أفضل 12من فنادق الجي بي ار للعوائل في دبي

ناطحات السحاب الشاهقة في جميرا بيتش ريزيدنس هي رائعة مثل دبي نفسها، وتعد الإقامة في أحد هذه الفنادق والمنتجعات الرائعة المطلة على الشاطئ الطريقة المثلى لتستمتع برحلتك في دبي، استمتع بسهولة الوصول إلى الشواطئ والمطاعم وأماكن الترفيه، ورؤية غروب الشمس، من خلال الإقامة في أفضل فنادق الجي بي ار للعوائل، وهي ما سنذكرها لكم في هذا المقال.

أفضل فنادق الجي بي ار للعوائل

في السطور القادمة سنأخذك في رحلة حول فنادق في جميرا بيتش ريزيدنس وأي الفنادق لديها وصول مباشر إلى الشاطئ، إلى جانب أفضل اختياراتنا المناسبة للعائلة وتلك التي تقدم القليل من الخدمات الإضافية مثل المنتجع الصحي، إليك أفضل فنادق الجي بي ار للعوائل.

منتجع حبتور جراند

يفضل العديد الذهاب إلى فندق حبتور جراند وهو فندق حديث يشبه فندق القصر على شاطئ الجميرا، يتميز مكان الإقامة ذو الـ 5 نجوم المواجه للبحر بأرضيات من الرخام وحدائق ذات مناظر طبيعية وأماكن إقامة فاخرة تقع على الجانب الآخر من مرسى دبي المتلألئ وممشى جميرا بيتش ريزيدنس.

فنادق الجي بي ار للعوائل
فنادق الجي بي ار للعوائل

يمكن العثور على أربعة حمامات سباحة داخل المنتجع، بما في ذلك المسبح المخصص للبالغين، والجاكوزي، وسيسعد الأطفال بالمنزلقات المائية العملاقة، ويوفر الشاطئ الخاص الحصري المزيد من الفرص للتشمس والسباحة، سيسعد الأزواج هناك باختبار 12 بارًا ومطعمًا ممتازًا أو تدليل أنفسهم بعلاج في Elixir Spa، وهو من أفضل فنادق دبي العائلية.

منتجع وسبا لو رويال ميريديان بيتش

من أفضل فنادق الجي بي ار للعوائل هو منتجع لو رويال ميريديان، حيث يتمتع المنتجع بموقع لا مثيل له على شاطئ البحر شرق جميرا بيتش ريزيدنس، ويقع فندق Le Royal Meridien بين 19 فدانًا من الحدائق الخضراء ذات المناظر الطبيعية، وهو المنتجع المثالي من فئة 5 نجوم لقضاء إجازتك في دبي.

لو رويال ميريديان دبي جميرا بيتش، يضم 504 غرفة مزينة بإطلالات خلابة على المحيط أو إطلالة على مرسى دبي، وستجد ثلاثة حمامات سباحة ومركز لياقة بدنية حديث ومنتجع صحي، مع ملعب غولف ! ويمكن للأطفال الاستمتاع داخل Family Kids Club.

فندق ريتز كارلتون دبي

فندق ريتز كارلتون هو منتجع فاخر يدمج التصميم القديم مع الفخامة العصرية، يتميز هذا الفندق المصنف 5 نجوم بشاطئ خاص جميل ويقع على بعد لحظات فقط من ممشى جميرا بيتش ريزيدنس.

فنادق الجي بي ار للعوائل
فنادق الجي بي ار للعوائل

يمكن للأزواج والعائلات الاستمتاع بأماكن إقامة مطلة على البحر في أفضل فنادق دبي المطلة على البحر، مع توفر غرف وأجنحة عائلية متصلة، وستة حمامات سباحة، بما في ذلك مسبح للبالغين فقط، ومسبحين مظللين للأطفال وزلاجة مائية، ويوجد أيضًا نادي للأطفال ومنطقة لعب للصغار.

يستمتع الضيوف بالفخامة العربية التقليدية به في صالة النادي والسبا وتسعة بارات، ويوفر هذا الفندق أيضًا خدمة نقل مجانية إلى مول الإمارات وسكي دبي للقيام برحلات يومية سهلة.

ريكسوس بريميوم دبي

ريكسوس بريميوم هو من أفضل فنادق الجي بي ار للعوائل، وهو خيار رائع للفنادق على شاطئ الجميرا لعشاق الهدوء والتميز، وبفضل موقعه المتميز في The Walk، يفتخر الفندق بوجود منطقة حصرية على شاطئ البحر وإطلالات رائعة على المدينة والبحر بزاوية 360 درجة.

يقدم مكان الإقامة أحد عشر مطعمًا وبارًا لاستكشافها، يمكن لمحبي الحفلات أيضًا الاستمتاع في Azure Beach بالفندق ، وهو أحد أكثر النوادي الشاطئية العصرية في دبي، والمعروف بحفلات البلياردو الساحرة.

تشمل خيارات السباحة قبالة الشاطئ حوضي سباحة للعائلات ومسبحًا شبه أولمبي للكبار، يجذب الفندق أيضًا عشاق الموضة من خلال متاجر التجزئة الموجودة في الطابق الأرضي من ريكسوس بريميوم دبي.

فندق موفنبيك جميرا بيتش

Movenpick هو فندق حديث من فئة 5 نجوم على بعد خطوات قليلة من شاطئ جميرا المذهل وهو خيار جيد لكل من رجال الأعمال والسياح.

افضل فنادق الجي بي ار للعوائل
افضل فنادق الجي بي ار للعوائل

تحتوي جميع الغرف على شرفة، ويوفر بعضها إطلالات على البحر على الخليج العربي، ويمكن للضيوف الاستمتاع بمسبح كبير في الهواء الطلق ومركز للياقة البدنية بينما يقضي الأطفال وقتًا ممتعًا في ملعب الأطفال، يمكنك الحصول على التدليل في المركز الصحي والسبا.

سيجد عملاء الشركات ومخططو الأحداث بداخل الفندق غرف اجتماعات ومؤتمرات حديثة، فضلاً عن مرافق الحفلات، ويوفر تناول الطعام على طراز البوفيه.

Sonder – JBR Suites

هو من بين قائمة أفضل فنادق الجي بي ار للعوائل، ويوفر Sonder خيارًا ممتازًا للأجنحة الراقية والمجهزة جيدًا في The Walk مع مرافق الفندق المريحة، يتمتع مكان الإقامة المواجه للبحر بإطلالات جميلة على الخليج ويمكن للضيوف الوصول الفوري إلى الشاطئ.

JA Oasis Beach Tower

اشهرفنادق الجي بي ار للعوائل
اشهرفنادق الجي بي ار للعوائل

JA Oasis Beach Tower من الأبراج الشاهقة
وكل شقة من غرفة نوم واحدة أو غرفتين أو ثلاث أو أربع غرف نوم مجهزة تجهيزًا جيدًا مع إطلالة ومطبخ كامل لخيار الخدمة الذاتية، بالإضافة إلى غسالة ومجفف، ويمكن للضيوف أيضًا الاستمتاع بجميع مرافق الفندق الحديث بما في ذلك حوضي السباحة، مع زلاجة مائية وجاكوزي! به ستة مطاعم لتناول مختلف الأطعمة التي تناسب مختلف الأذواق.

هيلتون دبي جميرا

يعد فندق هيلتون دبي جميرا اختيارًا عائليًا رائعًا، مما يجعله فاخرًا مع لمسات ممميزة في تصميم الفندق والخدمات به، وبه حمام سباحة مظلل للبالغين ومنفصل للأطفال يطل على الشاطئ الخاص، والذي يمكن الوصول إليه أثناء التنزه عبر الحدائق المليئة بأشجار النخيل.

تشمل الميزات الأكثر ملائمة للعائلة نادي الأطفال والملعب التفاعلي وغرفة الألعاب، وتأتي خدمات مجالسة الأطفال مفيدة عندما يرغب الآباء في الخروج.

يقع فندق هيلتون جميرا خلف ممشى جميرا بيتش ريزيدنس مباشرةً، ويتصل بجسر للمشاة، هيلتون هو فندق عائلي رائع مع إمكانية الوصول إلى جميع المرافق وخيارات تناول الطعام في جميرا، بالإضافة إلى حمام السباحة الخاص به.

سوفيتيل دبي جميرا بيتش

يتمتع الفندق بإطلالات جزئية أو كاملة على البحر، حيث تقع المطاعم والمحلات التجارية في JBR Walk على قرب من الفندق، والشاطئ على بعد دقيقة واحدة فقط سيرًا على الأقدام، يحتوي هذا الفندق على أجهزة تلفزيون LCD وأنظمة الصوت الحديثة في كل غرفة، وبه مرافق أخرى مثل مركز اللياقة البدنية وغرف اجتماعات.

أمواج روتانا جميرا من فنادق الجي بي ار للعوائل

يقدم أمواج روتانا إقامة فاخرة في دبي للمسافرين من رجال الأعمال والسياح، مع خلفية لساحل جميرا وموقع رائع بين الممشى ومرسى دبي.

الجي بي ار للعوائل
الجي بي ار للعوائل

تحتوي كل من الغرف الواسعة على شرفة خاصة بها تطل على الخليج ونخلة جميرا، وتتنوع خيارات تناول الطعام والشراب بداخله.

يعد المسبح الخارجي مكانًا هادئًا لقضاء فترة ما بعد الظهيرة مع سطح رائع وشعبي، ويسعد رواد النادي الرياضي أيضًا بوجود نادي بودي لاينز للياقة البدنية والعافية الممتاز، بينما يمكن الترفيه عن الأطفال في نادي فليبرز للأطفال، وهو من أفضل فنادق دبي للعائلات.

فندق جيه ايه اوشن فيو

من أفضل فنادق الجي بي ار للعوائل فندق جيه ايه اوشن فيو، وهو يعتبر فندقًا رائعًا للعائلات أو الأزواج الباحثين عن إقامة مريحة وملائمة في دبي، يقع الفندق على بعد خطوات من مدخل The Walk & The Beach الشهير.

جيه ايه بيتش ريزورت ذا ووك

يوفر فندق جيه ايه بيتش ريزورت، إطلالات رائعة على البحر وشرفات وأثاث معاصر، وسبعة مطاعم تقدم العديد من المأكولات العالمية وهناك العديد من البارات لمشروبات الغروب.

يعتبر المسبح مثاليًا للتهدئة والاستمتاع بالسباحة أو الاستلقاء تحت أشعة الشمس، ويضم الفندق نادي صحي حديث، وبه جاكوزي وغرفة بخار وساونا للاسترخاء بعد التمرين، ويقدم خدمة النقل المجانية إلى مراكز التسوق الكبرى في دبي.

تعتبر فنادق الجي بي ار للعوائل الأشهر في المدينة وفي منطقة جميرا، ولكن هناك الكثير من خيارات الإقامة الأخرى في جميع أنحاء مدينة دبي، من ناطحات السحاب في وسط المدينة وشارع الشيخ زايد إلى المنتجعات الصحراوية الفريدة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى