افضل فنادق دبي للسهرات الموصى بها 2024

إذا كنت تبحث عن أجواء أكثر حيوية مع الأجواء الاجتماعية في دبي، فهذه الفنادق التي سنذكرها مثالية لك، فهذه القائمة تضم أفضل فنادق دبي للسهرات والتي ستجعلك مستمتعًا طوال النهار و الليل، مع وجود بعض أفضل النوادي والمطاعم في المدينة، ستحب الاحتفال بأسلوب دبي بالتأكيد.

افضل فنادق دبي للسهرات

فندق دبليو دبي – النخلة

فندق دبليو دبي النخلة الجديد هو فندق مذهل ويقع على الهلال الغربي لنخلة جميرا الرائعة، وهو يمنحك أفضل ما في أجواء الحفلات الراقية والمنعشة، إذا كنت تبحث عن أفضل نادي على السطح مع إطلالات بزاوية 360 درجة على الخليج العربي، وأفق المدينة، فسيكون هذا الفندق هو الخيار المفضل لك بالتأكيد، وسيوفر لك إطلالة مثالية ورؤية غروب الشمس مع إمكانية الاحتفال طوال الليل، وهو من افضل فنادق دبي للسهرات.

افضل فنادق دبي للسهرات
افضل فنادق دبي للسهرات

منتجع وسبا نيكي بيتش

في نيكي بيتش، السهرات والاحتفالات لا تتوقف أبدًا، مع الموسيقى الحية والأجواء المبهجة في مكان الإفطار والغداء ، وسيوفر لك Nikki Beach جميع الوسائل الترفيهية، مثل حفلات حمام السباحة الفاخرة كل خميس، ستكون مستعدًا للاسترخاء وتناول بعض المشروبات في نيكي بيتش بالإضافة الى حفلات فطور وغداء الجمعة الخاصة بهم خلال أشهر الشتاء.

فايف نخلة جميرا من افضل فنادق دبي للسهرات

يعتبر   The FIVE at Palm Jumeirah مميز في حفلات البلياردو وبار البنتهاوس، وستحب الاستمتاع والاحتفال في هذا المكان ولا تنس إحضار الكثير من أصدقائك للاستمتاع معهم.

منتجع قيصر بلوواترز دبي

من بين قائمة افضل فنادق دبي للسهرات هو منتجع قيصر بلوواترز دبي الذي يجذب الكثير من العملاء الأصغر سنًا مما يعني أنك ستضمن رحلة مليئة بالمرح إلى دبي بالكثير من وسائل الترفيه، تحقق من Cove Beach ليوم السيدات، والعديد من النوادي والصالات مثل Venus Pool & Bar و Neptune Pool & Bar و Fortuna Pool & Bar والاحتفالات المتنوعة.

سوفيتيل دبي داون تاون

يحتوي موقع سوفيتيل في وسط المدينة على أحد أروع النوادي الموجودة على السطح في المدينة، يمكنك الصعود إلى الأعلى للحصول على مناظر للحياة الليلية الصاخبة، ويحتوي هذا المكان على كل شيء من الترفيه والراحة، مع المزيد من الاحتفالات و سهرات دبي ستستمتع بإقامتك داخل أحد افضل فنادق السهرات في دبي.

سوفيتيل دبي داون تاون

فندق ميديا ​​وان

في Media One تتوفر العديد من وسائل الراحة والترفيه، حيث يحتوى على العديد من الصالات لمختلف الأشياء والاحتفالات، مثل البار المخصص لتدخين الشيشة، أو الاحتفالات الليلية، وأكثر من ذلك بكثير. سيكون لديك الكثير لتفعله والكثير من الأشخاص لتلتقي بهم في Media One.

افضل فنادق دبي للسهرات
افضل فنادق دبي للسهرات

منتجع وسبا دبي مارين بيتش

يعتبر المنتجع من بين قائمة افضل فنادق دبي للسهرات، سيوفر لك هذا المكان أفضل حفلات موسيقى الهيب هوب كل يوم خميس، كما أنه يستضيف ليلة “بلاك باس” كل يوم أحد، ويوفر العديد من الاحتفالات والسهرات الليلية للاستمتاع في الليل مع الاستمتاع في النهار.

فندق جميرا بيتش

يوفر فندق جميرا بيتش بار على الشاطئ للاستمتاع في فترة الليل وفترة النهار، كما يمكنك الاستمتاع بالحفلات الليلية والاستمتاع بأجواء الحفلات مع فندق جميرا بيتش، كما يوفر الفندق دخول غير محدود لحديقة وايلد وادي المائية.

فندق شانغريلا

يعتبر فندق شانغريلا من فنادق في دبي بها نوادي ليلية، ستحب زيارته إذا كنت تحب أن تعامل مثل المشاهير؟ حافظت فنادق شانغريلا على سمعة عالمية إيجابية لكونها واحدة من أكثر أماكن الإقامة تطوراً وموثوقية، كما أن لديهم فروعًا متعددة في جميع أنحاء العالم يمكن أن تشهد على ذلك نظرًا لأنه يمثل زيارة لمعظم المسافرين.

هذا الفرع في دبي الذي يقع على طول شارع الشيخ زايد هو مكان إقامة من فئة 5 نجوم يقع في مكان مناسب على بعد 10 دقائق من المعالم السياحية في دبي مثل دبي مول وبرج خليفة، وواحدة من أفضل الميزات في فرع Shangri-La في دبي أن به مجموعة واسعة من خيارات تناول الطعام والبارات، ولديهم أيضًا الكثير من الأنشطة لأولئك الذين يرغبون في الاستمتاع بحياة ليلية ممتعة، بما في ذلك ملهى ليلي.

فندق أوبيروي

فندق أوبيروي هو فندق معاصر وفاخر في دبي ومن افضل فنادق دبي للسهرات، وهو لا يفشل في جذب انتباه العديد من السكان المحليين وغير المحليين، ويفخر الفندق باجواءه الترحيبية، خاصة بالنسبة للغرف، حيث تحتوي جميع الغرف على شرفة والأدوات اللازمة لراحتك مثل تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية وميني بار ومرافق صنع الشاي والقهوة وحوض استحمام ودش منفصل.

‏خيارات تناول الطعام في فندق Oberoi متنوعة جدًا نظرًا لأنه يتميز بالمأكولات العالمية مع التركيز على المأكولات الهندية، إذا كنت ترغب في قضاء ليلة مليئة بالمرح والإثارة، فإن فندق The Oberoi هو أفضل فندق للإقامة في دبي من أجل الاستمتاع بالحياة الليلية، ويقع هذا الفندق أيضًا على بعد دقائق قليلة من دبي مول والخليج التجاري ومركز دبي المالي العالمي وميدان إعمار.

فندق جراند حياة دبي

أحد أفضل الأشياء في فندق جراند حياة دبي هو موقعه المتميز، ويتوفر به حديقة ذات مناظر خلابة، مع وجود مسبح خارجي وداخلي، وتم تصميم جميع غرفه بطابع عربي يجعلك تشعر بالانغماس في ثقافة دبي، وجميعها مجهزة بتلفزيون بشاشة مسطحة وخدمة الواي فاي المجانية وميني بار، ويحتوي الحمام أيضًا على لوازم استحمام خاصة بك يمكنك استخدامها، كما يقدم هذا الفندق المأكولات الهندية واليابانية والسنغافورية.

لديك أيضًا خيار الاستمتاع بطعامك مع إطلالة رائعة من الشرفة في غرفتك، وتناول العشاء في مطابخ حية حيث يمكنك رؤية طعامك وهو يتم طهيه من قبل طهاة خبراء، يمكن أن تكون حياتك الليلية أيضًا نابضة بالحياة في فندق جراند حياة لأنها تتميز بملهى ليلي مع دي جي، حتى تتمكن من الرقص طوال الليل!

JW Marriott Marquis Hotel Dubai

هل تريد تجربة المعنى الحقيقي للترفيه؟ ننصحك بالذهاب إلى فندق جي دبليو ماريوت ماركيز وهو من أفضل فنادق دبي، ويضم 14 مطعمًا وبارًا وصالات حائزة على جوائز بالإضافة إلى Saray Spa and Health Club، وهو من أفضل فنادق دبي.

كما يوفر الفندق مسبحًا في الهواء الطلق بالإضافة إلى إنه مكان إقامة مثالي لمعظم المسافرين لأنه يقع بين دبي مول ومول الإمارات، وبجوار محطة مترو الخليج التجاري، كما يمكنك الاستمتاع في النادي الليلي النابض بالحياة في فندق جي دبليو ماريوت ماركيز، وستستمتع بالتأكيد بإقامتك هناك في فندق جي دبليو ماريوت ماركيز لأنهم يمتلكون كافة وسائل الترفيه والراحة، وهو من افضل فنادق دبي للسهرات.

Raffles Dubai

يُعرف فندق Raffles بأنه من المعالم المذهلة في دبي، وهو فندق مميز ورائع، ويوفر مسبحًا في الهواء الطلق وسبا وخدمة الواي فاي المجانية في جميع الغرف، وتحتوي غرفهم أيضًا على زخارف وديكورات تضيف إلى الأجواء اللطيفة التي يريد الفندق تقديمها بالإضافة إلى تلفزيون بشاشة مسطحة وميني بار وحمام فاخر ونظام رقمي تفاعلي داخل الغرفة يمكنك استخدامه بسهولة قم بتشغيل الموسيقى باستخدام جهاز iPhone أو iPad.

اجعل لياليك مميزة للغاية من خلال الاستمتاع بالملهى الليلي برفقة دي جي، كما يحيط بالفندق مركز وافي، وهو أحد مراكز التسوق الحصرية في دبي، لذا فإن الإقامة في رافلز ستجعلك بالتأكيد تسترخي بينما تستمتع بالتسوق.

افضل فنادق دبي للسهرات
فنادق دبي

ها هنا وصلنا لنهاية مقالنا عن أفضل فنادق دبي للسهرات، عرضنا لكم أفضل الفنادق التي يمكنك الاستمتاع بالحياة الليلية بها، والاستمتاع بالاحتفالات والسهرات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى