أجمل فنادق خور دبي الموصى بها 21021

إذا كنت تخطط لزيارة خور دبي، فبالتأكيد سوف تبحث عن فندق تجد فيه راحتك، لقضاء أوقات ممتعة بداخله، ويقدم لك كافة الخدمات التي تحتاجها، لذلك سنعرض لكم في هذا المقال أفضل فنادق خور دبي والتي يمكنك الاختيار منها، وربّما قد ترغب في حجز أحد هذه الفنادق التي تلقى رَواجا من قبل من يذهب إليها.

أفضل فنادق خور دبي

توفر فنادق خور دبي العديد من وسائل الراحة والترفيه للنزلاء، كما توفر الراحة والهدوء وخيارات  متنوعة من الطعام لتناسب مختلف الأذواق، ويوفر الفندق أفضل استقبال للنزلاء مع المشروبات الترحيبية، وفي السطور القادمة سنذكر لكم أفضل فنادق خور دبي.

فندق كونكورد دبي

هو من أشهر فنادق خور دبي، وهو من فنادق 5 نجوم خور دبي، كما أنه يوفر خدمة صف السيارات مجانًا، وكذلك خدمة الواي فاي المجانية، بجانب الأنشطة المجانية للأطفال، ويلزم الفندق الموظفين بارتداء الكمامات في الأماكن العامة، وتتميز الطوابق لهذا الفندق بالتباعد الاجتماعي، ودائما ما يقوم بتوفير معقم اليدين للضيوف والموظفين، وتطهير الأماكن ذات الازدحام الشديد بانتظام، فيمكنك الذهاب إليه وأنت مطمئن، وهو من أجمل فنادق دبي، وبجواره تتوافر العديد من أماكن التسوق حيث يمكنك التسوق بشكلٍ سريعٍ جداً.

فنادق خور دبي
فنادق خور دبي

فندق نوفوتيل Novotel دبي

فندق نوفوتيل هو من فئة 4 نجوم، وهو من أجمل فنادق خور دبي، ويتميز هذا الفندق بوجود موقف سيارات مجاني، بجانب وجود اتصال إنترنت لاسلكي مجاني ، ووسائل نقل مجاني لجميع الأماكن في خور دبي، فهو من أشهر فنادق خور دبي القريبة من المطار.

فندق حياة ريجنسي دبي كريك هايتس

يعتبر فندق حياة ريجنسي دبي كريك هايتس، من أهم فنادق راس الخور دبي، وهذا الفندق من أجمل فنادق خور دبي، فدائما ما يوفر خدمة واي فاي المجانية، وهو من بين قائمة أفضل فندق خور دبي من فئة 5 نجوم، كما أنه يوفر خدمة صف السيارات مجانًا وحافلة نقل مجانية من وإلى مركز التسوق، وطاقم عمل يقظ.

ويحتوي هذا الفندق على مسبح داخلي وساونا وصالة ألعاب رياضية، بالإضافة إلى مقهى وصالون لتصفيف الشعر، كما أنه يوفر أسرة مريحة، ومشروبات من جميع الأنواع مثل الشاي والقهوة والعصائر الطازجة والفواكه الطازجة مصحوبة بأدوات مجانية للتعقيم والنظافة، وجميع الغرف تضم جهاز تلفزيون بشاشة مسطحة ومجفف شعر في كل غرفة بالفندق وحمام خاص.

وما يميز المطعم في الفندق قائمة الطعام المتنوعة سواء للفطار أو الغداء أو العشاء، ويمكن لزوار الفندق الاستمتاع بمشروبهم المفضل والاسترخاء في بارات الفندق بالإضافة إلى العديد من أنواع المأكولات اللذيذة التي يتم تحضيرها على مدار اليوم.

فنادق خور دبي
فنادق في خور دبي

 فندق جلف كورت دبي من فنادق خور دبي

فندق جلف كورت دبي من أهم فنادق منطقة خور دبي، فهو من الفنادق الخمس نجوم، ويوفر خدمة صف السيارات مجانًا، والواي فاي مجاني، وهو قريب من أماكن التسوق، وهو من أشهر فنادق خور دبي.

ويعمل موظفو جلف كورت دبي على مدار 24 ساعة يوميًا لتوفير الراحة للضيوف، وتنظيف الغرفة يوميًا، ويحمل الحمالون الأمتعة والبضائع إلى غرف الضيوف، أما بالنسبة لقسم الصيانة، فيهتم بصيانة الإضاءة والسباكة والتكييف والتدفئة للفندق لإبقائه في حالة عمل جيدة، كما يعمل قسم الأمن على منع الحرائق والسرقات وأي اضطرابات.

فندق بلازو فيرساتشي دبي

فندق بلازو فيرساتشي دبي من أفخم فنادق خور دبي وهو في الأساس كان قصر ملكي إيطالي يعود تاريخه إلى القرن السادس عشر، وبالتالي فهو عبارة عن مجموعة من الديكورات الرائعة والأسقف العالية والتصميم المعماري المذهل، وجميع غرف وأجنحة الفندق على هذا النحو، وهذا الفندق يتميز بالفرش المنسوج خصيصًا بتصاميم وألوان رائعة وأثاث أسطوري وتكامل تقنيات الراحة الحديثة.

ويحتوي هذا الفندق على 8 مطاعم مختلفة وثلاثة حمامات سباحة ومركز تجميل وحديقة مائية يعرض بها العديد من العروض والحفلات والأحداث الحية، ويقع الفندق على بعد 5.3 كم من مطار دبي الدولي و 6.6 كم من دبي فستيفال سيتي.

 فندق البندر روتانا – دبي كريك

يطل هذا الفندق مباشرة على خور دبي التاريخي، وفندق خور دبي للعوائل، وهو من أفخم فنادق خور دبي ، ويتميز بمجموعة من الغرف والأجنحة الكلاسيكية التي تحتوي على أجمل المفروشات وتتميز بالأجواء العصرية الأنيقة، بالإضافة إلى 5 مطاعم مع مجموعة متنوعة من القوائم، ومسبح خارجي، ومركز للياقة البدنية ، ومركز صحي، ومركز تجارى وحفلات موسيقية وعروض موسيقى حية وغناء، وإنترنت مجانى، وموقف سيارات مجانى، ويقع الفندق على بعد 4.2 كم من مطار دبي الدولي وعلى بعد 2.2 كم من مركز الغرير.

فندق بارك حياة دبي

أهم المميزات التي يقدمها بارك حياة فندق الخور دبي تتمثل في:

  •  يضم فندق حياة بارك دبي العديد من الغرف والأجنحة المميزة.
  •  يحتوي الفندق على مسبح بطول 25 مترًا يقع بين أشجار النخيل ومركز سبا، ويضم الفندق أيضًا قاعات اجتماعات ومآدبه طعام.
  •  يحتوي على مطعم يقدم المأكولات الشرقية والغربية، وبه العديد من المقاهي التي تقدم المشروبات والوجبات الخفيفة، ويتم تقديم الإفطار على طراز البوفيه المفتوح.
  •  يتيح الفندق عدة غرف بمساحات مختلفة، ومن هذه الغرف المتاحة:
  1. غرفة بارك كينج 52 متر مربع.
  2. غرفة بارك التوأم بمساحة 52 مترًا مربعًا.
  3. غرفة بارك ديلوكس كينج بمساحة 52 مترًا مربعًا.
  • تحتوي كل غرفة على حمام خاص بها، ويحتوي كل حمام على حوض استحمام كبير من الرخام اللامع، وبها دش ورداء حمام، مع وجود طاولة دائرية لتناول وجبات الطعام عليها.
  • وتحتوي كل غرفة في فندق بارك حياة دبي على ثلاجة للحفاظ على الطعام، وغسالة أطباق للحفاظ على الأطباق نظيفة ولامعة، مع وجود آلة لصنع القهوة والشاي والمشروبات الساخنة.
  • كما تحتوي كل غرفة على أماكن لاستقبال للضيوف ومكتب للعمل ويوجد شرفات تمتد من الأرض إلى السقف لتعطي إطلالة جذابة وتجعلك ترى الإطلالات الرائعة للفندق.
  • وكذلك تحتوي كل غرفة في فندق بارك حياة دبي على مكيف هواء يمكنك استخدامه خلال فصل الصيف، كما تحتوي الغرف أيضًا على مدفأة كهربائية يمكنك استخدامها خلال فصل الشتاء، وعلى تلفزيون كبير بشاشة مسطحة 42 بوصة، تعرض القنوات الفضائية بأعلى جودة، والغرف مصممة بأحدث الديكورات العالمية مع أثاث راقي وسجاد فاخر.
  • وبه غرف بها سرير واحد كبير الحجم وغرف أخرى بها سريرين متوسطين في الحجم بسماكة مرتبة 30 سم لتوفير الراحة أثناء النوم.
  • وتبدأ أسعار فندق حياة بارك دبي من 284 يورو، وتختلف حسب الغرف والأجنحة خلال الموسم لشخصين، كما أنه يقدم عروض مختلفة خلال السنة، وتختلف من عام لأخر، ويمكن الحصول على أسعار أقل في أوقات أخرى من العام.
فنادق خور دبي
فنادق خور دبي

وفي نهاية مقالنا نكون قد عرضنا لك عزيزي القارئ أهم وأشهر فنادق خور دبي، والتي تتميز بالشهرة العالمية، والمتميزة بخدماتها الرائعة، والتي يمكنك الاطلاع عليها من خلال قراءة السطور السابقة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى