أفضل 13 من فنادق دبي للعزاب موصى بها

إذا كنت تبحث عن أفضل الأماكن للإقامة في دبي، فأنت في المكان الصحيح، حيث سنعرض لك أفضل فنادق دبي للعزاب، والتي توفر لك العديد من وسائل الراحة والترفيه، تتضمن هذه القائمة أفضل فنادق للعزاب في دبي مرتبة حسب الشهرة والسعر .

أفضل فنادق دبي للعزاب

تتضمن قائمة أفضل فنادق دبي للعزاب كل شيء من فنادق الخمس نجوم في دبي إلى الفنادق ذات الميزانية المحدودة، وسنعرض الفنادق التي حظيت على أعلى تقييم من قبل الضيوف، إليك قائمة أفضل فندق في دبي للعزاب.

روضة المروج

فندق روضة المروج هو أحد الفنادق الاقتصادية ذات الخمس نجوم في دبي، يقع على مسافة قريبة من أفضل مناطق الجذب السياحي في وسط المدينة (على بعد 15 دقيقة سيرًا على الأقدام من نافورة دبي)، والفندق رائع أيضًا للعائلات، ويوفر غرفًا على طراز الشقق مع مطبخ كامل بالإضافة إلى مسبح خارجي ضخم، وهو من فنادق دبي للعزاب فئة 5 نجوم.

فندق ميلينيوم سنترال من فنادق دبي للعزاب

من أفضل فنادق دبي للعزاب هو فندق ميلينيوم سنترال وهو مكان آخر للإقامة بأسعار معقولة في وسط مدينة دبي، الفندق على بعد 20 دقيقة فقط سيرًا على الأقدام من نافورة دبي، ويوفر الفندق خدمة النقل المجانية إلى بعض مناطق الجذب السياحي في دبي، كما يقدم الفندق عروض الموسيقى الحية والرقص الشرقي في عطلات نهاية الأسبوع .

فنادق دبي للعزاب

فندق الإمارات جراند

من بين فنادق دبي للعزاب 4 نجوم هو فندق الإمارات جراند، به مسبح خارجي وخدمة نقل إلى المطار مجانًا وغرف ديلوكس صديقة للعائلة، ويقع فندق الإمارات جراند على بعد 10 دقائق بالسيارة أو 30 دقيقة سيرًا على الأقدام من نافورة دبي .

سوفيتل داون تاون دبي

يعتبر فندق سوفيتل داون تاون دبي من أفضل فنادق دبي للعزاب، ويتميز بموقعه في وسط المدينة، وبه مسبح على السطح مع بار على السطح. سوفيتيل هو أحد الفنادق القريبة من دبي مول، ويقع على بعد 10 دقائق سيرًا على الأقدام من المركز التجاري و 20 دقيقة سيرًا على الأقدام من نافورة دبي، كما يوفر فندق سوفيتيل خدمة نقل مجانية إلى الشواطئ القريبة.

فندق تاج دبي

هو فندق فاخر آخر رائع وبأسعار معقولة في وسط مدينة دبي، يتميز بديكوره المختلف، وبه غرف مطلة على برج خليفة، كما يمكنك الاستمتاع بالمسبح على السطح، يقدم Taj أيضًا تجربة شاي بعد الظهر خاصة في صالة Byzantium الخاصة بهم، يقع تاج بالقرب من فندق سوفيتيل في وسط المدينة، ويمكنك الوصول إلى دبي مول في غضون 20 دقيقة سيرًا على الأقدام.

فنادق دبي للعزاب
فنادق دبي للعزاب

فندق أرماني

من الفنادق الفخمة والفاخرة ومن أفضل فنادق دبي للعزاب هو فندق أرماني في برج خليفة، قد يكون هذا أفضل فندق في دبي للعزاب، فبه أشهر ملهى ليلي، كما يتميز بديكور أنيق للغاية وعصري وموسيقى رائعة ومشروب بقيمة 30 دولارًا في الملهى الليلي،

إلى جانب ملهى Privé ، يقدم فندق Armani أيضًا بعض خيارات الطعام الممتازة التي يتم طهيها على أيدي أفضل الطهاة من الطراز العالمي، مع إطلالات خلابة على أفق دبي، ويوجد مسبح على السطح وبار في الهواء الطلق،

فندق العنوان في وسط المدينة

يحصل الضيوف في فندق العنوان وسط المدينة على وجبات مجانية في صالة النادي، وهي شرفة على السطح في الهواء الطلق مع إطلالات لا مثيل لها على دبي، أيضًا يتوفر مع كل إقامة دخول مجاني لمدة ساعتين إلى نادي Qix Kids Club.

فندق ميلينيوم بليس

فندق ميلينيوم بليس هو أحد أفضل فنادق دبي للعزاب، وهو من فنادقنا المفضلة من فئة الأربع نجوم في دبي لأنه يقدم تجربة طعام فريدة بشكل استثنائي، حيث يمكن تناول العديد من مختلف الأطعمة من المطاعم داخله، وبه ردهة ذات طراز حديث للغاية، والتي تسمى ” The Luggage Room ” حيث يمكنك الاستمتاع بموسيقى الجاز القديمة ولعب ألعاب الطاولة واحتساء الكوكتيلات الكلاسيكية.

فنادق دبي للعزاب
فنادق دبي للعزاب

فندق إنتركونتيننتال دبي مارينا

يعتبر فندق إنتركونتيننتال دبي مارينا من أفضل فنادق دبي، وهو فندق 5 نجوم ممتاز آخر، ويوفر إنتركونتيننتال أيضًا إطلالات رائعة على مرسى دبي، وهو أكبر واجهة مائية من صنع الإنسان في العالم.

يحتوي فندق InterContinental على صالة رئيسية في الطابق التاسع والثلاثين بالإضافة إلى الحياة الليلية الرائعة، وتناول الطعام من الدرجة الأولى، ويوفر الفندق ملهى ليليًا، وتراسًا على السطح، كما يتم تقديم الشيشة في مكان مخصص، بالإضافة إلى مسبح ومطاعم متنوعة.

فندق جميرا بيتش

فندق جميرا بيتش من أفضل فنادق دبي للعزاب وهو واحد من الفنادق الشعبية والأكثر شهرة في دبي، وهو أقل تكلفة من الفنادق الموجودة في وسط المدينة، يقدم العديد من وسائل الراحة والترفيه للنزلاء، كما يوفر دخول مجاني إلى حديقة وايلد وادي المائية.

يقع على بعد بضع دقائق فقط سيرًا على الأقدام من الشاطئ، ولديهم تراس ضخم على السطح يطل على شاطئ جميرا، ويمكنك رؤية ناطحات السحاب في مرسى دبي.

فندق بارك ريجيس

بارك ريجيس هو فندق في دبي بثلاث نجوم، ولكن بسعر اقتصادي، وهو فندق صغير يضم ما يزيد قليلاً عن 20 غرفة، ويقع على بعد مسافة قريبة من الشاطئ ، يوفر فندق Park Regis Boutique Hotel خدمة نقل مجانية إلى المطار ، ومواقف مجانية للسيارات، وتناول الطعام في أحد مطاعم الفندق، ويعتبر من فنادق رخيصة في دبي المناسبة للعديد من العزاب لتوفير المال.

فندق Le Royal Meridien

من أفخم فنادق دبي وأفضل فنادق دبي للعزاب هو فندق Le Royal Meridien، حيث يقع الفندق الفاخر على شاطئ جميرا مباشرةً، وبه 19 فدانًا من الحدائق المنسقة للاستمتاع بالتنزه، يقدم فندق Le Royal Meridien أيضًا وجبة فطور وغداء بجانب الشاطئ وبار فاخر على السطح يسمى Shades، وبه مطاعم متعددة تقدم العديد من خيارات تناول الطعام.

منتجع ون آند أونلي في دبي

يقع منتجع ون آند أونلي على جزيرة النخلة، والفندق مستوحى من الهندسة المعمارية الخاصة بقصور الأندلس في المغرب المميزة، وهو يعتبر من أفخم منتجعات دبي، ويوفر إقامة فاخرة للنزلاء، ويمكن للضيوف الاستمتاع بالشاطئ والإطلالات الخلابة المميزة، بجانب توفر العديد من خيارات تناول الطعام لتناسب مختلف الأذواق.

به العديد من الأجنحة والغرف الواسعة والمميزة والرائعة والتي تم إعدادها على أعلى مستوى، وتتميز جميعها بأنها مطلة على المسبح، كما أن الفندق به أجنحة وفيلات توفر الوصول المباشر للشاطئ للاستمتاع.

فنادق دبي للعزاب
فنادق دبي للعزاب

يمكن للضيوف تناول الطعام من دول الشرق والدول الغربية والآسيوية في مطعم Zest، كما يمكن تناول الأطعمة الفرنسية الرائعة في المطعم الفرنسي داخل الفندق، وتقع صالة 101 Dining بجانب المارينا الخاص بالفندق، ويمكن تناول بعض الوجبات الخفيفة وشاي بعد الظهر في الصالة، في النهاية يحرص المنتجع على توفير كافة وسائل الراحة للنزلاء، سواء داخل الغرف أو في المنتجع ككل.

إلى هنا وصلنا لنهاية مقالنا عن أفضل فنادق دبي للعزاب، عرضنا لكم قائمة متنوعة من الفنادق سواء الفنادق الفاخرة والفخمة، أو الفنادق المتوسطة أو الفنادق الرخيصة، لتناسب مختلف الميزانيات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى