قائمة أفضل فنادق جي بي ار للشباب

تتمتع دبي بلمسات عصرية وتعانق الحداثة التقاليد العربية؛ لتخلق مزيج رائع من التناغم والانسجام، وهذا هو سر جذب دبي للعديد من السياح، ومن المناطق المفضلة لهم في دبي هي منقطة الجي بي ار التي تتميز بالعديد من المميزات وتضم أماكن ترفيهية متعددة بالإضافة إلى الفنادق، وانطلاقًا من ذلك سنعرض لكم في هذا المقال قائمة أفضل فنادق جي بي ار للشباب في دبي.

فنادق جي بي ار للشباب

قبل التعرف على أفضل فنادق جي بي ار للشباب القريبة من المطار، سنعرض لكم نبذة مختصرة عن شارع جي بي ار، حيث يعتبر من أشهر شوارع مدينة دبي الذي يظهر كم أن الحضارة قد بدأت لتوها في تلك البلاد الوليدة، حيث المطاعم الفاخرة والأكشاك المزخرفة الأخاذة، والمقاهي المتنوعة المختلفة التي تجذب كل الفئات والأذواق والأعمار، يضاهي الشارع في الفخامة والحداثة أحد أكبر الأحياء والشوارع العالمية في العواصم الأوروبية، بل ويتفوق عليها، فلا عجب أن تجد الكثير يريد أن يقطن في هذا الشارع المميز؛ لذا سنخبرك بأفضل فنادق جي بي ار للشباب لتكتمل متعتك في مدينة دبي الساحرة.

فندق دبل تري باي هيلتون

على بعد 36.1 كم يقع فندق دبل تري باي هيلتون، كما يقارب ممشى جي بي ار ، فهو يبعد عنه بمسافة 19 متر فقط، ويطل الفندق على ممشى جميرا بيتش ريسيدنس؛ لذلك هو يقدم عدد من الأنشطة المائية الحية على شاطئ البحر المنعش، يمكنك الاستمتاع بأنشطة ركوب الأمواج، والقيام بالسباحة على الشاطئ والاستجمام والاستمتاع بالجلوس الهادئ على الشاطئ.

يمكنك أيضًا الاستمتاع بركوب الدراجات، وأنشطة النادي الصحي والجاكوزي والساونا وجلسات التدليك، والاستجمام على الكراسي المصطفاة حول المسبح، والاستمتاع بجلسات حمامات الشمس.

الفندق حاصل على تقييمات عالية بفضل خدمات التنظيف والهوس كيبينج ونظافة وكفاءة المرافق، كما يوفر الفندق خدمات أخرى، مثل: صالونات التجميل للجنسين، وتوافر محلات تجارية تبيع الهدايا المميزة.

فنادق جي بي أر للشباب

فندق روتانا دبي من فنادق جي بي أر للشباب

نال الفندق تقييمات متقدمة بسبب أداء فريق العمل الرائع، وكذلك الراحة التامة والاستجمام الذي يوفره الفندق، ناهيك عن كفاءة المرافق وأداء الأجهزة في ارجاء الفندق، يقع الفندق على شاطئ ساحر في ممشى جميرا بيتش ريسيدنس، حيث يعتبر الفندق من أفضل فنادق جي بي ار للشباب؛ نظرًا لجمال الإطلالة، ويبعد الفندق عن مطار دبي بمسافة 35.4 كم وهو يقارب مرسى اليخوت في دبي بنحو 1.9 كم، إذا قررت خوض غمار السباحة في أعماق البحار أو نزهة مميزة على متن يخت فاخر.

فندق ريكسوس جي بي ار

يصنف فندق ريكسوس دبي بأنه أحد أهم وأشهر فنادق جي بي ار للشباب، حيث يقدم برامج مميزة للشباب تتضمن جلسات الصبا والتدريبات الرياضية في صالات الجيم، وتنظيم الفعاليات الرياضية الهامة التي تجذب الشباب، تصميم الفندق العصري والمميز جعله المطلب الأول لعدد من الشباب حول العالم عند القدوم لشارع جي بي ار دبي، وأهم ما يميز الفندق هو حرصه على راحة الآباء الشباب وتهيئة الجو للمتعة دون مسئوليات.

يمكنك التجول والتسوق براحة وأنت آمن على أطفالك؛ حيث يوفر استضافة للأطفال في مكان صحي وآمن ومسلي ينمي مهارات طفلك، يشرف عليه فريق عمل مميز من الإدارة والمربيات واختصاصي التعامل مع الأطفال، باختصار يقدم الفندق نادي متكامل لترفيه طفلك وأمانه بشكل كبير، على بعد 33.6 كم، يبعد الفندق عن مطار دبي الدولي ويبعد عن مرسى دبي مول بحوالي 2.1 كم.

فنادق جي بي أر للشباب

تابع أيضا: أفضل فنادق دبي للعوائل السعودية

فندق سوفتيل جي بي ار

فندق سوفيتيل تحفة معمارية تليق بأن تكون أحد أهم فنادق جي بي ار للشباب، جمال تصميم الغرف والفعاليات التي تقام ونظافة الفندق، كلها عوامل أدت لتفوق الفندق على نظرائه، يقع الفندق على بعد 35.7 كم من مطار دبي الدولي ميزة أخرى لصالحه، بالإضافة لموقعه المثالي في أهم شوارع دبي، جعله يحصل على تقييم مثالي من الزوار.

فندق أوشن فيو دبي

يضاهي الفندق أكبر الفنادق في العالم فخامة ورقي، فقد نال إعجاب العديد من الزوار وحصل على تقييمات متقدم، ويقع الفندق على بعد 7.4 كم من مونتجومري دبي وعلى بعد 35.4 كم من مطار دبي، يوفر الفندق عدد من الرفاهيات المميزة من مسابح راقية ومميزة تبعث على النشاط والإثارة، يحيط به بار مميز للاستجمام وتناول الوجبات الخفيفة.

يمكنك الاستمتاع بالفعاليات الرياضية التي تقام داخل صالات البلياردو وألعاب الجولف والأندية الصحية والمساج والجاكوزي، وصالة الألعاب الرياضية، لذلك هو يعتبر من أفضل فنادق جي بي ار للشباب.

سها للشقق الفندقية

يبعد فندق سها للشقق الفندقية على مسافة 33.8 كم من المطار، ويصنف بأنه من ارخص الفنادق في جي بي ار للشباب، الفندق يضم أجنحة وغرف مميزة تبعث على الراحة والاسترخاء، وتوفر الهدوء، نظافة المكان والاهتمام بخدمات الهوس كبينج الاحترافية وبراعة تصميم الديكورات ودقة تصاميم المفروشات وأصالة الأثاث ورقية، جعل الفندق يصل لتقييمات عالية من النزلاء، تتوافر خدمة الاستقبال التي تعمل على مدار الساعة.

كما يوفر الفندق خدمات الليموزين وتأجير السيارات الفارهة بسائق أو بدون، كما يتوافر جراج آمن للسيارات مجاني، كما يتوافر إنترنت مجاني سريع وآمن.

فندق هيلتون دبي ذا ووك

بإطلالة ساحرة على شاطئ جميرا يقف فندق هيلتون بشموخ شاهد على العصرية ونبوغ التصميم والتنفيذ، الفندق أحد فروع سلاسل فنادق هيلتون الشهيرة والعالمية، وأفضل فنادق جي بي ار للشباب، يبعد عن المطار بمسافة تقدر بـ 34.5 كم، كما يقع على بعد 1.5 كم من مرسى اليخوت في دبي، يضم الفندق كافة الأنشطة والفعاليات المائية التي تنعش حواسك، انتقي أي منها أو استمتع بها جمعاء.

كما تتوافر عدد من الخدمات المميزة مثل: صالونات التجميل النسائية والرجالية، كما تتوافر خدمات الإرشاد السياحي وتنظيم النزهات السياحية والأثرية، الفندق حائز على تقييمات متقدمة بفضل أداء فريق العمل الرائع ونظافة الفندق، كذلك تلبية المكان لرغبات وراحة النزيل.

فنادق جي بي أر للشباب
فنادق جي بي أر للشباب

للشباب طبيعة خاصة، تمردهم وعنفوانهم يأبى بأن يختار إلا المميز.. كل المميز؛ لذا وضحنا في السابق عدد من أشهر وأفخم فنادق جي بي ار للشباب، لتنتقي الأفضل إليك، وتمت مراعاة البرامج والخدمات والفعاليات التي تستهوي الشباب؛ لذا نحن على تمام الثقة بأن القائمة السابق سردها تشبع تطلعاتك نحو زيارة أفضل لدبي وبالتحديد لشارع جي بي ار دبي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى