أفضل فنادق دبي مع جاكوزي خاص

سنعرض لكم قائمة عن أفضل فنادق دبي مع جاكوزي خاص في الغرفة في دبي، حيث توفر الفنادق حمامات سباحة وسبا، يمكنك اختيار الفندق الذي يتضمن الخدمات التي تريدها بداخل الفندق.

فنادق دبي مع جاكوزي خاص

تحرص الغالبية من فنادق دبي على توفير أجنحة أو غرف بها جاكوزي خاص، من أجل زيادة المتعة والرفاهية، تعرف في السطور القادمة على أفضل فنادق دبي مع جاكوزي خاص.

تاج أبراج بحيرات الجميرا

يقع فندق تاج بحيرات جميرا في دبي، على بعد 1.3 كيلومتر من شاطئ مارينا، ويحتوي على 4 مطاعم، وموقف سيارات خاص مجاني، ومركز للياقة البدني، وبار، وتحتوي الغرف على تكييف وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية وثلاجة وغلاية وحوض استحمام ساخن ومجفف شعر ومكتب، كما تضم الغرف في الفتدق أريكة وغلاية كهربائية وأرضية من البلاط / الرخام، وهو من بين أفضل فنادق دبي مع جاكوزي خاص.

فنادق دبي مع جاكوزي خاص
فنادق دبي مع جاكوزي خاص

فندق فوكو دبي

الأسرة مريحة بالفعل داخل الفندق، وبعض الغرف تحتوي على جاكوزي، ويطل هذا الفندق ذو الـ 5 نجوم على مركز دبي التجاري العالمي من موقعه المتميز على شارع الشيخ زايد، وهو يعتبر من بين قائمة فندق مع جاكوزي خاص في دبي.

قد يهمك أيضا: افضل فنادق دبي للعرسان الموصى بها 2021

فندق جي دبليو ماريوت ماركيز دبي

الأسرة داخل الفندق مريحة بالفعل، وتتميز الغرف في هذا الفندق الأنيق والواسع جدًا والمكيف الهواء بتصميم معاصر، وتتميز بأرضيات مغطاة بالسجاد وتلفزيون بشاشة مسطحة وخزانة ملابس وقاعدة للآي بود، وتوفر الحمامات الرخامية في الفندق ذو الـ 5 نجوم دشات وأحواض استحمام عميقة منفصلة للاسترخاء المطلق، وفي الطابق 37 هناك ردهة مخصصة لرجال الأعمال، والتي تقدم خدمات تسجيل الوصول والمغادرة الخاصة وخدمات السكرتارية ووجبة الإفطار المجانية والوجبات الخفيفة والمقبلات المسائية والمشروبات الساخنة والباردة طوال اليوم، وتوفر الغرفة أيضًا إمكانية الدخول المجاني إلى منطقة الاسترخاء في Saray Spa وخدمة نقل إلى دبي مول.

ريكسوس النخلة

من بين قائمة أفضل فنادق دبي مع جاكوزي خاص هو فندق ريكسوس النخلة، ويتوفر به سبا وحمامات ساخنة في الغرف، يقع فندق Rixos The Palm Luxury Suite Collection في دبي، على بعد 1.3 كيلومتر من شاطئ الصفوح، ويحتوي على مسبح خارجي ، ومواقف خاصة مجانية للسيارات، وحديقة، ومنطقة شاطئ خاص.

فنادق دبي مع جاكوزي خاص
فنادق دبي مع جاكوزي خاص

ME Dubai by Meliá

هو فندق في دبي يبعد 1.7 كيلومتر عن نافورة دبي، ويضم مطعم ومواقف مجانية للسيارات ومسبح خارجي ومركز للياقة البدنية، وهو من بين قائمة فنادق في دبي فيها جاكوزي.

رافلز دبي

أجنحة الفندق تتميز بوجود شرفة مفروشة خاصة مع إطلالات خلابة على دبي، وخدمة الواي فاي المجانية، وغرفة معيشة، وغرفة طعام، وحوض سبا، كما يمكن تناول الإفطار والشاي بعد الظهر والمقبلات المسائية والكوكتيلات في صالة Raffles Club، آلة إسبريسو ومرافق صنع الشاي بالغرفة، وبار خاص مبرد، وخدمة الخادم الشخصي، ودخول مجاني إلى مرافق السبا (ساونا وغرفة بخار وجاكوزي).

ماندارين أورينتال جميرا

من بين فنادق في دبي مع جاكوزي خاص هو فندق ماندارين أورينتال جميرا، فتح أبوابه لأول مرة في أكتوبر 2018، وتضم الغرف شرفة وتلفزيون بشاشة مسطحة وأريكة. يشمل الدخول إلى صالة النادي وجبة إفطار مجانية وشاي بعد الظهر وساعتين من المشروبات والمقبلات المسائية وتسجيل الوصول والمغادرة الحصري، يقع فندق Mandarin Oriental Jumeirah، Dubai في دبي وله منفذ مباشر إلى الشاطئ، يحتوي على 5 مسابح في الهواء الطلق ومركز للياقة البدنية وصالة مشتركة.

افضل فنادق دبي
افضل فنادق دبي

بلازو فيرساتشي دبي

يضم الفندق غرف كبيرة مع جاكوزي غرفة نوم كبيرة بسرير كينج وتلفزيون 55 بوصة عالي الدقة وخزانة ملابس كبيرة، كما يحتوي المطبخ على أجهزة Miele، بما في ذلك فرن مدمج مع موقد يعمل بالغاز وميكروويف وغسالة أطباق، فضلاً عن طاولة طعام تتسع لـ 6 مقاعد، يحتوي الحمام على جاكوزي ومقصورة دش، بالإضافة إلى غرفة غسيل منفصلة مع غسالة ملابس ومجفف وطاولة كي. VERSACE هي العلامة التجارية الموجودة على جميع بياضات الأسرة والمناشف والأواني الفخارية والنظارات، يذكرنا فندق فيرساتشي دبي بقصر إيطالي من القرن السادس عشر، بمدخل مرتفع، وحدائق مورقة، ومداخن.

بارك حياة دبي

يحتوي الجناح الفسيح الذي تبلغ مساحته 107 متر مربع على تراس خاص وغرف منفصلة للمعيشة وخزانة الملابس، بالإضافة إلى أريكة مريحة وكراسي استلقاء ومنطقة عمل مع إنترنت لاسلكي مجاني وميني بار كامل وحوض استحمام وجاكوزي، وغرفة نوم كبيرة. سيتمكن الضيوف الذين يستأجرون هذا الجناح من تسجيل المغادرة الساعة 4:00 مساءً، بارك حياة دبي،يقع على ضفاف خور دبي، مع إطلالة على بحيرة لا متناهية بطول 100 متر تؤدي إلى شاطئ رملي خاص رائع.

افضل فنادق في دبي
افضل فنادق في دبي

قائمة فنادق دبي مع جاكوزي خاص لا تنتهي، ولكن عرضنا لكم أفضل هذه الفنادق، والتي توفر مرافق ترفيهية وخدمية أخرى متنوعة، ويتم تقديمها بأسعار معقولة للنزلاء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى