دليل السوق الصيني في دبي – المحلات – الأسعار – كيفية الطلب

يعد السوق الصيني في دبي أكبر متجر لبيع السلع الصينية خارج الصين وأحد أهم وأكبر اسواق دبي التجارية الشهيرة ، يفضل كثير من رواد مدينة دبي زيارة السوق الصيني لتنوع منتجاته وتعدد بضائعه الصينية على وجه الخصوص، كما أنه يمتاز بأسعاره المتوسطة والتي تناسب الغالبية العظمى من الزوار.

لا يتخصص سوق دبي الصيني في بيع المنتجات الصينية وحسب، يل أنه يعرض مجموعة متنوعة من المنتجات الأخرى التي تنتمي إلى جنسيات أخرى، ويعتبر افضل شي في سوق الصيني دبي المصدر الذي تتزود منه الأسر الخليجية الزائرة للمدينة، إذ يتزودون بجميع المنتجات التي تتواجد بأسعار مخفضة وتنافسية.

إليك أهم ما يجب معرفته عن سوق الصيني دبي، لكي تتمكن من زيارته في الزيارة المقبلة لك إلى أحد الاسواق الرخيصة في دبي، كما نورد لك أهم المعلومات المتعلقة السوق الصيني وأقسامه ومنتجاته بالأسعار الممتازة، إلى جانب موقع السوق الصيني دبي ومواعيد العمل به.

اهم المعلومات عن السوق الصيني في دبي

  • تبلغ مساحة السوق الصيني في دبي حوالي 150 ألف متر مربع موزعة على سبع مناطق تضم أكثر من 3950 محل تجاري.
  • السوق الصيني دبي لا يعد مكاناً للتسوق فقط، بل هو أيضاً من أهم الاماكن السياحية في دبي الساحرة، حيث أنه يوفر متعة التسوق في أرجاء السوق التي تم تصميمها على طراز يمزج بين التصميمات الصينية والتصميمات الشرقية، فضلاً عن كونه يمتاز بالنشاط والرواج التجاري والأجواء المرحة.
  • يعرض السوق الصيني مجموعة من المنتجات الصينية والملابس والأحذية، وكذلك يعرض العطور والبخور والاكسسوارات وملابس الأطفال وأيضاً ملابس السيدات، بالإضافة إلى مجموعة متميزة من الأجهزة المنزلية، والأدوات التي يحتاج إليها كل منزل.
  • تم افتتاح السوق الصيني في دبي في عام ٢٠٠٤م، ويتوافد عليه السياح والزوار بأعداد تصل إلى نحو ١٩ مليون زائر في العام الواحد، ويحتضن هايبر ماركت واسع، بالإضافة إلى سينما سوق الصيني دبي التي تعرض أجدد الأفلام العالمية والعربية.
  • ينقسم سوق تنين دبي الى فرعين، مركز التنين دبي 1 وسوق التنين 2.

سوق تنين دبي

شاهد أيضا: الطلب من السوق الصيني في دبي

اقسام السوق الصيني في دبي

  • يعد السوق الصيني بدبي هو أكبر سوق للتجار الصينيين خارج بلدهم الأصلي الصين، حيث يضم السوق أكبر عدد من الصينيين الذين يمتلكون نحو أربعة آلاف متجر صيني، يتخصص في بيع جميع المنتجات الصينية.
  • يقدم السوق الصيني دبي صفقات مربحة جداً لمجموعة كبيرة من البضائع التي يعرضها في ضمن سبعة أقسام مختلفة، كل قسم يتخصص في بيع باقة معينة ومحددة من اللوازم والاحتياجات للزوار مع امكانية التفاوض على السعر.
  • يتوفر في محلات السوق الصيني بدبي الملابس والأزياء النسائية بجميع أنواعها، بالإضافة إلى بيع جميع مستلزمات الرياضة والأجهزة الإلكترونية باختلافها. وتعد محلات فساتين في السوق الصيني دبي من أهم المتاجر في السوق.
  • يتخصص القسم الثاني والثالث من محلات السوق الصيني دبي في بيع الأدوات والمعدات الكهربائية، وجميع تجهيزات ومستلزمات الإضاءة، مع باقة متنوعة من أدوات الحدائق والأدوات المنزلية والمنتجات اليدوية.
  • أما القسم الرابع والخامس يعرضان منتجات سوق التنين بدبي حيث يجمعان بين متاجر تعرض بضائع متنوعة كالملابس والأدوات المنزلية، والألعاب ومجموعة أنيقة من الأنسجة والسجاد، إلى جانب قسم معدات البناء.
  • وأخيراً القسمين السادس والسابع في سوق تنين دبي يجمعان متاجر متعددة تعرض تشكيلة من الأثاث المنزلي والمعدات الكهربائية، والبضائع المتنوعة.

سوق تنين دبي

اسعار السوق الصيني دبي

  • كما أسلفنا الذكر، يتمكن زوار السوق الصيني في دبي من اقتناء أفضل المنتجات الصينية ذات الجودة العالية والخامات الفريدة من نوعها، ولكن لا يعني ذلك أنها ستكلفك نفقات طائلة أو تكاليف مرتفعة، بل أنك ستحصل بفضل اسعار السوق الصيني دبي والعروض الترويجية في سوق تنين دبي على أفضل الأسعار التي ستجدها مذهلة جداً عند مقارنتها بأسعار الأسواق الأخرى، وهو ما يساعدك على توفير ميزانيتك وجمع أكبر قدر ممكن من المنتجات بأسعار مدهشة ومناسبة لك تماماً بشرط أن تخطط جيدا وتسأل نفسك ماذا اشتري من السوق الصيني بدبي.
  • كما يمكنك الطلب من السوق الصيني في دبي وشحن البضائع الخاصة بك عبر شركة شحن من السوق الصيني بكل يسر وسهولة.

أسعار السوق الصيني في دبي

 أشهر مطاعم ومحلات السوق الصيني دبي

بعد جولة التسوق في دراجون مارت دبي فلا بد لك من تناول الطعام في احد المطاعم شعبية في سوق التنين دبي او أخذ قسط من الراحة من في احد المقاهي، اليك ابرز المطاعم المفضلة عند زيارة السوق الصيني: 

مطعم المحل

يقع هذا المطعم في دراجون مارت 2 ويقدم العديد من المأكولات والوجبات التركية بمختلف انواعها، كما يوفر منطقة جلوس خارجية لمن يريد تناول الطعام في الهواء الطلق. يمتاز المطعم ايضا بتصميم جذاب وعصري.

مطعم Sun Tour

يقع هذا المطعم في دراجون مارت 1، ويقدم أطباق النودلز الصينية المميزة، كما أنه يعد من المطاعم المفضلة للعائلات والأطفال.

مطعم مراحب

يقدم هذا المطعم جميع الاطباق الخليجية واليمنية مثل المندي والمظبي بالاضافة الى مجموعة متنوعة من الأطباق البحرية والمشروبات بمختلف أنواعها.

كما يتوفر داخل السوق مجموعة كبيرة من مطاعم الوجبات السريعة مثل كنتاكي وماكدونالدز وصب واي وهارديز

أماكن ترفيهية للأطفال في السوق الصيني دبي

 تحتوى اسواق التنين دبي على العديد من من الأنشطة والفعاليات المتنوعة للأطفال، حيث يمكنك زيارة مدينة فابي لاند التي تضم الكثير من العاب الاطفال وخيارات الترفيه بالإضافة الى الحفلات الغنائية والفعاليات الترفيهية.

موقع سوق الصيني بدبي

  • يمتاز السوق الصيني في دبي بموقع متميز وفريد، إذ يقع على مقربة من شارع الشيخ محمد بن زايد الشهير، عند التقاطع الخامس، وهو ما يسهل عليك الوصول إليه في وقت قياسي.

مواعيد السوق الصيني دبي

  • يفتح السوق الصيني أبوابه للجمهور طوال أيام الأسبوع، من الساعة العاشرة صباحاً وحتى الساعة العاشرة مساءً، أما أيام الخميس والجمعة والسبت فإنه يتأخر في إغلاق أبوابه حتى الساعة الثانية عشرة منتصف الليل، نظراً لكونها أيام عطلات لكثير من الفئات.

فنادق بالقرب من السوق الصيني بدبي

إنتركونتيننتال دبي فستيفال سيتي

  • يأتي فندق إنتركونتيننتال دبي فستيفال سيتي ضمن أفضل فنادق قريبة من السوق الصيني في دبي، ويقدم أفضل الخدمات والمرافق للسادة الزوار، كما يوفر لهم أماكن إقامة فاخرة على أعلى مستوى، بالإضافة إلى الإطلالات الخلابة على خور دبي وقربه من مطار دبي الدولي.
  • غرف الفندق تحتوي على نوافذ توفر إضاءة مشمسة للغرف، إلى جانب وجود شاشة تلفزيون مسطحة مزودة بالقنوات الفضائية، ويوجد أيضاً يوجد مشغل دي في دي، ومشغل سي دي، إلى جانب وجود مسبح خارجي يبلغ طوله نحو ٢٥ متر.

فندق إيبيس دبي السوق الصيني

  • يعتبر فندق إيبيس دبي السوق الصيني من أشهر فنادق دبي القريبة من السوق الصيني في دبي، ويمتاز بكونه ذو تصميم رائع وأنيق، وديكورات فاخرة مع أماكن إقامة راقية، إلى جانب أنه يوفر للزوار سهولة الانتقال بين معالم دبي السياحية المختلفة، إذ يقع بالقرب من مول دبي وبرج خليفة.
  • غرف الفندق تتوفر بها جميع المرافق الخدمية، وكل ما يحتاج إليه الضيوف، إلى جانب خدمات الإنترنت اللاسلكي بشكل مجاني، بالإضافة إلى وجود مطعم متميز بالفندق يقدم أشهى المأكولات العالمية، ومقهى يقدم مشروبات متنوعة.

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى