فنادق تسمح بدخول الزوار في دبي موصى بها 2024

إذا كنت ترغب في قضاء عطلتك في إمارة دبي، فبالتأكيد تبحث عن أفضل فنادق دبي للشباب والعائلات، وهي ما سنعرضها لك في هذا المقال، حيث تعتبر دبي من أبرز وأفضل الوجهات السياحية للعديد من الأشخاص في مختلف دول العالم، حيث تضم العديد من أماكن الجذب السياحي المتميزة وأماكن الترفيه كما أن المنتجعات في دبي توفر العديد من الخدمات ووسائل الراحة لمختلف الأشخاص وتقبل الزوار، تعرف في السطور القادمة على فنادق تسمح بدخول الزوار في دبي 2022.

فنادق تسمح بدخول الزوار في دبي 2022

تعرف في السطور القادمة على أفضل فنادق تسمح بدخول الزوار في دبي 2022وأفضل منتجعات دبي للعرسان التي توفر لهم العديد من وسائل الراحة والخدمات، وتقدم خدمات متنوعة للشباب والعائلات أثناء إقامتهم في المنتجع.

فندق ريكسوس بريميوم جي بي آر دبي

فندق ريكسوس بريميوم جي بي آر دبي يعتبر من أفضل فنادق تسمح بدخول الزوار في دبي 2022، ويقدم العديد من الخدمات لمختلف النزلاء، وهو يعتبر من الفنادق الخمس نجوم والمفضلة للعديد من الأشخاص المقبلين على الزواج، فهو يوفر لهم إقامة لا تنسى وقضاء شهر عسل مميز، يقرب الفندق من الشاطئ، كما يوفر أجنحة وغرف بها العديد من وسائل الراحة بأحدث التقنيات، كما يمكن الاستمتاع بالمطاعم الموجودة في الفندق وتناول مختلف أنواع الطعام، والاستمتاع بقضاء وقت مميز في المنتجع الصحي في الفندق.

  • الموقع: ذا ووك، جي بي آر.
  • رقم التواصل: 0000 520 04.
فنادق تسمح بدخول الزوار في دبي 2012
فنادق تسمح بدخول الزوار في دبي 2012

والدورف أستوريا دبي بالم جميرا

منتجع والدورف أستوريا دبي من فنادق تسمح بدخول الزوار في دبي، والكثير من الأشخاص، يعتبره أفضل منتجع في دبي للعرسان، حيث يوفر العديد من وسائل الراحة والخدمات المميزه للمقيمين به، كما يمكن الإقامة في أحد الأجنحة الفخمة في الفندق المطل على مياه الخليج العربية، ويمكنك قضاء عشاء رومانسي مع شريكك في أفضل المطاعم الرومانسية في دبي داخل الفندق، والتي تقدم مختلف أنواع الأطعمة لتناسب الجميع.

  • الموقع: طريق الهلال، نخلة جميرا.
  • رقم التواصل: 2222 818 04.

منتجع أتلانتس دبي من فنادق تسمح بدخول الزوار في دبي 2022

يعتبر فندق أتلانتس النخلة من أشهر فنادق دبي ومن أفضل فنادق تسمح بدخول الزوار في دبي 2022، وهو يهتم بالعرسان بشكل خاص، بل ويوفر لهم إقامة مميزة في أجنحة فخمة، كما يوفر العديد من الغرف التي تم تصميمها على الطراز العربي المميز، ويقدم الفندق العديد من وسائل الراحة والخدمات مثل: خدمة الواي فاي المجاني والمنتجع الصحي المميز بداخله وأماكن للعب الجولف بجانب الحديقة المائية به، في النهاية هو يعتبر مكان إقامة متكامل به جميع الخدمات التي سيحتاجها الفرد.

  • الموقع: طريق الهلال، نخلة جميرا.
  • رقم التواصل: 2000 426 04.
فنادق تسمح بدخول الزوار في دبي 2012
أتلانتس النخلة

فندق سوفيتل دبي جميرا بيتش

إذا كنت ترغب في الإقامة في أفضل منتجع في دبي، فيعتبر فندق سوفيتل دبي من بين قائمة أفضل منتجعات دبي تقبل الزوار، ويوفر غرف وأجنحة بها جميع وسائل الراحة مع شرفات تطل على الخليج العربي، كما يقوم الفندق بتنظيم سهرات العشاء الرومانسية للأزواج، ويقدم العديد من وسائل الراحة لهم، ولا تنسوا قضاء وقت مميز في السبا داخله.

  • الموقع: مساكن شاطئ الجميرا، دبي مارينا.
  • رقم التواصل: 4848 448 04.

فندق أرماني دبي

من بين أفضل منتجعات تسمح بدخول الزوار في دبي هو فندق أرماني دبي، وهو بالتأكيد غني عن التعريف بالنسبة للكثيرين، يقع الفندق داخل برج خليفة أشهر معالم دبي السياحية وأطول ناطحة سحاب في دبي والعالم، وهو من بين فئة فنادق خمس نجوم والعديد من حفلات الزفاف أقيمت به؛ لذلك إذا كنت تبحث عن أماكن حفلات الزفاف في دبي، فسيكون فندق أرماني هو الخيار المثالي لك، ويقدم الفندق العديد من العروض للعرسان للإقامة به والاستمتاع بشهر عسل لا ينسى، ويقدم العديد والعديد من وسائل الراحة بجانب المنتجع الصحي الشهير به،  ويسمح بدخول الزوار وفق قواعد محددة.

  • الموقع: برج خليفة، 1 بوليفارد محمد بن راشد، وسط مدينة دبي.
  • رقم التواصل: 3888 888 04.

 

فندق تاج دبي

يعتبر فندق تاج دبي من أشهر فنادق تسمح بدخول الزوار في دبي 2022، يقدم العديد من الأنشطة الترفيهية ووسائل الراحة للمقيمين به منها: العروض الحية وتنظيم الجولات والعروض المسائية الترفيهية والسبا والمركز الصحي، ويوفر الفندق إطلالة مميزة على برج خليفة، ويقع على بعد 13 دقيقة من المطار.

فندق العنوان دبي مول

فندق العنوان يعتبره البعض أحلى فندق في دبي للعرسان، فبجانب تصميمه المميز والأنيق، يوفر إطلالات رائعة على مدينة دبي وأشهر المعالم السياحية بها؛ بسبب موقعه المتميز في دبي مول، ويقدم العديد من المرافق الترفيهية ووسائل الراحة، ويقع الفندق على بعد 12 دقيقة من المطار بجوار برج خليفة، ويسمح بدخول الزوار.

فندق دار المصيف

يسمح فندق دار المصيف باستقبال الزوار وهو يعتبر من فنادق تسمح بدخول الزوار في دبي 2022، وإذا كنت تبحث عن أشهر فنادق رومانسية في دبي، فننصحك بالذهاب الى فندق دار المصيف وهو مثالي لقضاء شهر العسل والعطلات، ويوفر العديد من وسائل الراحة والمرافق الترفيهية منها: الملاعب المائية والرياضية، المسابح، السبا وخدمات اللياقة البدنية، يقع على بعد 23 دقيقة من مطار دبي.

جميرا دار المصيف

فندق تاورز روتانا دبي

يعتبر الفندق من أفضل فنادق تقبل الزوار في دبي، ومن بين أفضل فنادق دبي للعرسان، ويوفر العديد من المرافق الترفيهية مثل: الملاعب وصالات اللياقة البدن والمسابح والعروض الحية وخدمات السبا، بجانب وحدات الإقامة المميزة به، ويقع على بعد 12 دقيقة من المطار.

إلى هنا وصلنا إلى نهاية مقالنا عن فنادق تسمح بدخول الزوار في دبي 2022،، عرضنا لكم أفضل المنتجعات التي تسمح باستقبال الزوار يمكنكم التواصل معها والاستعلام عن قواعد استقبال الزوار بها، وجميعها تقدم أفضل الخدمات والعديد من وسائل الراحة والمرافق الترفيهية التي تضمن للنزيل إقامة مميزة وقضاء وقت ممتع داخل الفندق، وتكرار الزيارة مرة أخرى في العطلات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى