احسن فنادق دبي للعائلات موصى بها 2024

قضاء العطلة في دبي يضمن للعائلة قضاء وقت ممتع وسعيد، حيث تضم دبي العديد من مناطق الجذب السياحي و الأماكن الترفيهية في دبي، وقضاء الوقت في دبي يحتاج إلى البحث عن احسن فنادق دبي للعائلات للإقامة بها طوال مدة إقامتك بالمدينة، حيث توفر أفضل الفنادق العديد من الخدمات للزوار على أعلى مستوى.

احسن فنادق دبي للعائلات

في القائمة التالية سنضع بين أيديكم قائمة عن احسن فنادق دبي للعائلات، والتي توفر للعائلة جميع وسائل الراحة والمرافق الترفيهية المتميزة والممتعة، فبعض الفنادق تضم العاب مائية يمكنك معرفتها من خلال الاطلاع على قائمتنا عن فنادق دبي مع العاب مائية، والبعض يقدم خدمة الدخول المجاني إلى حديقة وايلد وادي المائية، تعرف في السطور القادمة على أفضل فنادق عائلية في دبي.

جميرا القصر

من الفنادق العائلية الفخمة في دبي هو فندق جميرا القصر، ستشعر داخله كأنك في أحد أفخم الأماكن في دبي، يقدم العديد من وسائل الراحة والخدمات التي تناسب مختلف أفراد العائلة، منها خيارات طعام متنوعة لتناسب الجميع، بجانب المنتجع الصحي الذي يقدم العديد من علاجات الجسم، وشاطئ خاص بالفندق للاستمتاع بالسباحة وممارسة الرياضات المائية المختلفة، ويوفر العديد من الغرف ذات المساحات المختلفة لتناسب الجميع، بجانب منطقة مخصصة للعب الأطفال، ولمزيد من الرفاهية يمكنك حجز الجناح الملكي والاستمتاع بوجود خادم شخصي.

احسن فنادق دبي للعائلات
احسن فنادق دبي للعائلات

فندق جميرا بيتش

من احسن فنادق دبي للعائلات هو فندق جميرا بيتش، والذي يضمن لكل أفراد الأسرة الاستمتاع الكامل داخل الفندق، بجانب توفيره للدخول المجاني لحديقة وايلد وادي المائية، ويوفر ملاعب تنس ومسابح خارجية وداخلية ومنها مخصص للأطفال، كما يمكن للأطفال الاستمتاع في نادي الأطفال بنشاطات مختلفة ومتنوعة، لذلك هو يعتبر من أفضل فنادق الأطفال في دبي، ويمكن للآباء الاستمتاع في المنتجع الصحي، والحصول على الخدمات المتعددة للعناية بالجسم، والحصول على جلسات المساج للراحة والاسترخاء.

كما يمكنك الاستمتاع بتناول خيارات متعددة من الطعام بداخل المطاعم الموجودة بالفندق، وداخله ستجد غرف بمساحات متعددة منها ما هو بسرير كينغ أو سريرين، وهناك سرائر قابلة للطي، وتوف الغرف إطلالات مميزة على دبي.

  • العنوان: طريق شاطئ جميرا ، جميرا ، دبي ، الإمارات العربية المتحدة.

Five Palm Jumeirah Dubai فندق

من احسن فنادق دبي للعائلات هو فندق فايف نخلة جميرا دبي، وهو يعتبر من أفخم الفنادق العائلية في دبي، أكثر ما يميزه أنه يطل على العديد من إطلالات دبي ومرسى دبي، يمكنك الحصول على جناح مع مسبح خاص، لذلك هو يعتبر من أفضل فنادق دبي مع مسبح خاص، يمكنك الاختيار ما بين مساحات متعددة للغرف لتتسع لكافة أفراد العائلة، بجانب توفر أجنحة فخمة، استمتع بالعديد من الخيارات ووسائل الترفيه والراحة داخل الفندق لكافة أفراد العائلة، سواء رحلات القوارب، أو السباحة في المسابح الداخلية والخارجية، أو تناول الطعام في مطاعم متعددة داخل الفندق.

أما بالنسبة للأطفال يمكنهم الاستمتاع في نادي الأطفال والقيام بأنشطة متعددة، بجانب السباحة في المسابح المخصصة لهم، ويمكن للآباء الاستمتاع بالذهاب إلى المنتجع الصحي والحصول على قسط من الراحة وجلسات التدليك والمساج.

  • الموقع: رقم 1 ، نخلة جميرا ، نخلة جميرا ، دبي ، الإمارات العربية المتحدة.
احسن فنادق دبي للعائلات
احسن فنادق دبي للعائلات

فندق فيرمونت النخلة

إذا كنت تبحث عن منتجعات في دبي فبالتأكيد ستحب زيارة فندق فيرمونت النخلة، وهو يعتبر من أشهر فنادق دبي، ومناسب لكافة الفئات من العائلات والشباب والأطفال والسيدات، يوفر الفندق غرف بمساحات متعددة لتناسب مختلف أفراد الأسرة، وستحب الإطلالات الرائعة على دبي، وعلى البحر، ويوفر الفندق مسابح داخلية ومسابح خارجية، ومسابح خاصة بالأطفال، بجانب خيارات متعددة من المطاعم لتناول مختلف أنواع الطعام مثل الصيني أو الهندي أو العربي.

يوفر الفندق منتجع صحي للحصول على علاجات الجسم المختلفة، وجلسات المساج والتدليك والاسترخاء، بجانب توفر نادي للأطفال للقيام بالعديد من الأنشطة داخله، وعلى الشاطئ استمتع بالسباحة أو الكاياك أو التجديف، في النهاية سيقضي جميع أفراد الأسرة أوقات ممتعة على بداخله.

أتلانتس النخلة

من احسن فنادق دبي للعائلات هو فندق أتلانتس النخلة، ومن أفضل فنادق عائلية في دبي، حيث يقدم العديد من وسائل الراحة والترفيه لجميع أفراد الأسرة، ويعمل على راحتهم، وأكثر ما يميزه وجود حديقة أكوافنتشر أتلانتس المائية به، حيث يستمتع الكبار والصغار بداخلها بالعديد من الألعاب والرياضات المائية، كما يمكن الاستمتاع في المنتجع الصحي في الفندق والحصول على مختلف علاجات الجسم والوجه وجلسات التدليك.

يضم الفندق العديد من المطاعم توفر أصناف مختلفة من الأطعمة لتناسب مختلف الأذواق، بالإضافة إلى كل ما سبق يمكنك الاستمتاع بالذهاب إلى البولينغ وركوب الأمواج، وتتميز الغرفة بأنها تحتوي على كافة وسائل الراحة الأساسية بداخلها، مثل شاشات التلفزيون، والشرفات، ورداء الحمام وحوض الاستحمام الساخن، يمكنك حجز أجنحة خاصة مع خادم شخصي.

  • العنوان: 1 شارع الهلال ، نخلة جميرا ، دبي ، الإمارات العربية المتحدة.
افضل فنادق دبي للعائلات
افضل فنادق دبي للعائلات

جيه ايه بالم تري كورت

من أفضل الفنادق العائلية في دبي هو فندق جيه ايه بالم تري كورت، والذي يوفر العديد من وسائل الراحة والترفيه مثل المسابح الداخلية والخارجية، والمنتجع الصحي، والمطاعم، والبارات، وملعب جولف ورماية، وخدمة ركوب الخيل، بجانب الإنترنت المجاني، ومواقف للسيارات، ومناطق مخصصة للعب الأطفال، كما يمكن الاستمتاع برياضة التجديف في الشاطئ.

أما الغرف فتم تجهيزها بجميع وسائل الراحة والترفيه، وتختلف مساحتها لتناسب الجميع، ولمزيد من الرفاهية يمكنك حجز جناح داخل الفندق، والاستمتاع بالمعاملة الفخمة والرفاهية.

  • العنوان: مخرج 13 ، شارع الشيخ زايد ، جبل علي ، دبي ، الإمارات العربية المتحدة.
فنادق دبي للعائلات
فنادق دبي للعائلات٠

تختلف أسعار احسن فنادق دبي للعائلات من فندق إلى آخر، حسب الخدمات المقدمة وشهرة الفندق، والمدة التي ستقضيها بداخله، وحجم الغرفة أو الجناح الذي ستقوم بحجزه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى