غرف نوم السوق الصيني في دبي – الأسعار – الأنواع

يعتبر السوق الصيني في دبي من أكبر مراكز التسوق في الإمارة، حيث يقدم الاحتياجات المتنوعة للمقيمين والزوار، بما في ذلك الأجهزة المنزلية، والأجهزة الإلكترونية، والملابس ، والأثاث، والديكور والعديد من المنتجات الأخرى، كما يمكنك الذهاب للسوق الصيني في دبي قسم الأثاث من أجل الحصول على غرف نوم السوق الصيني في دبي بأفضل الأسعار وأفضل الخامات.

غرف نوم السوق الصيني في دبي

يتميز أثاث السوق الصيني في دبي بجودته العالية وأسعاره المعقولة، وهي بالطبع أقل من المتاجر الخارجية أو معارض الأثاث في دبي الخارجية، ويمكنك الدخول إلى موقع السوق الصيني أو موقع دراجون الإلكتروني، ثم البحث عن أثاث منزلي وغرف نوم ومشاهدة المعروضات والأسعار، ولكن بشكل عام تأكد من جودة وتنوع غرف النوم.

غرف نوم السوق الصيني في دبي
غرف نوم السوق الصيني في دبي

السوق الصيني في دبي

يضم السوق الصيني في دبي العديد من المحلات التجارية التي تخدم الاحتياجات المختلفة للسكان، فهناك قسم للملابس وقسم للأثاث وقسم للأجهزة المنزلية وقسم لمعدات الإضاءة والبضائع العامة، وأجهزة منزلية ومواد بناء والعديد من المحلات الأخرى مقسمة حسب نوعها، بالإضافة إلى المحلات التجارية التي توفر الاحتياجات المتنوعة للسكان.

كما يمكنك أن تجد العديد من مطاعم السوق الصيني بدبي، حيث يمكنك أن تتناول كل ما تحب من أطباق الطعام العالمية والغربية والمحلية بأسعار رخيصة وجودة عالية، وبشكل خاص الأطعمة الصينية لذيذة المذاق، ويضم السوق أكثر من 50 مطعماً منها صب واي وبيتزا هت وكنتاكي وهارديز ، بالإضافة إلى مطعم نور الجنة ، ومطعم مراحب، ومطعم الفروج، ومطعم الكباب الإيراني، وبالإضافة إلى المطاعم يضم السوق الصيني دبي العديد من  المقاهي، بما في ذلك مقهى فيراري، ومقهى فاشون زول ، وكافيه تيم هورتنز.

الترفيه في سوق التنين دبي

 يضم سوق التنين بدبي العديد من الخيارات الترفيهية لمختلف المجموعات العائلية ومنها فابي لاند الذي يضم العديد من الألعاب المناسبة للأطفال وألعاب مناسبة للكبار بالإضافة إلى ألعاب الفيديو وألعاب المنافسة، ومن بين خيارات الترفيه الأخرى سينما السوق الصيني، والتي تضم مجمعًا سينمائيًا يضم 12 شاشة عرض تعرض جميع الأفلام العالمية والأفلام العربية والمحلية والهندية ، بالإضافة إلى متجر يقدم المشروبات والفشار والوجبات الخفيفة أثناء مشاهدة الأفلام.

السوق الصيني دبي

عند الذهاب إلى السوق الصيني في دبي، من المهم ارتداء أحذية مريحة بسبب كثرة المشي، ومن المهم أيضًا عندما تريد شراء منتج معين ، المقارنة بين المتاجر التي تقدم نفس المنتج، وقارن بين الجودة والأسعار، ثم يمكنك اختيار الأفضل والأكثر ملاءمة لك، كما يمكنك أيضًا اختيار العديد من الهدايا التذكارية والعطور والشوكولاتة من داخل السوق.

سوق التنين دبي اون لاين

يمكنك طلب غرف نوم السوق الصيني في دبي؛ والاطلاع على كافة معروضات قسم الأثاث في السوق الصيني لمختلف المتاجر داخل السوق، من خلال الموقع الإلكتروني دراجون مارت على الإنترنت، حيث يمكنكم الطلب اون لاين من خلاله، بعد تحديد المنتجات التي تريدها وتحديد عنوان الوصول وغيرها من المعلومات المطلوبة ثم تحديد طريقة الدفع.

غرف نوم السوق الصيني في دبي
غرف نوم السوق الصيني في دبي

طرق التواصل

  • الموقع: شارع العوير، المدينة العالمية.
  • ساعات العمل من 10:00 صباحاً – 10:00 مساءً  من الأحد الى الأربعاء.
  • ومن 10:00 صباحاً – 12:00 منتصف الليل من الخميس إلى السبت.
  • رقم التواصل: 9999 390 04.

إلى هنا وصلنا لنهاية مقالنا عن غرف نوم السوق الصيني في دبي، نأمل أن تكونوا قد استفدتم من كافة المعلومات المقدمة، وننصحكم بمتابعة باقي مواضيعنا عن كل ما يهم الزائر والمقيم في إمارة دبي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى