أفضل فنادق تقبل الزوار في دبي

تعتبر دبي من أفضل مدن العالم، لاحتوائها على العديد من المناطق السياحية التي تجذب السائحين، ويرغبون في زيارتها مرات متعددة، ومن أجل الإقامة في دبي يبحث الزائر عن أفضل الفنادق في دبي للإقامة بها، والبعض يفضل الإقامة في فنادق تقبل الزوار في دبي بشكل خاص، وذلك من أجل استقبال الأصدقاء أو غيرهم في الفندق، فبعض الفنادق تقبل هذا الأمر وبعضها يرفضه، لذلك، في هذا المقال قمنا بجمع أفضل الفنادق التي تقبل الزوار في دبي.

فنادق تقبل الزوار في دبي

الكثير من الأشخاص عندما يرغبون في زيارة دبي يرغبون في الإقامة في أفضل الفنادق، التي توفر لهم العديد من الخدمات ووسائل الترفيه، وتقدم لهم العديد من الامتيازات، ومن بين هذه الامتيازات المقدمة للنزلاء هي خدمة استقبال الزوار من الأصدقاء وغيرهم، وهذا الأمر من الأمور الهامة لدى العديد من النزلاء لذلك يفضلون البحث عن فنادق تقبل الزوار في دبي من أجل الإقامة بها ومن بينها.

فندق هيلتون حبتور سيتي

يعد فندق هيلتون حبتور سيتي من أشهر فنادق تقبل الزوار في دبي، فهو من الفنادق الراقية والمميزة بخدماتها، حيث يوفر هذا الفندق لضيوفه القدرة على الاستمتاع بإقامة فندقية من فئة الخمس نجوم مع جميع وسائل الراحة الحديثة المطلقة، وهذا الفندق يقع في دبي على بعد 2.4 كم من برج خليفة، ومن مميزات فندق هيلتون حبتور سيتي احتوائه على المرافق الهامة المختلفة والتي تتمثل في مطعم ومركز للياقة البدنية وبار، كما أنه يحتوي على تراس ومركز سبا، وحوض استحمام ساخن وساونا، وتم تجهيز جميع الغرف في الفندق بغلاية وتكييف وتلفزيون بشاشة مسطحة، بجانب خدماته المتنوعة والتي تتمثل في:

  •  توفير وجبة إفطار مميزة كل صباح في مكان الإقامة.
  •  يمكن للضيوف الاستفادة من حوض الاستحمام الساخن.
  • يتحدث الموظفون اللغتين العربية والإنجليزية في مكتب الاستقبال الذي يعمل على مدار الساعة، ويكون الموظفون على استعداد للمساعدة في أي وقت من اليوم.
  • الفندق قريب من نافورة دبي فهو على بعد 2.4 كم من مكان الإقامة، وقريب من مطار دبي الدولي فهو على بعد 13 كم من هيلتون حبتور سيتي.
  •  يقع مركز دبي التجاري العالمي على بعد 3.1 كم من هيلتون حبتور سيتي، في حين يقع المسجد الكبير على بعد 7 كم من مكان الإقامة، يقع مطار دبي الدولي على بعد 10 كم.

فندق أرماني دبي

يعتبر من أجمل فنادق التي تبحث الشباب دائما عنه في دبي، خاصة أنه من أشهر فنادق تقبل الزوار في دبي، فهو يقع في منطقة مميزة وهي برج خليفة، حيث يتكون الفندق من 11 طابقًا، كما أن له مدخل خاص، ويوفر الفندق لجميع الضيوف إمكانية الوصول المباشر إلى دبي مول.

فندق Ivory grand

هذا الفندق يستحق الزيارة والنزول فيه، فلا تترد بإقامتك فيه، فهو يقع في على بعد 500 متر من مول الإمارات و3.4 كم من برج العرب، كما أن هذا الفندق يوفر للسائح مواقف خاصة للسيارات مجانًا، بجانب أنه من أشهر فنادق تسمح بدخول الزوار في دبي.

 فنادق تقبل الزوار في دبي

فندق ميلينيوم بلازا دبي

يعد فندق ميلينيوم بلازا من أشهر الفنادق في دولة الإمارات العربية المتحدة، ويقع هذا الفندق مقابل محطة مترو أبراج الإمارات، ويبعد حوالي 15 دقيقة سيرًا على الأقدام من مركز التجارة العالمي، وعلى بعد خمس دقائق فقط بالسيارة من دبي مول.

فندق Gold Souq Hotel، Dubia، AMQ

هذا الفندق من أحسن فنادق تقبل الزوار في دبي، حيث يقع فندق جولد سوق في دبي على بعد 500 متر من المسجد الكبير، وعلى بعد 5 كم من مركز دبي التجاري العالمي وعلى بعد 8 كم من سيتي ووك مول، كما يقع دبي مول على بعد 8 كم من الفندق، وهذا الفندق يوفر للضيوف غرفة نوم وتلفزيون بشاشة مسطحة وتكييف، ويقع برج خليفة على بعد 8 كم من الفندق، في حين تقع نافورة دبي على بعد 9 كم من مكان الإقامة، ويعتبر مطار دبي الدولي المطار الأقرب لمكان الإقامة، حيث يقع على بعد 6 كم.

فندق S19-Al Jaddaf

يقع فندق S19-Al Jaddaf على بعد 5 كيلومترات من مركز دبي التجاري العالمي، وهو من أشهر فنادق تقبل الزوار في دبي، ويحتوي هذا الفندق على مطعم ومركز للياقة البدنية، ويبعد بمسافة 6 كم من المسجد الكبير وعلى بعد 6 كم من دبي مول، وتقع نافورة دبي على بعد 7 كم من الفندق، كما يقع برج خليفة على بعد 7 كم، كما أن من أهم مميزاته:

  • جميع غرف الضيوف في الفندق تحتوي على تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية، كما يشتمل الحمام الخاص على دش ومجفف شعر ولوازم استحمام مجانية.
  • تم تجهيز غرف الضيوف في S19 Hotel-Al Jaddaf بتكييف وخزانة ملابس.
  •  يتم تقديم بوفيه إفطار يوميًا في مكان الإقامة.
  •  يتحدث الموظفون العربية والإنجليزية والهندية في مكتب الاستقبال الذي يعمل على مدار الساعة.
  •  يقع مول سيتي ووك على بعد 8 كم من الفندق، كما إنه قريب من مطار دبي الدولي، فهو على بعد 4 كم من مكان الإقامة.

تابع: فنادق تسمح بدخول الزوار في دبي موصى بها 2021

فندق جميرا أبراج الإمارات

يعد فندق جميرا أبراج الإمارات من أفضل الفنادق للشباب في دبي فهذا الفندق من أفضل فنادق تقبل الزوار في دبي، كما أن موقعه المتميز على شارع الشيخ زايد، يجعل الكثير يقبلون عليه، وهذا الفندق يوفر خدمة الواي فاي مجانًا لنزلاء الفندق مجانًا، كما أن لديه خدمات نقل مجانية إلى عدة مناطق، بما في ذلك برج خليفة ومركز دبي المالي العالمي وشاطئ الجميرا.

 فنادق تقبل الزوار في دبي
فنادق تقبل الزوار في دبي

فندق نسيمة رويال

يشتهر فندق نسيمة رويال بأنه من أفضل  فنادق تقبل الزوار في دبي، والتي يقيل عليه العديد من السائحين نظرا لخدماته المتنوعة، ومميزاته العديدة، ومن أشهرها:

  •  أنه يضم مجموعة من المراقص المتميزة في دبي، وتسمح هذه المراقص للفتيات بالدخول، ويقع مقرها الرئيسي على شارع الشيخ زايد.
  •  يقع الفندق على شارع الشيخ زايد في دبي، ويطل أيضًا على مركز دبي التجاري.
  •  يقع بالقرب من دبي مول وشاطئ جميرا.

وفي نهاية مقالنا يمكن القول أن مدينة دبي تحتوي على العديد من الفنادق التي تقبل الزوار في دبي، فدبي من المدن الساحرة التي دائما ما تجذب السائحين إليها، بسبب كثرة الترفيه في أماكنها، بجانب أن فنادقها تمتاز بالخدمات العالية، والمميزات التي لا تعد ولاتحصى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى