أفضل فنادق بدون عقد زواج دبي

تحتضن مدينة دبي على العديد من فنادق بدون عقد زواج دبي، والتي تسمح بالإقامة بها بدون وجود عقد زواج، حيث تشترط العديد من الفنادق في دبي توفر عقد زواج لإقامة الرجل والسيدة في نفس الغرفة،  في السطور التالية سنعرض لكم أفضل فنادق دبي بدون عقد زواج.

فنادق بدون عقد زواج دبي

إذا أردت الذهاب إلي دبي أنت ومن تحب فبالتأكيد تبحث عن فندق من فنادق بدون عقد زواج دبي، وإليك أهم هذه الفنادق التي تجد فيها جميع وسائل الراحة، والتي لا تجعلك تتردد في الذهاب إليها مرة أخرى:

فندق نسيمة رويال

يعتبر هذا الفندق من أفضل فنادق بدون عقد زواج دبي، ويوفر العديد من المميزات للنزلاء، بجانب خيارات متعددة من الغرف منها:

  • -غرفة مميزة بسرير كينج وسريرين مفردين بمساحة إضافية تبلغ 41 مترًا مربعًا، وهي مناسبة لشخصين أو ثلاثة، وتطل على المدينة.
  •  كينج ديلوكس مع سرير مزدوج كبير للغاية مع إطلالة على لاندمارك ومساحة 43 مترًا مربعًا، ويتسع لثلاثة أشخاص وطفل واحد.
  •  غرف عائلية بها سرير مزدوج كبير وسرير مفرد مع إطلالة مشرقة على الحديقة الداخلية، بمساحة تصل إلى 88 مترًا مربعًا، تتسع لأربعة أو خمسة أشخاص.
  • جناح عائلي بسريرين مزدوجين كبيرتين وأريكة يمكن تحويلها إلى سرير مع مواقف مجانية للسيارات، ثم بمساحة تصل إلى 88 مترًا مربعًا، تتسع لـ 4 أو 5 أشخاص.

ويمكنك الحصول على غرفة فاخرة خلال أوقات السياحة في فندق نسيمة رويال في دبي لشخصين بسعر 210 دولار لليلة واحدة، فهو من أجمل فنادق بدون عقد زواج دبي التي يمكنك أن تقضي فيها وقتك أنت وصديقك، بينما يمكنك حجز غرفة سوبيريور في فندق فندق نسيمة رويال خارج المواسم السياحية لشخصين بسعر 85 دولار في الليلة.

ويضم مطعم الفندق المأكولات العالمية المختارة بعناية من أشهر المأكولات في العالم، بينما يمكنك الحصول على جميع أنواع المشروبات والكوكتيلات الاستوائية الطازجة من مطعم الوجبات الخفيفة بأسعار رمزية، والمقبلات الخفيفة على الإفطار، وشاي أو قهوة عربية مجانية في الغرفة.

فندق فوكو دبي من فنادق بدون عقد زواج دبي

فندق فوكو دبي من أشهر فنادق بدون عقد زواج دبي، والتي حصلت على أعلى تصنيف رائع 8.7 لموظفيه، وخدمة الواي فاي المجانية، ومتوسط الأسعار، والموقع، والنظافة، والراحة.

ويطل فندق فوكو دبي على مركز دبي التجاري، حيث يبعد الفندق حوالي 15 دقيقة عن مطار دبي الدولي، ومحطة مركز التجارة العالمي، وسوق بوليفارد، ومحطة أبراج الإمارات، ومركز دبي المالي العالمي، وتبلغ مساحة الغرفة السوبيريور في فندق فوكو دبي 41 مترًا وتتميز بإطلالة على المدينة وتتكون من سرير كينج وميني بار ومكتب للعمل وشاشة تلفزيون وخدمة إنترنت عالي السرعة.

كما يحتوي هذا الفندق على غرفة ديلوكس التي تتمتع بإطلالة رائعة تتكون من سرير كينج ، وخدمة انترنت عالي السرعة مع امكانية اضافة سرير اخر في الغرفة بناء على رغبة النزيل وامتياز النزلاء للاستمتاع بخدمة النادي.

ويمكن أن تستمتع بألذ الأطباق الفرنسية المحضرة في مطعم لاموم في هذا الفندق على مائدة العشاء ، بالإضافة إلى مجموعة من المشروبات المختلفة التي يقدمها بار المطعم.

كما يقدم هذا الفندق خدمات الإفطار والغداء والعشاء في مواعيد محددة، ويوجد 6 مطاعم في الفندق تقدم العديد من المأكولات المختلفة ووجبات البوفيه الساخنة، ويوجد مقهى تقدم المشروبات الساخنة والباردة وجميع أنواع الكوكتيلات، كما يوجد حمام سباحة كبير يمكنك التحكم في درجة حرارته بواسطة مدربي السباحة، وهناك صالة رياضية لممارسة التمارين مع المدربين لإعطائك أهم النصائح للنمو السليم لعضلاتك، كما يوجد ملعب تنس وملعب جولف وملعب اسكواش.

فندق جميرا أبراج دبى

يمكنك أن تذهب أنت ومن تحب إلى فندق جميرا أبراج دبى، فهو من فنادق بدون عقد زواج دبي، كما يعد من أفضل الفنادق للشباب في دبي، نظرًا لموقعه المتميز، ويوفر الفندق خدمة الواي فاي مجانًا ونزلاء الفندق مجانًا، ويقدم خدمات نقل مجانية إلى عدة مناطق، بما في ذلك برج خليفة ومركز دبي المالي العالمي وشاطئ الجميرا

ويحتوي فندق جميرا أبراج دبي على مطعم تريسيند والذي يتخصص في تقديم الأطباق الهندية المتنوعة والتي تتميز بتوابلها وطعمها اللذيذ، حيث يتم تقديمها على موائد العشاء والغداء في المطعم، ومطعم سلطان باشا التي يمكنك أن تستمتع بالجلوس في أجواء عربية أصيلة في مطعم سلطان باشا في فندق جميرا أبراج دبى وتستمتع بأشهى الأطباق العربية المختلفة.

كما يحتوي فندق جميرا أبراج دبي على بار حمام السباحة، ويمكنك أن تستمتع بمشروبك المفضل في أجواء استرخاء رائعة على حمام السباحة في هذا الفندق، مع إطلالة لا مثيل لها على مدينة دبي وجميرا بيتش، ويقدم البار العديد من المشروبات العالمية التي يمكنك تناولها أثناء الاستمتاع بإطلالة دبي، ويمكنك أن تستمتع بألذ أنواع الكيك والحلويات مع مجموعة من المقبلات.

فندق أبراج جميرا

فندق ميلينيوم بلازا دبي

يعد فندق ميلينيوم بلازا من أشهر فنادق بدون عقد زواج دبي ويقع هذا الفندق مقابل محطة مترو أبراج الإمارات، ويوفر للضيوف نادي رقص وملعب جولف، ويبعد سكي دبي بمسافة 2.7 كم من فندق جراند ميلينيوم دبي، ويقع الفندق على بعد حوالي 15 دقيقة سيرًا على الأقدام من مركز التجارة العالمي، وعلى بعد خمس دقائق فقط بالسيارة من دبي مول.

ويوفر هذا الفندق أجهزة تلفزيون بشاشات مسطحة مع قنوات فضائية ومرافق صنع القهوة والشاي ومرافق كي الملابس في الغرف الرئيسية، وتطل العديد من الغرف على البحر، ويتم تقديم الإفطار في البار، ويمكن للضيوف الاستمتاع بالوجبات اليابانية والآسيوية في Toshi في غضون 5 دقائق سيرًا على الأقدام من مكان الإقامة، أما قاعات الفندق فتم تجهيزهم بأحدث التقنيات والمعدات السمعية والبصرية وتكنولوجيا الاتصالات التي تساعد على عقد اجتماعات بكفاءة عالية.

وتحتوي كل غرفة على حمام خاص بها، ويحتوي كل حمام على حوض استحمام كبير ودش ورداء حمام، وفي الغرفة توجد طاولة ممتدة للعائلة للجلوس والمناقشة فيما بينهم حول حياتهم وتناول الطعام عليها أيضًا، كما تحتوي كل غرفة على آلة لصنع الشاي والقهوة والمشروبات الساخنة، بالإضافة إلى ثلاجة للأطعمة والمشروبات، وغسالة أطباق، ومكيف هواء يمكنك استخدامه في الصيف، وسخان كهربائي يمكنك استخدامه في فصل الشتاء.

كما تحتوي كل غرفة في فندق ميلينيوم بلازا دبي على مكتب استقبال خاص بها لاستقبال الضيوف، كما تحتوي على مكتب عمل وإضاءة ممتازة، وتم تصميم الغرف بأحدث الديكورات العالمية، وهناك خلفيات ثلاثية الأبعاد على الحائط، كما تحتوي الغرف على أثاث فاخر وسجاد فاخر، ويمكنك فتح وإغلاق الأبواب ببطاقة إلكترونية، وتوجد غرف بها سرير واحد كبير وغرف بها سريرين متوسطين الحجم وكل سرير به مرتبة كبيرة بسمك 30 سم مما يمنحك راحة كاملة أثناء النوم.

فنادق بدون عقد زواج دبي
فنادق بدون عقد زواج دبي

ويتوافر بالفندق العديد من الخدمات مثل خدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحاء الفندق، والنقل المجاني من الفندق إلي أنحاء دبي، وبها مواقف مجانية خاصة للسيارات بالفندق، ولديه طاقم أمن على مدار اليوم، ومكتب لخدمات الغرف على مدار 24 ساعة ومكتب لتنظيم الحفلات والرحلات الترفيهية، وخدمات تنظيف الغرف المجدولة على مدار اليوم، وهو من  أفضل فنادق دبي. 

في نهاية مقالتنا نكون قد تعرفنا علي أفضل وأشهر فنادق بدون عقد زواج دبي، حتى تتمكن في اختيار ما يناسبك، والتمتع بمميزات هذا الفندق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى