أفضل 6 فنادق شبابية في دبي

عندما يتعلق الأمر بالسياحة في دبي، يجب أن تتأكد من أن أجازتك ستكون مميزة وستجني أروع اللحظات والذكريات التي ستدوم معك مدى الحياة في ظل وجود فنادق شبابية في دبي، تتيح لك فرصة قضاء أوقات مثيرة ومغامرات مليئة بالحيوية والفرح مع تكلفة قليلة، فهيا بنا عزيزي القارئ لنتعرف على أفضل فنادق الشباب في دبي.

فنادق شبابية في دبي

يفضل الشباب الإقامة في فنادق شبابية في دبي للمميزات العديدة التي تقدمها، من أهمها التكلفة الغير مرتفعة،  مع توفير العديد من وسائل الراحة والرفاهية والرقي التي تناسب الشباب، واحتياجاتهم التي يبحثون عنها أثناء إقامتهم فيها، ومن أفضل فنادق الشباب في دبي:

فندق ميناء السلام

يعتبر فندق ميناء السلام من أفضل فنادق شبابية في دبي، ومن ضمن فنادق شبابية في دبي 4 نجوم حيث يوفر الإقامة المثالية للشباب في غرف كبيرة ذات إطلالات مختلفة، فهذا الفندق من فنادق دبي للشباب التي تحظى بشعبية كبيرة بين فئة الشباب على مدار العام.

ويقع فندق ميناء السلام، على بعد 700 متر من برج العرب، و 800 متر من حديقة وايلد وادي، و 21.4 كم من مطار دبي الدولي، وتم تصنيف الفندق على أنه ممتاز من قبل الزوار الشباب العرب بناءً على موقعه الجذاب ومرافقه الممتازة ونظافته الرائعة وطاقمه المحترف.

ويتكون الفندق من 7 طوابق، ويضم 292 غرفة وجناحًا ، ويتميز بإطلالة على البحر وأثاث أنيق، وتتمثل غرف الفندق في:

غرفة أوشن إكزكيوتف

تبلغ مساحة غرفة Ocean Executive Room في فندق ميناء السلام في دبي، 50 مترًا، والتي تتمتع بإطلالة رائعة، وتتكون من غرفة نوم بسرير كينج أو سريرين مفردين ومنطقة لارتداء الملابس ومنطقة جلوس وميني بار وشاشة تلفزيون، بالإضافة إلى دخول متميز إلى الصالة التنفيذية بالفندق، وهو من أفضل فنادق دبي.

غرفة المحيط ديلوكس

تبلغ مساحة الغرفة 50 مترًا وتتميز بإطلالة بانورامية على المحيط، وتتكون من سرير كينج أو سريرين مفردين ومنطقة لتغيير الملابس ومنطقة جلوس وميني بار وشاشة تلفزيون.

  • غرفة ديلوكس عربية

    غرفة ديلوكس عربية في فندق ميناء السلام دبي، تتمتع بإطلالات على دبي.

  •  غرفة تنفيذية عربية تبلغ مساحة الغرفة 50 مترًا وتتمتع بإطلالة على المدينة، وتتميز الغرفة بديكورات عربية وتتكون من سرير كينج أو سريرين مفردين ومنطقة لتبديل الملابس ومنطقة جلوس وميني بار وشاشة تلفزيون، بالإضافة إلى امتياز دخول الضيوف إلى الصالة التنفيذية في فندق ميناء السلام دبي.

وتتمتع غرف هذه الفندق بخدمات عديدة، مثل انترنت لاسلكي، وصندوق الإيداع الآمن، وخدمة تنظيف الغرف اليومية، وخدمة الكي، وخدمة التنظيف الجاف للملابس، وخدمة تكييف هواء الغرفة، وتوفير الصحف اليومية، وشاشة تلفزيون ال سي دي، وخدمة الإيقاظ، ومن ميزات الفندق أنه يحتوي على منتجع صحي، وساونا،  وغرفة البخار وصالة رياضية، ومحلات هدايا، وحمام سباحة خارجي، وخدمة تأجير السيارات، وبه منطقة مخصصة للتدخين، وغرف للمعاقين، ومرافقين لذوي الاحتياجات الخاصة.

فندق ستيلا دي ماري دبي

يقع الفندق في منطقة سياحية رائعة وهي منطقة مرسى دبي، وهو من أهم فنادق شبابية في دبي، وهو أحد فنادق الشباب الخمس نجوم في دبي، والذي تم تصميمه على طراز فن الآرت ديكو، ويتميز بغرف مكيفة بإطلالات جذابة على أفق المدينة ، كما يقدم مجموعة من باقات العافية والسبا، و كما يوفر حمامات سباحة للكبار.

ويقع الفندق على بعد 400 متر من نادي مرسى دبي لليخوت، وعلى بعد 2.9 كم من مونتغمري، و 7.3 كم من حديقة أكوافنتشر، ويبعد بمسافة 30.2 كم من مطار دبي الدولي.

وقد أشاد الزوار العرب الشباب بخدمات ومميزات هذا الفندق وأعطاه تقييماً رائعاً، من ضمن فنادق شبابية في دبي رخيصة، حيث وفر لهم موقعًا بإطلالة خلابة ومرافق ممتازة ووجبة إفطار رائعة وطاقم عمل ودود وجودة خدمة الواي فاى العالية، ويحتوي الفندق على مطاعم عديدة ومن أشهر مطاعم هذا الفندق:

  •  مطعم تشنغ هو:  استمتع بإطلالة رائعة على البحيرة وتناول أشهى الأطباق الصينية في مطعم Zing Hes في فندق ستيلا دي ماري دبي.
  • مطعم خيمة البحر: استمتع بأجمل مناظر الجميرا من مطعم الخيمة البحرية في فندق ستيلا دي ماري دبي، وتذوق أشهر المأكولات اللبنانية في هذا المطعم ، بالإضافة إلى الحلويات اللبنانية والشرقية التي يتم تحضيرها في المطعم.
  • مطعم ذا هايد:  مطعم ذا هيد متخصص في أشهى الأطباق الأمريكية وأطباق اللحوم المشوية، والتي يتم إعدادها بألذ أنواع اللحوم الأمريكية على موائد الغداء والعشاء في المطعم.
  • مطعم هنايا:  يتمتع مطعم Hanaya بإطلالة رائعة على البحر، ويتخصص المطعم في إعداد الأطباق العالمية المتنوعة التي تتميز بمذاقها الرائع، ويمكن للضيوف أيضًا تناول الطعام في الهواء الطلق على تراس المطعم.
  • مطعم باي تاي: استمتع باكتشاف مدينة تايلاند من خلال طعامها اللذيذ الذي يتم إعداده في مطعم باي تاي في هذا الفندق، ويمكنك أيضًا تناول العشاء أثناء الاستمتاع بإطلالات على الشاطئ من المطعم.

ويشمل فندق ستيلا دي ماري دبي على حمام سباحة في فندق شبابي دبي، يمكنك من خلاله أن تستمتع بأشعة الشمس من خلال الجلوس على حمام السباحة وتناول مشروبك من بين المشروبات الطازجة المتنوعة وبعض الوجبات الخفيفة في مقهى حمام السباحة لهذا الفندق، كما يشتمل هذا الفندق على قاعة لعمل المناسبات، بما يتناسب مع المناسبة، بالتعاون بين الضيف والموظفين المتميزين دائما.

فندق الغرير دبي من فنادق شبابية في دبي

هو من افضل فنادق في دبي للشباب الذي يوفر إقامة فندقية بأعلى درجات الراحة والهدوء، ضمن فنادق شبابية في بر دبي بما في ذلك وسائل الاستمتاع، ومن أهم مميزات الغرير دبي هو موقعه الحيوي في دبي، الذي جعلته يصنف من أفخم فنادق شبابية في دبي التي توفر إقامة مريحة وهادئة، من خلال غرف وأجنحة ذات تصميمات رائعة، تحتوي على مركز اللياقة البدنية وحمام السباحة ودروس اليوجا والساونا.

ويقع الفندق على بعد 100 متر من سوق البوليفارد، وعلى بعد 500 متر من مركز دبي المالي، وعلى بعد 2.3 كم من دبي مول ودبي أكواريوم ، بينما يبعد مسافة 8.3 كم عن مطار دبي الدولي.

 فنادق شبابية في دبي
فنادق شبابية في دبي

فندق كراون بلازا دبي ديرة

يقع فندق كراون بلازا ضمن فئة فنادق شبابية في دبي 5 نجوم، فهو من أشهر فنادق شبابية، ويضم غرفًا فسيحة ومكيفة، ويوفر للضيوف فرصة الاستمتاع بنظام Sleep Advantage والذي يتضمن مستلزمات العلاج العطري ، وتشمل بعض الغرف جاكوزي ، بالإضافة إلى مركز لياقة بدنية وساونا وعلاجات تدليك ومنتجع صحي.

يقع الفندق في منطقة الديرة على بعد 600 متر من محطة مترو أبو بكر وعلى بعد 3.1 كم من المسجد الكبير وعلى بعد 5.4 كم من مركز صحارى وعلى بعد 3.8 كم من مطار دبي الدولي.

وفقًا لتقييمات الزوار العرب الشباب، حصل الفندق على تقييم جيد جدًا للموقع والنظافة والمرافق الفاخرة والموظفين المتعاونين والقيمة مقابل المال، وجلسات رائعة، ومرافق ترفيهية للاستمتاع مع الأصدقاء في أروع فندق للشباب في دبي.

وفي نهاية مقالتنا نكون قد تعرفنا على أفضل فنادق شبابية في دبي، حيث تحتوي دبي على عددًا كبيرًا من أفخم فنادق دبي، والتي يمكنك اختيار ما يناسبك منها، وكل ما عليك قراءة السطور السابقة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى