التنس وركوب الخيل، ويمكنك الاستمتاع بممارسة اليوجا في الفندق، بجانب الاستمتاع بالتجديف، ثم يمكن للأطفال الاستمتاع في منطقة لعب الأطفال.

‏ تعتبر الأجنحة الواسعة في منتجع دبي الشاطئي مثالي للعائلات مع غرف معيشة منفصلة وشرفات خاصة وإطلالات على البحر، ويتميز بموقع جميل على شاطئ البحر، بينما يحتوي الجناح المزخرف المطل على البحر بغرفتي نوم مع مسبح خاص به، ويعتبر جيه ايه بالم تري كورت هو واحد من أبرز الفنادق العائلية في دبي، مع شاطئ تحده أشجار النخيل، كما يوجد العديد من المطاعم والبارات في المبنى، بالإضافة إلى أربعة حمامات سباحة ومنتجع صحي فاخر وملعب الجولف، والرماية والتنس، وركوب الخيل بالإضافة إلى عدد من الأنشطة المتوفرة في الهواء الطلق.

  • العنوان: مخرج 13 ، شارع الشيخ زايد ، جبل علي ، دبي ، الإمارات العربية المتحدة.
افضل فنادق دبي
افضل فنادق دبي

فندق فيرمونت النخلة

فيرمونت النخلة (Fairmont The Palm) هو منتجع فاخر على شاطئ البحر مع ميزات مميزة للأسرة يقع في أكثر مناطق دبي شهرة، وتحتوي الغرف في الفندق على العديد من وسائل الراحة داخلها، استمتع بالأستيقاظ على مناظر خلابة للبحر.

كما تتوفر أيضًا شقق بغرفتي نوم مع غرف معيشة ومطابخ ومرافق غسيل الملابس، والاستمتاع بالاستلقاء على شاطئ البحر أو الاشتراك في دروس التجديف بالكاياك أو الإبحار، بالإضافة إلى وجود مسبح الأطفال ونادي الأطفال، ويقدم مطعم Little Miss India الموجود داخله المأكولات الهندية الشهية، كما يمكنك الاستمتاع في السبا الخاص به، ويعد فيرمونت النخلة أبرز فندق عائلي في دبي.

جميرا القصر

يعتبر فندق جميرا القصر أشهر فندق عائلي في دبي، وسيجعلك الفندق أحد أفضل الفنادق العائلية الفخمة في دبي، تشعر كما لو كنت قد دخلت إلى عالم ألف ليلة وليلة، حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بتناول الطعام الملكي في أحد المطاعم الموجودة في الموقع أو استكشاف مجموعة السبا المختارة من علاجات الجسم المهدئة، والتي تتميز بأجواء مميزة بالإضافة إلى وجود شاطئ خاص حصري.

وتتوفر مجموعة من الغرف الواسعة ذات التصميم العربي الجميل وشرفات خاصة وأجهزة تلفزيون بشاشات مسطحة وميني بار، وتشتمل أجنحة One Bedroom Ocean Suites على غرف معيشة ضخمة مع مساحة كبيرة للعب الأطفال، في حين توفر الأجنحة الملكية المكونة من ثلاث غرف نوم خدمة الخادم الشخصي وفناء كبير.

افضل فنادق في دبي
افضل فنادق في دبي

القائمة السابقة تعتبر من أفضل فنادق عائلية في دبي، والتي توفر لكافة أفراد عائلتك إقامة مميزة والحصول على العديد من المرافق الترفيهية والخدمات بمختلف أنواعها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى