عشاء رومانسي في فنادق دبي

تعرف على أفضل المطاعم الرومانسية في دبي وأماكن عشاء رومانسي في فنادق دبي، والتي توفر لك قضاء عطلة رائعة في دبي مع عائلتك، أو قضاء شهر عسل في دبي مع شريكك لا يمكن نسيانه، وبالطبع ستحب تجربة تناول طعام راقٍ في أحد هذه المطاعم الرومانسية، لقضاء وقت رومانسي مع من تحب وتذوق جميع المأكولات المحببة لكم، تعرف في السطور القادمة على أفضل مطاعم رومانسية في دبي في أفضل فنادق دبي.

عشاء رومانسي في فنادق دبي

يمكنك تذوق مجموعة واسعة من الأطباق الشهية التي تقدم في تلك المطاعم الرومانسية في دبي وستحب بالتأكيد زيارة هذه الأماكن عدة مرات، كما يوجد في دبي عدد لا حصر له من المواقع المثالية لأخذ الصور والتي تعتبر الأفضل لجميع المحبين، يمكنك البدء في موعد رومانسي مع شريك حياتك في تلك المطاعم السحرية الموجودة في أفضل فنادق رومانسية في دبي، إليك أفضل اماكن عشاء رومانسي في فنادق دبي.

Private Terrace Floor 42

إذا كنت تخطط لقضاء وقت رومانسي لا يُنسى ، فإن Night by the Terrace في Private Terrace Floor 42 في دبي يمكن أن يكون مطعمًا مثاليًا لقضاء وقت ممتع مع شريكك، عندما تزور هذا المطعم اللطيف في دبي لتناول عشاء رومانسي في دبي، ستشعر بأجواء مغرية ورومانسية تجمع ما بين الأطعمة اللذيذة وأضواء الشموع، مع تشغيل الأغاني الهادئة في الخلفية لجعل الأمسية رائعة، وسيستمتع الزوار برؤية برج خليفة.

  • العنوان: فندق شانغريلا، دبي ص.ب: 75880 شارع الشيخ زايد دبي.
  • ساعات العمل: من 00:00 حتي 12:00.
عشاء رومانسي في فنادق دبي
عشاء رومانسي في فنادق دبي

28. Andreea’s: A Premium Restaurant

مع خلفية المنظر المذهل لأفق مارينا ، يعد Andreea’s مطعمًا متميزًا يقدم طعامًا من مختلف الدول، كما يتم تحضير الوجبات بمكونات طازجة ترضي ذوقك، أحصل على متعة تناول الطعام في نهاية المطاف مع من تحب في أجواء رومانسية، ومع خدمة مميزة للغاية، ويعد هذا أحد أفضل المطاعم للاستمتاع بيوم عيد الحب الرائع في دبي، ومن أفضل مطاعم عشاء رومانسي في فنادق دبي.

  • العنوان: فندق حبتور جراند بيتش فرونت ، شارع فاليا ، مرسى دبي.
  • المواعيد من 9 صباحًا حتى 12:30 صباحًا.

marina social

استمتع بالإطلالات الرائعة في الفندق والمأكولات اللذيذة التي تم تحضيرها بشكل مثالي من قبل Jason Atherton، حيث ستحصل على تجربة فريدة لا تنسى أثناء وجودك في مطعم Marina Social، ستستمتع بالجو الرومانسي والاجتماعي والمريح للغاية وموسيقى هادئة ورومانسية في الخلفية، وبالتأكيد ستحب تناول العشاء على أضواء الشموع.

  • العنوان: الطابق الأول ، إنتركونتيننتال ، دبي.
  • المواعيد: السبت: 1 ظهراً حتى 10:45 مساءً ؛ الأحد والاثنين – الخميس: من 6 صباحًا إلى 10:45 مساءً والجمعة: من 1 مساءً إلى 4 مساءً ومن 7 مساءً إلى 11:45 مساءً.
عشاء رومانسي في فنادق دبي
فنادق دبي الرومانسية

Shades

اقضي وقت رائع في Shades أثناء غروب الشمس فوق مرسى دبي، كما يطل المطعم على مسبح الفندق اللامتناهي، ويمكنك قضاء أمسية رومانسية تحت سماء دبي الليلية المذهلة ورؤية النجوم مع المياه الزرقاء، واستمتع بالأجواء الرائعة وتجربة تذوق الأطباق الشهية والمأكولات المستوحاة من المطابخ المتعددة، وهو من مطاعم عشاء رومانسي في فنادق دبي.

  • العنوان: شارع الشيخ محمد بن زايد ، دبي.
  • المواعيد من 9 صباحًا حتى 3 صباحًا.

بالم أفينيو

يقع بالم أفينيو في قلب دبي، ويقدم النكهات الأصيلة للمأكولات الأوروبية، والتي يمكنك الاستمتاع بها في هذا المطعم المذهل بجوار المسبح، كما يجعله جوه المريح المريحة؛ من أكثر الأماكن رومانسية في دبي لتناول العشاء ، ومن أفضل مطاعم عشاء رومانسي في فنادق دبي.

  • العنوان: شارع كريسنت ، دبي.
  • المواعيد: من الاثنين إلى الأحد: 7 مساءً حتى منتصف الليل.
عشاء رومانسي في فنادق دبي
فنادق رومانسية في دبي

رودس دبليو 1

تم تصميمه من بنات أفكار الشيف الشهير Gary Rhodes، ويتمتع Rhodes W1 بالديكور الرائع الذي يشبه الريف على الطراز الأنجلو-فرنسي، مما يجعله أحد أفضل المطاعم في دبي للاحتفالات الرومانسية، استمتع بتجربة تناول الطعام البريطانية الكلاسيكية في حديقة التراس المذهلة بينما تستمتع بالمذاق اللذيذ مع شريكك، إذا كنت تبحث عن أفضل المطاعم الرومانسية بأسعار معقولة في دبي، فسوف ينتهي بحثك هنا.

  • العنوان: شارع الصفوح ، جروزفينور هاوس ، دبي.

بيتش بار آند جريل

الرمال الذهبية والحدائق الخضراء والنسيم المنعش يجعل من Beach Bar and Grill أكثر المطاعم رومانسية في دبي، تأكد من ارتداء ملابس لائقة في المساء، حيث يتم أخذ قواعد اللباس على محمل الجد هناك، ويتمتع هذا المطعم بموقعه المتميز على شاطئ البحر، ويقدم أفضل المأكولات البحرية، وهو من أفضل مطاعم عشاء رومانسي في فنادق دبي.

  • العنوان: ون آند أونلي رويال ميراج ، شارع الصفوح ، مدينة الإعلام ، دبي.
  • المواعيد: الغداء: من الساعة 12 ظهرًا حتى الساعة 3.30 مساءً والعشاء: من الساعة 7 مساءً حتى 11:30 مساءً (مفتوح طوال الأيام).

الطابق 43 سكاي لاونج

يُعد Level 43 Sky Lounge أحد أكثر المطاعم الرومانسية المميزة في دبي، وهو عبارة عن صالة طعام فاخرة في الهواء الطلق، تلبي جميع رغباتك الرومانسية، ويقدم مطعم التراس هذا إطلالات رائعة بزاوية 360 درجة على أفق دبي من الطابق 43 من فندق شيراتون.

  • العنوان: الطابق 43 ، فور بوينتس من شيراتون ، شارع الشيخ زايد ، دبي.
  • المواعيد: من الاثنين إلى الأحد: من 2 ظهرًا إلى 2 صباحًا.

Observatory

يمكن مشاهدة مرسى دبي بشكل أفضل من مطعم Observatory الذي يقع في الطابق 52 من فندق ماريوت هاربور، كما يعتبر Mint Leaf أفضل الطهاة به، وهو متخصص في المأكولات الهندية التقليدية، ويعد The Observatory أحد أكثر المطاعم الهندية رومانسية في دبي ، ومن أفضل مطاعم عشاء رومانسي في فنادق دبي.

  • العنوان: 52 مستوى، ماريوت هاربر دبي فندق الملك سلمان بن عبد العزيز، آل سعود شارع دبي مارينا، الإمارات العربية المتحدة.

Kris With A View: A

يعد مطعم Kris with a View مطعماً من الدرجة الأولى مع أفضل الإطلالات بزاوية 360 درجة، يشتهر بكونه أحد أكثر المطاعم رومانسية في دبي، استمتع بتناول أفضل المأكولات الصينية والهندية والعربية والتايلاندية بداخله، وهو من أفضل مطاعم عشاء رومانسي في فنادق دبي.

  • العنوان: شارع الشيخ خليفة بن زايد ، شارع المركز التجاري ، دبي، الإمارات العربية المتحدة.
  • المواعيد: 6 مساءً حتى منتصف الليل ؛ بار النبيذ – من الساعة 6 مساءً حتى 2 صباحًا.

ذا بيتش هاوس أنانتارا

استرخ واستمتع بأشعة الشمس على الشاطئ بينما تستمتع بتناول بعض مأكولات البحر الأبيض المتوسط ​​والإيطالية الشهية، مع رؤية النجوم في السماء، ستستمتع بالتأكيد بالعشاء الرومانسي مع شريكك وتبادل الأحاديث الممتعة، ويعتبر فندق أنانتارا من أفضل فنادق دبي الفاخرة، والمفضلة للعديد من الزائرين والمقيمين في إمارة دبي.

  • العنوان: منتجع وسبا أنانتارا ، النخلة ، دبي، الإمارات العربية المتحدة.
  • المواعيد: الغداء: من الساعة 12 ظهرًا حتى الساعة 4 مساءً ؛ العشاء: 7 مساءً إلى 11:30 مساءً.

في النهاية يمكنك الاستمتاع مع شريك حياتك وقضاء وقت رائع بتناول عشاء رومانسي في فنادق دبي السابقة، أو أي من فنادق دبي الأخرى، حيث عرضنا لكم أفضل هذه الفنادق والتي تقدم العديد من وسائل الراحة والترفيه بجانب خيارات تناول الطعام المتنوعة في المطاعم بداخلها، نأمل أن تكونوا قد استفدتم من المعلومات المقدمة في هذا المقال.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى