أفضل فنادق دبي مع مسبح للاطفال

تضم دبي العديد من الفنادق الصديقة للأطفال، منها ما يضم حدائق مائية، ومنها ما يقرب من الشاطئ، ومنها ما يحرص على توفير نادي الأطفال، الذي يقدم العديد من الأنشطة لهم، تعرف على أفضل فنادق دبي مع مسبح للاطفال خلال السطور القادمة.

فنادق دبي مع مسبح للاطفال

توفر فنادق دبي مع مسبح للاطفال الاستمتاع الكبير للأطفال،  وتساهم في توفير الوقت للوالدين حيث يمكنهم تقضية بعض الوقت بمفردهم وترك الأولاد يستمتعون في المسبح المخصص لهم.

منتجع لابيتا

هو فندق مميز للأطفال الصغار في دبي يقع في موقع رائع بجوار Legoland و Motiongate و Bollywood Parks، مما يعني أنه يمكنك العودة إلى الفندق لقضاء قيلولة بعد الظهر أو الغطس في المسبح وقتما تشاء والذهاب للحدائق المائية مرة أخرى بسهولة، يحصل ضيوف لابيتا أيضًا على دخول مجاني إلى المنتزه الترفيهي، ويتم توفير غرف وأسرّة متصلة ببعضها البعض، هذا المنتجع أيضًا يمنع التدخين، كما يوفر مسابح متعددة مناسبة للكبار والصغار، بجانب واي فاي مجاني.

فنادق دبي مع مسبح للاطفال
فنادق دبي مع مسبح للاطفال

أتلانتس النخلة

من بين فنادق دبي مع مسبح للاطفال هو منتجع أتلانتس النخلة، وهو فندق صديق للرضع والأطفال الصغار في دبي، يضم فندق أتلانتس المذهل حديقة أكوافنتشر المائية، وبها الكثير من الألعاب للأطفال بأعمار مختلفة، ويضم الفندق منطقة مخصصة للعب الأطالنخلة

فندق أتلانتس النخلة

جميرا دار المصيف

جميرا دار المصيف على شاطئ البحر هو منتجع رائع، يحتوي الفندق الصديق للأطفال والرضع على شاطئ رملي خاص به، وهو واحد من أطول الشواطئ في دبي، والأفضل من ذلك كله أنه يوفر الدخول المجاني إلى حديقة وايلد وادي المائية الرائعة، وتقدم المطاعم قوائم طعام للأطفال وخدمة مجالسة الأطفال، كما تتوفر أسرة أطفال وأسرّة إضافية في الأجنحة العائلية.

لو رويال ميريديان بيتش

من فنادق دبي مع مسبح للاطفال هو فندق لو رويال، وهو مكان صديق للرضع والأطفال الصغار للإقامة في دبي، يقع على شاطئ الجميرا الشهير مع إطلالة رائعة على الخليج العربي، وتوجد به حدائق جميلة وأجنحة عائلية ومسبحين للأطفال، لا تفوت المشي على طول ممشى شاطئ جميرا.

جيه ايه بالم تري كورت

من منتجعات دبي للاطفال هو منتجع جيه ايه بالم تري، وهو فندق صديق للرضع والأطفال الصغار في دبي، وبه العديد من وسائل الراحة والترفيه، مثل المسابح، ونادي الأطفال، والإنترنت المجاني، وخدمة النقل المجانية إلى أشهر مراكز التسوق ومناطق الجذب السياحي بدبي.

فنادق دبي مع مسبح للاطفال

سوفيتيل دبي داون تاون

من فنادق دبي مع مسبح للاطفال هو فندق سوفيتيل دبي، والذي يقع في قلب مدينة دبي، ويبعد بمسافة عشر دقائق عن دبي مول، وبه حمام سباحة مطل على وسط دبي، وبار، وخدمة الواي فاي المجانية، ومواقف للسيارات، وجميع الغرف تحتوي على وسائل الراحة الأساسية والإضافية، والغرف داخل الفندق تتنوع مساحتها لتناسب الجميع.

فنادق دبي مع مسبح
فنادق دبي مع مسبح

فندق جيه ايه بيتش

من فنادق للأطفال في دبي هو فندق جيه ايه بيتش، وهو من الفنادق الصديقة للأطفال، ومناسب للعائلات، وهو من أفضل فنادق دبي، ويوفر أسعار معقولة ومناسبة للخدمات الموجودة بداخله يحتوي على حمامات سباحة، وشاطئ خاص به، ونادي للأطفال، والعديد من وسائل الراحة والترفيه الأخرى.

هيلتون دبي جميرا

يوجد في الفندق مسبح مخصص للأطفال ومظلل، وملعب ونادي للأطفال من عمر الرابعة وأكبر، ويوفر خدمة النقل المجانية للعديد من أماكن الجذب السياحي في دبي، وجميع الغرف تحتوي على الأساسيات والخدمات الإضافية.

فندق جميرا بيتش

من فنادق دبي مع مسبح للاطفال هو فندق جميرا بيتش، وهو فندق فاخر من فئة الخمس نجوم، وبه ما يزيد عن عشر مطاعم وبارات، ويوفر خمس حمامات سباحة، ويوفر إمكانية الدخول المجاني لحديقة وايلد وادي المائية، وبه العديد من الغرف والأجنحة المناسبة لجميع العائلات.

ويستن دبي الميناء السياحي

هو من فنادق للعائلات في دبي وصديق للأطفال والرضع، به 6 حمامات سباحة، وشاطئ خاص، وبه منتزه للألعاب المائية لذلك هو يعتبر من فنادق دبي مع ألعاب مائية، ويوفر الفندق خدمة النقل المجانية لأماكن متعددة في دبي.

افضل فنادق دبي مع مسبح للاطفال
افضل فنادق دبي مع مسبح للاطفال

منتجع سيزرز بلوواترز دبي

هو فندق يناسب الأطفال والعائلات وهو من أفضل فنادق دبي مع مسبح للاطفال، يحتوي الفندق على مسبح وشاطئ ومنتجع صحي، وخدمة الإنترنت المجانية، وموقف للسيارات للنزلاء والضيوف، بجانب أن الغرف في الفندق تتنوع مساحتها لتناسب الجميع.

منتجع حبتور جراند أوتوجراف كولكشن

من أفضل فنادق دبي مع مسبح للاطفال هو منتجع حبتور جراند أوتوجراف،  وهو من أفخم منتجعات دبي للأطفال والذي يوفر العديد من المميزات للأطفال الصغار والوالدين،  من بين وسائل الراحة في الفندق نادي،  ومنتزه مائي، وملعب للأسكواش، وأماكن للسباحة للأطفال،  بجانب العديد من وسائل الراحة والترفيه الأخرى،  كما يضم شاطئ خاص به يقع على ساحل جميرا وقريب من منطقة مارينا، وقريب من مول ا

من أرقى منتجعات دبي للاطفال التي توفر مسبح ضحل مُناسب لصغار السن مع مُنتزه مائي، نادي، ملاعب تنس وراكت واسكواش، منافذ فخمة مُتنوّعة لتناول الطعام ووحدات 5 نجوم تطّل على البحر/الحديقة، شاطئ خاص على ساحل الجميرا وموقع قريب من المارينا. يقع المنتجع على بُعد 32.6 كم من مطار دبي الدولي، 11.3 كم من مول الإمارات

في النهاية تحرص فنادق دبي مع مسبح للاطفال على توفير كافة الخدمات للكبار والأطفال، وتوفير مرافق الراحة لهم، من أجل تكرار الزيارة مرة أخرى سواء للزائرين أو المقيمين في دبي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى