افضل فنادق دبي مع مسبح للاطفال موصى بها 2024

هل تبحث عن رحلة استمتاع قصيرة مع الأطفال أو عطلة عائلية في دبي؟ يوجد في دبي مجموعة استثنائية من الفنادق والمنتجعات العائلية، للاستمتاع برؤية الشاطئ ووسائل الراحة والترفيه داخل الفندق، في هذا المقال تعرف على أفضل فنادق دبي مع مسبح للاطفال.

في السطور القادمة سنأخذك إلى جولة إلى الفنادق المفضلة للعائلات في دبي، من أتلانتس النخلة المذهل إلى الفنادق الرخيصة والمريحة بشكل مدهش بالقرب من دبي مول.

فنادق دبي مع مسبح للاطفال

اتلانتس النخلة

يمكنك الاستمتاع داخل فندق أتلانتس النخلة إذا كنت تبحث عن أفضل الفنادق للأطفال في دبي، الخدمات ووسائل الراحة والترفيه اللامتناهية داخل المنتجع ذو الـ 5 نجوم تناسب جميع أفراد العائلة، في حوض الأحياء المائية “Lost Chambers” سيستمتع الأطفال والكبار على حدٍ سواء وهو يوفر ساعات من الترفيه لهم

يمكن ترك الأطفال الصغار جدًا في أيدٍ أمينة مع خدمة مجالسة الأطفال داخل الغرفة، مما يتيح للوالدين الاستمتاع بالخروج أو تناول الطعام داخل مطاعم الفندق، ويمكن للمراهقين أيضًا التسكع والرقص في The Zone، وهي مساحة آمنة وخالية من البالغين مخصصة لهم فقط، وهو من أفضل فنادق دبي مع مسبح للاطفال.

فنادق دبي مع مسبح للاطفال
فنادق دبي مع مسبح للاطفال

فندق جميرا بيتش

من بين فنادق للأطفال في دبي هو فندق جميرا بيتش، وهو أحد أفضل فنادق في دبي للعائلات، ويحتوي الفندق ذو الـ 5 نجوم على منفذ إلى الشاطئ الخاص وأكثر من 10 مطاعم وبارات تقدم المأكولات العالمية، ويتيح الدخول إلى حديقة وايلد وادي المائية.

الغرف والأجنحة داخله واسعة وتشمل نوافذ مطلة من الأرض حتى السقف، مع غرف عائلية على طراز الاستوديو وأجنحة عائلية من غرفتي نوم، يحصل جميع الضيوف على دخول مجاني وغير محدود إلى حديقة وايلد وادي المائية والمفضلة للأطفال، وميزة أخرى لطيفة للأطفال الصغار هي مركز الأنشطة في الفندق.

جميرا النسيم مدينة جميرا

من بين فنادق دبي مع مسبح للاطفال هو فندق جميرا النسيم، وهو من الفنادق الحديثة داخل مجمع مدينة جميرا الضخم، يمكنك به وصول سهل للشاطئ، ومرافق لتناول الطعام والسبا، وغرف فاخرة تشمل تجهيزات عائلية وغرفًا متصلة ببعضها البعض.

تقع حديقة وايلد وادي المائية على بعد أقل من 10 دقائق سيرًا على الأقدام من الفندق، وداخل الفندق هناك ناديًا للأطفال مع ملاعب داخلية وخارجية وأنشطة ترفيهية متعددة، مع خدمة النقل المجانية من مطار دبي الدولي عند الوصول والمغادرة .

جراند حياة دبي من فنادق دبي مع مسبح للاطفال

على عكس معظم المنتجعات في دبي التي تصطف على شاطئ دبي، يتمتع فندق جراند حياة دبي بموقع مركزي على حافة الخور التاريخي للمدينة ويطل على أفق دبي المتلألئ، ويتمتع الفندق بطابع خاص به، وهو من أفضل الفنادق العائلية في دبي، ومن أفضل منتجعات دبي للاطفال.

فندق ويستن مينا السياحي

فندق ويستن مينا هو منتجع فاخر من فئة خمس نجوم مع شاطئ خاص به يمتد على مسافة 550 ياردة وإطلالات على نخلة جميرا، كما هو الحال مع العديد من أفضل الفنادق في دبي للعائلات، يقع The Westin بالقرب من حديقة Wild Wadi المائية المثيرة، على الرغم من أنه يمكن للضيوف في الفندق الاستمتاع بمنتزه Jungle Bay المائي الجديد المذهل.

يعتبر فندق ويستن مينا السياحي العائلي من أفضل فنادق دبي مع مسبح للاطفال، يقع الفندق بجوار Le Meridien كما يمكن للعائلات الاستفادة من مسبح الأطفال ونادي الأطفال مع ألعاب شاطئية يومية للمشاركة فيها.

فنادق دبي مع مسبح للاطفال
فنادق دبي مع مسبح للاطفال

ون آند أونلي رويال ميراج

فندق ون آند أونلي رويال ميراج هو أفضل فندق في دبي للعائلات التي تبحث عن إقامة فاخرة من فئة 5 نجوم، ويمتد الفندق على طول شاطئ جميرا ويتكون من ثلاثة فنادق رائعة، أرابيان كونت ، ذا بالاس آند ذا ريزيدانس آند سبا.

به أربعة حمامات سباحة ومنتجع صحي مع حمام تقليدي ونادي للأطفال وملعبين، كما يوفر المنتجع دروس السباحة والتنس والتزلج على الماء للأطفال، وتتوفر غرف متصلة عند الطلب للعائلات.

والدورف أستوريا دبي بالم

يعد والدورف أستوريا أحد أفضل الفنادق في دبي للأطفال، ويقع عند الهلال الشرقي لنخلة جميرا، ويمكن للعائلات الاستمتاع بـ 200 متر من الشاطئ الخاص المليء بالنخيل ومجموعة من خيارات تناول الطعام من المأكولات العربية إلى العالمية.

فنادق دبي مع مسبح للاطفال
فنادق دبي مع مسبح للاطفال

كمبينسكي مول الإمارات

يقع فندق كمبينسكي داخل مول الإمارات وهو أفضل فندق في دبي للعائلات التي تحب القليل من المغامرة في عطلتهم، استمتع داخل الفندق بحمام السباحة اللامتناهي الموجود على السطح، في مول الإمارات القريب، ستجد العائلات “ماجيك بلانيت” الذي يضم مرافق عائلية رائعة مثل الألعاب الترفيهية وصالة البولينغ ومسبح الأطفال وألعاب الفيديو ومنطقة اللعب الناعمة للصغار

روضة المروج

من بين فنادق دبي مع مسبح للاطفال هو فندق

روضة المروج زهو أفضل فندق في دبي للأطفال والآباء الذين يبحثون عن إقامة أكثر استقلالية، مع شقق تصل إلى ثلاث غرف نوم، بجوار دبي مول مباشرة .

تتميز كل وحدة بالخدمة الذاتية مع مطبخ يشمل ثلاجة وفرن، ومرافق الفندق مثل مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة ومركز للياقة البدنية وساونا وحوض استحمام ساخن، يتوفر أيضًا بوفيه إفطار بالإضافة إلى تأجير السيارات للرحلات العائلية، سيحب الأطفال الحديقة والمسبح الخارجي وملعب الأطفال ، كما تتوفر أسرة أطفال وأسرّة أطفال مجانية.

إنتركونتيننتال فيستيفال سيتي

تم إعداد إنتركونتيننتال فيستيفال سيتي ليكون أحد أفضل الفنادق للأطفال في دبي، يقع على بعد حوالي 15 دقيقة من وسط مدينة دبي وعلى بعد 10 دقائق فقط من المطار، وهو خيار ممتاز إذا كنت في زيارة قصيرة إلى دبي وترغب في الإقامة بالقرب من مطار دبي الدولي.

يوفر الفندق وصولاً حصريًا إلى دبي فستيفال سيتي مول الذي يضم أكثر من 500 متجر بيع بالتجزئة للتسوق العائلي، ويُعد المسبح الخارجي الذي تبلغ مساحته 30 ياردة مميزة للأطفال مع إطلالات بانورامية على خور دبي، ويوفر مسبح الأطفال وخدمة مجالسة الأطفال، وسبا، وحمام سباحة زجاجي على حافة سطح الفندق.

دبل تري باي هيلتون جميرا بيتش

هو من فنادق دبي مع مسبح للاطفال المميزة، ويتمتع Doubletree بموقع رائع على ممشى الواجهة البحرية “The Walk” في شاطئ جميرا، تحتوي الأجنحة الواسعة المكونة من غرفة نوم واحدة وغرفتي نوم وثلاث غرف نوم على شرفة وبعضها يحتوي على مطابخ مجهزة بالكامل أو إطلالات على البحر.

باب الشمس

باب الشمس مختلف قليلاً عن الفنادق السابق ذكرها، وهو أفضل فندق في دبي للعائلات التي تتوق إلى ملاذ فاخر، تم بناء الفندق حول واحة محاطة بالمناظر الطبيعية وعلى بعد 50 دقيقة من صخب وسط مدينة دبي في محمية المرموم الصحراوي، وعلى الرغم من موقعه البعيد، لا يزال هناك الكثير للقيام به في هذا المنتجع الفريد.

به ثلاثة حمامات سباحة خارجية ومسبح للأطفال، ونادي علاء الدين للأطفال (من 4 إلى 12 عامًا)، وملعبًا للمغامرات، كما يمكن للأطفال الذين تقل أعمارهم عن 12 عامًا الإقامة مجانًا ويمكن للأطفال الأصغر سنًا الاستمتاع بنادي أطفال السندباد ومسبح مظلل منفصل، كما يمكن للعائلات الاستمتاع بمغامرة في استكشاف الصحراء المحيطة بواسطة سيارة الجيب أو الحصان أو الجمل، وتتوفر أسرة الأطفال والأسرة القابلة للطي والغرف المتصلة عند الطلب.

تحتضن المدينة العديد من فنادق في دبي مع مسبح للاطفال، ولكن عرضنا لكم أشهر هذه الفنادق التي تقدم إقامة ممتعة لجميع أفراد العائلة، بأسعار معقولة ومناسبة للخدمات المقدمة في الفندق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى