فنادق بالقرب من دراجون مارت دبي

يفضل العديد من الأشخاص الإقامة في فنادق بالقرب من دراجون مارت دبي، حيث يعتبر السوق الصيني في دبي من أفضل أماكن التسوق في دبي، ومن أشهر أماكن الجذب السياحي في دبي ووجهة سياحية مميزة في دبي، تعرف في السطور القادمة على أفضل الفنادق القريبة من السوق.

فنادق بالقرب من دراجون مارت دبي

 فندق بريمر ان

هو من أجمل فنادق بالقرب من دراجون مارت دبي، فهو يوفر أماكن إقامة مع مطعم ومواقف خاصة مجانية للسيارات ومركز للياقة البدنية وبار، ومن بين المرافق المتوفرة في مكان الإقامة هذا مكتب استقبال يعمل على مدار الساعة وخدمة الغرف وخدمة الواي فاي مجانًا في جميع أنحاء مكان الإقامة، ويوفر هذا الفندق غرفًا عائلية مميزة.

تم تجهيز غرف الضيوف في هذا الفندق بمنطقة جلوس وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية، تشمل الغرف أيضًا ثلاجة للضيوف، ويمكن للضيوف في Premier Inn Dubai Dragon Mart الاستمتاع بوجبة إفطار كونتيننتال أو بوفيه إفطار، يضم هذا العقار تراسًا، يمكنك أيضًا لعب البلياردو في هذا الفندق، كما أن تأجير السيارات متاح به.

يقع Premier Inn Dubai Dragon Mart في دبي على بعد 22 كم من مركز دبي التجاري العالمي، ويقع دبي مول على بعد 24 كم من هذا الفندق، في حين تقع نافورة دبي على بعد 25 كم، ويعتبر مطار دبي الدولي المطار الأقرب، حيث يقع على بعد 11 كم من Premier Inn Dubai Dragon Mart.

فندق إيبيس ستايلز دراغون مارت

يقع الفندق على طريق E 44 في دبي، على بعد 15 دقيقة بالسيارة من مطار دبي الدولي وعلى مسافة قصيرة جدًا من مول المدينة الدولي ومركز Dragon Mart للتسوق، يمكن الوصول بسهولة إلى برج خليفة ودبي مول ومضمار ميدان وسباق مردف سيتي سنتر وفستيفال سيتي والقرية العالمية ومتنزه آي إم جي عالم من المغامرات الترفيهي الداخلي أو شاطئ جميرا الرملي الأبيض في غضون 10 دقائق بالسيارة.

يتميز فندق ibis Dragon Mart الذي يعد من فنادق بالقرب من دراجون مارت دبي بالمرح والأناقة والراحة في تصميمه، ويتم التعامل مع المسافرين الفرديين والعائلات والمصطافين ورجال الأعمال بلطف مع خدمة عملاء ممتازة، ويقدم هذا الفندق العديد من المميزات، بما في ذلك الإفطار وخدمة الواي فاي المجانية بنفس السعر.

كما يمكنك تناول وجبة في المطعم الأنيق (ذا ماركت) الذي يقدم مجموعة مختارة من المأكولات العالمية في جو لطيف وممتع، أو يمكنك تناول وجبة خفيفة والاستمتاع مع الأصدقاء في المقهى في الردهة.

فندق هوليداي إن من فنادق بالقرب من دراجون مارت دبي

هو أحد فنادق IHG وفنادق بالقرب من دراجون مارت دبي، وهو فندق 4 نجوم مثالي للعائلات مع أجنحته العائلية، المتصلة مباشرة بدبي فستيفال سيتي مول الذي يضم 500 متجر للبيع بالتجزئة والمطاعم والترفيه للأطفال / العائلات، ويمكن للضيوف الاستمتاع بخدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحاء الفندق.

تم تجهيز جميع الغرف في فندق هوليداي إن – دبي فستيفال سيتي مول، أحد فنادق IHG بغلاية وحمام خاص مجهز بحوض استحمام، بينما تضم بعضها منطقة جلوس، وتحتوي جميعها على تكييف وتلفزيون بشاشة مسطحة.

يقدم مكان الإقامة هذا بوفيه إفطار كل صباح، ويمكن للأطفال تناول الطعام مجانًا عندما يكونون برفقة شخص بالغ يدفع الثمن، ويتحدث موظفو مكتب الاستقبال العربية والإنجليزية والهندية وسيسعدون بتزويد الضيوف بتوجيهات عملية في المنطقة، كما يقع متجر ايكيا على مسافة قريبة من الفندق.

يعتبر مطار دبي الدولي المطار الأقرب للفندق، حيث يقع على بعد 3 كم من هوليداي إن – دبي فستيفال سيتي مول.

فنادق بالقرب من دراجون مارت دبي

كما يتميز هذا الفندق بموقعه الرائع وقربه من أرقى مراكز التسوق وأهم الأماكن السياحية، فهو من فنادق بالقرب من السوق الصيني دبي المشهور، حيث يعد من أجمل فنادق دبي من فئة الأربع نجوم للعروس،  زيشتهر هذا الفندق بموقعه الحيوي بالقرب من مراكز التسوق والمعالم السياحية الرئيسية وعلى بعد دقائق فقط من مطار دبي الدولي.

فندق بريمير إن واحة دبي للسيليكون

يقع فندق Premier Inn ذو الـ 4 نجوم قبالة طريق الإمارات مباشرةً في واحة دبي للسيليكون، وتحتوي كل غرفة مكيفة على حمام داخلي مع حوض استحمام ودش، وتم تزيين جميع الغرف بألوان زاهية وتحتوي على تلفزيون بشاشة مسطحة مقاس 32 بوصة ومكتب للعمل ومرافق صنع الشاي والقهوة.

يقدم مطعم الفندق الجديد Nuevo ، إمكانية تناول الطعام طوال اليوم في أجواء عائلية، ويقدم العديد من خيارات تناول الطعام ومأكولات متنوعة لتناسب مختلف الأذواق.

يمكن الوصول من الفندق إلى مطار دبي الدولي ومراكز التسوق الشهيرة في دبي في غضون 15 دقيقة فقط بالسيارة، مع مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة ومواقف مجانية للسيارات في الموقع، وقام الأزواج بتقييم الموقع جيدًا جدًا، وهو يعتبر من أرقى فنادق بالقرب من دراجون مارت دبي.

 فندق فيدا كريك هاربور

يقع Vida Creek Harbour في دبي والذي يعد من من فنادق بالقرب من دراجون مارت دبي الأكثر شهرة ويقع على بعد 10 كم من أكواريوم دبي حديقة الحيوانات المائية، ويقع دبي مول على بعد 10 كم من ميناء فيدا كريك، بينما تبعد نافورة دبي مسافة 11 كم عن الفندق، ويقع أقرب مطار وهو مطار دبي الدولي على بعد 17 كم منه، ويوفر  مطعمين ومواقف مجانية للسيارات ومركز للياقة البدنية، تحتوي جميع الغرف على تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية وحمام خاص، تعمل على مدار الساعة وخدمة الغرف وتحويل العملات للضيوف.

تم تجهيز جميع الوحدات في الفندق بغلاية، وتتوفر وجبة إفطار كونتيننتال يوميًا في Vida Creek Harbour، يوفر مكان الإقامة هذا إقامة ذات 4 نجوم، وقام الأزواج بتقييم الموقع جيد جدًا، وهو يقدم مجموعة واسعة من الخدمات الرائعة، والترفيه المتنوع، والإقامة المريحة من خلال غرف حديثة ذات ديكورات أنيقة.

إلى هنا وصلنا لنهاية مقالتنا عن فنادق بالقرب من دراجون مارت دبي، وهي تتمتع بزخم كبير من قبل السياح على مدار العام، بسبب قربها من الأسواق التجارية المتكاملة والتي تضم عدد لا حصر له من المحلات التجارية المليئة بالمنتجات الصينية والعالمية، ويوفر جميع السلع التي تحتاجها بأسعار مناسب، فإن مثل هذه الفنادق تستحق التجربة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى