أفضل فنادق القصيص دبي الموصى بها 2024

إذا كنت من الأشخاص الذين يفضلون العيش في بيئة توفر أعلى مستويات الهدوء وترغب في زيارة دبي، فبالتأكيد ستحب منطقة القصيص في دبي والتي تتمتع بنمط حياة هادئ، نظرًا لبعدها عن صخب وضجيج المدينة، وهذا لا يعني أن المنطقة لا تحتوي على مرافق أساسية وترفيهية، بل على العكس تمامًا، فهي تضم مرافق مميزة تخدم السكان على أكمل وجه، تعرف في هذا المقال على أفضل فنادق القصيص دبي.

أفضل فنادق القصيص دبي

من أهم مميزات فنادق القصيص دبي قربها من العديد من المطاعم المشهورة في المنطقة، والتي تقدم جميعها أطباق شهية من المأكولات الهندية والباكستانية والعربية، مثل مطعم قصر التلة ومطعم كراتشي دربار ومطعم دلهي، وكلها تعتبر من بين أفضل مطاعم القصيص بدبي والقريبة من أجمل فنادق القصيص في دبي القريبة من المطار، ناهيك عن مطاعم الوجبات السريعة مثل كنتاكي وماكدونالدز وبرجر كينج وبيتزا هت، ومن أشهر فنادق القصيص دبي ما يلي.

 فندق هامبتون هيلتون

يقع فندق هامبتون هيلتون الحديث والجديد بالقرب من مطار دبي الدولي، فهو يعد من أفضل فنادق القصيص دبي، ويتوفر في هذا الفندق وجبات إفطار ساخنة مجانية كل يوم، بالإضافة إلى إمكانية الاستمتاع بمناطق العمل والاجتماعات المرنة في اللوبي الدافئ والترحيبي، بينما يمكنك ممارسة التمارين في مركز اللياقة البدنية المجهز بالكامل أو الذهاب للسباحة في المسبح الخارجي الذي يتم التحكم بدرجة حرارته.

فنادق القصيص دبي
فنادق القصيص دبي

تحتوي غرف الفندق على تجهيزات حديثة ومعاصرة وثلاجة صغيرة ومرافق صنع الشاي والقهوة ومكتب للعمل مع كرسي مريح، وهذه الخدمة متاحة في كثير من فنادق في القصيص دبي، ويمكن الاستمتاع بعد ليلة نوم هانئة في سرير هامبتون نظيف ومريح، مع إمكانية الاتصال بخدمة الواي فاي المجانية طوال فترة إقامتك.

التمتع بخدمة نقل مجانية إلى المبنيين 2 و3 بمطار دبي الدولي والمنطقة الحرة بمطار دبي وديرة سيتي سنتر، كما يوفر Hampton by Hilton Dubai Airport وصولاً سهلاً إلى أفضل الأماكن السياحية في دبي، بما في ذلك برج خليفة ودبي مول.

 فندق تايم جراند بلازا

يقع هذا الفندق ذو الـ 4 نجوم على بعد 10 دقائق بالسيارة من مطار دبي الدولي، وعلى بعد 15 دقيقة بالسيارة من مركز دبي للمعارض والمؤتمرات وشاطئ الممزر، ويضم مسبحًا على السطح ومركزًا للياقة البدنية ومطعمين، كما يحتوي على أجنحة فسيحة مجهزة بتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية.

تتميز الغرف المكيفة في فندق TIME Grand Plaza بإطلالات بانورامية على المدينة، وتشمل الحمامات لوازم استحمام فاخرة ورداء حمام ونعال، كما تحتوي بعض الأجنحة أيضًا على غرفة نوم منفصلة ومنطقة معيشة مع أريكة.

يمكن للضيوف في فندق TIME Grand Plaza الاسترخاء في السبا الصغير أو ممارسة التمارين في مركز اللياقة البدنية الأكثر حداثة، ويوجد أيضًا مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة يمكنه تقديم المساعدة بالمعلومات السياحية لراحة الضيوف، يقدم مطعم الفندق الأطباق العالمية والإقليمية، وتتوفر أيضًا مرافق الحفلات وخدمة الغرف، وحظي الفندق بتقييمات عالية من المقيمين به.

 فندق لافندر

يقع فندق وشقق لافندر الفندقية Al Nahda في دبي، على بعد 1.1 كم من شاطئ الممزر المفتوح، كما يقع الفندق على بعد 12 كم من المسجد الكبير و13 كم من مركز دبي التجاري العالمي، ويقع أقرب مطار له وهو مطار دبي الدولي على بعد 5 كم، لذلك أطلق عليه الكثير من النزلاء بأنه أكثر فنادق القصيص دبي حيوية لقربه للعديد من الأماكن الهامة.

يوفر أماكن إقامة مع مطعم ومواقف مجانية للسيارات ومسبح خارجي ومركز للياقة البدنية، ويتوفر للضيوف حوض استحمام ساخن، مع مواقف مجانية للسيارات، ويتميز هذا الفندق بمكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة وخدمة الغرف وتحويل العملات للضيوف.

تحتوي الوحدات على تكييف وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية وغلاية وبيديه ومجفف شعر ومكتب، وتحتوي الغرف في الفندق على حمام خاص مع دش ولوازم استحمام مجانية وخدمة الواي فاي المجانية، وتم تجهيز الغرف في فندق Lavender بمنطقة جلوس، ويضم مكان الإقامة هذا ساونا، وهو من أفضل فنادق دبي.

فنادق القصيص دبي
فنادق دبي

 فندق فورتشن بلازا

يوفر هذا الفندق ذو الـ 4 نجوم غرفًا مكيفة وصالة رياضية مع مدربين شخصيين ومركزًا لرجال الأعمال، فضلاً عن مسبح في الهواء الطلق وتراس مع كراسي استلقاء للتشمس، ويبعد مسافة 10 دقائق بالسيارة عن مطار دبي الدولي.

تشمل غرف Fortune Plaza الحديثة تلفزيون مع قنوات فضائية ومشغل دي في دي، ويتم توفير مجفف شعر في الحمامات الخاصة، كما يتم تقديم الإفطار على طراز البوفيه في المطعم، ويمكن للضيوف طلب خدمة الغرف، بما في ذلك الإفطار.

يقدم موظفو الفندق المتواجدون على مدار 24 ساعة خدمة غسيل الملابس، كما يمكنهم مساعدة الضيوف في تنظيم الجولات في دبي وترتيب تأجير السيارات، ويقع فندق Fortune Plaza على بُعد 3 دقائق سيرًا على الأقدام من محطة الحافلات، ويقع على بعد محطتين من الوفا هايبر ماركت ومسجد الطوار.

فندق جراند من فورتشن

فندق جراند فورتشن هو من أشهر فنادق القصيص دبي، ويقع هذا الفندق على بعد 5 دقائق بالسيارة من مطار دبي الدولي، بالقرب من مراكز التسوق الرئيسية في دبي، ويضم صالة رياضية ومسبحًا في الهواء الطلق مع كراسي استرخاء، وتتوفر مواقف مجانية للسيارات به.

تحتوي الغرف المكيفة في فندق دبي جراند على شرفة مطلة على المدينة، وتتميز بأثاث خشبي وتلفزيون مع قنوات فضائية وميني بار، تشتمل الحمامات الخاصة على مجفف شعر.

وتقدم المطاعم في فندق دبي جراند مجموعة من المأكولات العالمية والتقليدية الهندية، ويحتوي الفندق أيضًا على بارات تقدم المشروبات المنعشة وملهى ليلي مع عروض ترفيهية حية.

يمكن للضيوف زيارة الجيم في الفندق أو الاسترخاء في حوض الاستحمام الساخن، ويمكن لمكتب الجولات السياحية في الفندق مساعدة الضيوف في استئجار السيارات وتقديم معلومات عن مناطق الجذب المحلية، وقد قام الأزواج بتقييم الموقع جيدًا جدًا، وكان تقييمه 8.0.

فنادق القصيص دبي
فنادق القصيص دبي

 فندق تايم أونيكس للشقق الفندقية

يقع TIME Onyx Hotel Apartment في دبي الذي يعد من أهم فنادق القصيص دبي القريبة من المطار والذي يكون على بعد 6 كم منه، وهو مكان إقامة متميز يوفر مسبحًا ومطعمًا ومركزًا للياقة البدنية وإطلالات على المدينة وخدمة الواي فاي المجانية.

تم تجهيز الوحدات بأرضيات من البلاط ومطبخ مجهز بالكامل مع ميكروويف ومنطقة لتناول الطعام وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات الكابل وحمام خاص مع مجفف شعر، كما تتوفر ثلاجة وفرن وموقد مسطح وغلاية، ويمكن للضيوف في هذه الشقق الفندقية الاستمتاع بوجبة إفطار كونتيننتال أو بوفيه إفطار، ويتميز TIME Onyx Hotel Apartment بوجود سبا ومركز صحي مع حمام تقليدي، ويعد الفندق من أفضل فنادق دبي.

فنادق القصيص دبي
فنادق القصيص دبي

باختصار تضم أفضل فنادق القصيص دبي العديد من وسائل الراحة والترفيه، وتقدم العديد من المميزات للنزلاء، مما يجعلهم يرغبون في تكرار زيارتهم مرات متعددة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى