أفضل 9 فنادق اسلامية في دبي موصي بها 2024

دبي هي مدينة رائعة في قلب دولة الإمارات العربية المتحدة، تحتضن العديد من الفنادق المتنوعة لتناسب مختلف الاحتياجات والأذواق، وبالطبع ستجد العديد من الفنادق المناسبة للمسلمين بأسعار معقولة ولكنها أنيقة وبالقرب من العديد من مناطق الجذب السياحية في الإمارة، في هذا المقال تعرف على أفضل فنادق اسلامية في دبي.

فنادق اسلامية في دبي

الإقامة في الفنادق الإسلامية أو التي تراعي القواعد الإسلامية هي مفضلة للعديد من الأشخاص، سواء بتوفير نسخ من القرآن الكريم، أو تحديد اتجاه القبلة، وتوفر مسابح للسيدات والرجال، وعدم وجود المشروبات الكحولية في الفندق أو الملهى الليلي وغيرها، ولأن هذه الأمور مهمة للعديد من الأشخاص سنعرض في هذا المقال أفضل فنادق اسلامية في دبي تناسب مختلف الاحتياجات.

فندق الجوهرة جاردنز

يقع فندق الجوهرة جاردن بجوار مطار دبي الدولي في بورسعيد، وتتميز كل غرفة بالتصاميم الداخلية الملونة الرائعة المناسبة للثقافة العربية، كما تحتوي كل غرفة على اتصال wi-fi ونسخة من القرآن وعلامات اتجاه صلاة القبلة، ويحتوي الفندق أيضًا على دشات يدوية في الحمامات، كما يمكن للضيوف طلب سجادات الصلاة أو زيارة غرف الصلاة للذكور أو الإناث في الفندق، ولديهم أيضًا قائمة بالمساجد القريبة المتاحة، كما ينقل الفندق ضيوفه إلى المساجد لأداء صلاة التراويح خلال شهر رمضان.

جميع الأطعمة من مختلف الدول في الفندق حلال، ويمكنك أيضًا طلب خدمة غرف الطعام الحلال ووجبات الإفطار خلال شهر رمضان، العقار لا يحتوي على بار ولا يسمح بالكحول، وتقع محطة مترو ديرة سيتي سنتر على بعد عشر دقائق فقط من الفندق، ويمكن للسياح زيارة مركز تسوق ديرة سيتي سنتر للتسوق الفاخر بالقرب من الفندق، كما يمكنك حجز الفندق بأفضل الأسعار من مواقع حجز الفنادق المتعددة والتي تقدم عروض متنوعة.

فنادق اسلامية في دبي
فنادق اسلامية في دبي

ايفوري جراند للشقق الفندقية

من بين فنادق اسلامية في دبي هو فندق ايفوري جراند، ويتميز Ivory Grand Hotel Apartments بالأناقة البسيطة والراحة في جميع الجوانب، ويكتمل كل جناح سكني بشبكة Wi-Fi وعلامات اتجاه الصلاة وغرفة معيشة ومنطقة لتناول الطعام ومطبخ صغير، وتحتوي جميع الأجنحة على دش يدوي، ولديهم أيضًا سبا للسيدات فقط في الفندق.

استمتع بالطعام الحلال في مطعم Elements أو صالة Indigo ، التي توفر إطلالة رائعة على أفق دبي، ولا تحتوي هذه الشقة الفندقية على ديسكو بار، كما أنه يحظر الكحول في المبنى، ويقع متجر بقالة أسواق – البرشاء على بعد ثلاث دقائق فقط سيرًا على الأقدام، وفي حالة احتياجك لشراء أي شيء عاجل، يقع الفندق أيضًا بالقرب من المطاعم الحلال المحلية وخلف مول الإمارات مباشرةً، كما يقع مسجد السلام على بعد عشر دقائق بالسيارة من الفندق.

فلورا كريك ديلوكس للشقق الفندقية

يقع فندق Flora Creek Deluxe Hotel Apartments في قلب المنطقة التجارية في ديرة، التي تشمل مناطق الجذب السياحي القريبة متحف دبي والبستكية، اختر من بين الأجنحة المكونة من غرفة نوم واحدة أو غرفتي نوم مع وسائل الراحة الكاملة، وتحتوي كل وحدة على خدمة الواي فاي الخاصة بها وغرفة معيشة مع تلفزيون بشاشة مسطحة ومطبخ صغير، ويمكن للضيوف الاستمتاع برؤية غروب الشمس من شرفة الوحدة الخاصة بهم، وتحتوي جميع الغرف على نسخة من القرآن وعلامات اتجاه صلاة القبلة.

يقدم مطعم أوليف تري ومقهى ويست إند الطعام الحلال في أي وقت من اليوم، كما يقدمون المآدب الحلال عند الطلب، وهو من بين أفضل فنادق اسلامية في دبي.

فنادق اسلامية في دبي
فنادق اسلامية في دبي

ديونز للشقق الفندقية المحيصنة

هو فندق اسلامي في دبي، وحصل على تقييمات مرتفعة من النزلاء، يقع في شارع المحيصنة، وبه خدمة تحديد اتجاه الصلاة في الغرفة، كما لا يتم تقديم المشروبات الكحولية، ويتوفر مسجد قريب من الفندق، مع دورة مياه صديقة للماء، كما لا توجد قنوات تلفزيونية للبالغين في الغرفة.

ديونز للشقق الفندقية، البرشاء

خو من بين فنادق اسلامية في دبي والذي حصل على تقييمات مرتفعة من العملاء، ويقع في البرشاء خلف مول الامارات، كما يوجد مطعم حلال متنوع في الفندق، ومطاعم حلال مجاورة، وخدمة تحديد اتجاه الصلاة في الغرفة، كما لا يتم تقديم المشروبات الكحولية، ويتوفر مسجد قريب منه، مع دورة مياه صديقة للبيئة، ولا توجد قنوات تلفزيونية للبالغين في الغرفة.

فنادق اسلامية في دبي
فنادق دبي

الجوهرة للشقق الفندقية

يقع مقابل سيتي سنتر ، منطقة بور سعيد، ولا يقدم المشروبات الكحولية، كما يوجد مطاعم حلال في الفندق وبالقرب منه، وتم تحديد اتجاه الصلاة في جميع الغرف، ولا توجد قنوات تلفزيونية للبالغين في الغرفة، وبه مسجد قريب، مع حمامات سباحة منفصلة للرجال والنساء.

جميرا ميناء السلام – مدينة جميرا

ماذا عن الاستمتاع بإطلالة كاملة على برج العرب – المبنى الرائع الذي يشبه الشراع، يمكنك قضاء عطلتك في دبي في أفضل مكان للإقامة في دبي ذو إطلالات مميزة، في جميرا ميناء السلام في مدينة جميرا.

تطل معظم الغرف في جميرا ميناء السلام على المحيط وبرج العرب، وعندما تقيم هناك، فإن أحد الأنشطة الممتعة التي يمكنك القيام بها هي ركوب قارب رومانسي في قناة نهر مدينة جميرا التي يسمونها فينيسيا دبي.

فنادق اسلامية في دبي

أتلانتس النخلة

من فنادق اسلامية في دبي هو فندق أتلانتس النخلة، فربما ترغب في البقاء في مكان يحتوي على كل شيء حلال خلال إجازتك مثل الطعام الحلال وتحديد اتجاه القبلة، بجانب قربه من مناطق الجذب السياحي الممتعة، والأشياء التي يمكنك القيام بها، والإطلالة المثالية، إذا كان الأمر كذلك ، فإن أتلانتس النخلة هو أحد أفضل الأماكن للإقامة في دبي للمسلمين!

هناك لا داعي للخروج من المنطقة، حيث يقدم أتلانتس النخلة العديد من المطاعم الحلال، ومتنزه مائي ضخم ، وأكواريوم من الطراز العالمي، ومحلات تسوق، وإطلالة جميلة على جزيرة جميرا، ودبي مارينا، وبرج العرب ، وبرج خليفة، قد تكون الإقامة داخله مرتفعة الثمن خاصة في موسم الذروة في دبي، لكن يمكنك الإقامة في فصل الصيف حيث يوفر العديد من عروض الأسعار.

فندق تماني المارينا من فنادق اسلامية في دبي

من أفخم فنادق دبي هو فندق تماني المارينا، يضم ما يزيد عن 245 غرفة مجهزة بالكامل، ويقع في شارع شاطئ جميرا، يضم الفندق العديد من المرافق ووسائل الراحة، مثل مركز للياقة البدنية، ومسبح داخلي وسطحي والساونا، وبه العديد من المقاهي والمطاعم، ويمكن الاستمتاع بتناول العديد من أصناف الطعام المختلفة بداخل المطاعم، ويوفر هذا الفندق طوابق متعددة للنساء فقط، وهذه الطوابق مخصصة للنساء العربيات والخليجات عند زيارة دبي بمفردهنّ، ويوفر في الغرف خدمة تحديد اتجاة الصلاة، ونسخ من القرآن الكريم، ويقدم الأطعمة الحلال، وهو يعتبر من أفضل فنادق دبي الفاخرة والمميزة.

فنادق اسلامية في دبي
فنادق اسلامية في دبي

إلى هنا وصلنا لنهاية مقالنا عن أفضل فنادق اسلامية في دبي، والتي توفر لك جميع الخدمات ووسائل الراحة والترفيه، وخدمة تحديد اتجاه القبلة ونسخة من القرآن والمزيد، ومن المهم تحديد ما تريده بالتحديد من خدمات عند التواصل مع الفندق الذي ترغب بالإقامة به.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى