معلومات عن عجلة عين دبي 2024 – أسعار التذاكر – الباقات

من أبرز الأماكن الترفيهية التي تم افتتاحها مؤخرًا في دبي؛ هي عجلة عين دبي، التي استقطبت العديد من الزوار منذ افتتاحها، حيث يمكن للزوار مشاهدة الإمارة من ارتفاع يصل إلى 250 مترًا في السماء لتصبح بذلك أعلى وأكبر عجلة في العالم، بالإضافة إلى أنها تستضيف العديد من الحفلات والاحتفالات الخاصة والمؤتمرات والاجتماعات، فهي تقدم باقات أسعار رائعة لجميع المناسبات والفعاليات.

معلومات عن عجلة عين دبي

تقع عجلة عين دبي على ارتفاع 250 متراً وتتسع لـ 1750 شخصاً وتضم 48 مقصورة، كما توفر لجميع الزوار مناظر بانورامية رائعة للإمارة من الأعلى، وتوفر تجربة رائعة وخيالية وخلابة يرغب الجميع في تجربتها كما توفر مقصورات مناسبة للعائلات وإمكانية إقامة الاحتفالات والمناسبات الخاصة داخلها.

 عجلة عين دبي
عجلة عين دبي

أسعار ركوب عين دبي

تعتبر تكلفة عين دبي مناسبة للكثير من الفئات حيث تتوفر باقات مختلفة لتناسب كافة الاحتياجات وهي كالآتي:

إطلالات عين دبي

توفر هذه الباقة دوران لمدة 38 دقيقة على متن مقصورة مكيفة، ويمكنك اختيار الوقت الذي يناسبك سواء في الصباح أو في المساء لتستمتع بمشهد يحبس الأنفاس، ويبدأ السعر من 130 درهم.

الدخول العائلي لعين دبي

توفر تذكرة دخول عجله عين دبي للعائلات، الدوران لمدة 38 دقيقة على متن مقصورة مكيفة الهواء، وتشمل الباقة تذكرتين للبالغين فوق 12 عام، ولكن يجب أن يكون الشخص البالغ 21 عام أو أكبر، بالإضافة إلى تذكرتين للأطفال الصغار من سن ثلاث سنوات إلى 12 سنة، بسعر 370 درهم، وهناك تذكرة أخرى للعائلات بنفس عدد الأفراد، ولكن يضاف عليها الدخول إلى لاونج العائلات قبل بدء التجربة، فضلاً عن أنشطة التلوين الترفيهية لـ الأطفال وخصم 20٪ على المشروبات والوجبات في صالة العائلة بسعر 600 درهم.


باقة اطلالات عين دبي ودخول برج العرب

يمكنك الاستمتاع بعجلة عين دبي واكتشاف ما داخل برج العرب في باقة واحدة مميزة، حيث يمكنك الاستمتاع بالدوران لمدة 38 دقيقة داخل المقصورة المكيفة، بالإضافة إلى زيارة برج العرب مع مرشد سياحي لمدة 90 دقيقة، والجولة تشمل الجناح الملكي، ويمكنك التقاط أروع الصور التذكارية داخل عين دبي وبرج العرب بسعر 349 درهم.

عين دبي فايبز بلاس (21 +عاماً فقط)

من مزايا التذكرة، الدوران لمدة 38 دقيقة على متن مقصورة مكيفة الهواء ومغلقة، بالإضافة إلى وجود باقة من المشروبات المتنوعة من قائمة الهاوس.

وإمكانية تسجيل دخول كبار الشخصيات كما يتوفر بار وسط المقصورة، ولكن لا يسمح بالدخول لمن هم أقل من 21 عاماً، كما يمكن التقاط أروع الصور التذكارية داخل العجلة، ويبدأ سعر التذكرة من 200 درهم إماراتي.

أسعار المقصورات الخاصة

تجربة خاصة للمجموعات تشمل الدوران لمدة 38 دقيقة في مقصورة مكيفة، مع إمكانية اختيار الوقت المناسب سواء في الصباح أو المساء لمشاهدة أفق إمارة دبي الرائع بسعر 1550 درهم.

تذكره عين دبي الخاصه بلس

في هذه الباقة، يمكنك الاستمتاع بالدوران لمدة 38 دقيقة في مقصورة خاصة ومكيفة، وإمكانية تسجيل وصول كبار الشخصيات في اللاونج، بالإضافة إلى رصيد للمشروبات والوجبات، مع خدمة التوصيل إلى مقصورتك، وإمكانية اختيار الوقت المناسب صباحاً أو مساءً بسعر 1800 درهم.

 عجلة عين دبي
عجلة عين دبي

احتفالات عين دبي كلوب

استمتع في عجلة عين دبي بالدوران لمدة 38 دقيقة واستمتع بمشروبين يقدمهما موظف البار، بالإضافة إلى الموسيقى المناسبة للاحتفالات، ويمكنك اختيار الوقت الذي يناسبك في الصباح أو المساء ، ويمكن في هذه الباقة استضافة مجموعة من عشرة أشخاص، ويبدأ السعر من 3800 درهم.

قد يهمك: دليل أهم ألعاب القرية العالمية دبي – الاسعار – كيفية حجز التذاكر

عين دبي بريميوم الخاصة

توفر هذه الباقة مقاعد جلدية، كما توفر دخول كبار الشخصيات، ومشروب ترحيبي في اللاونج، بالإضافة إلى مشروب في المقصورة، كما يمكن اختيار الوقت المناسب في الصباح أو المساء، فضلاً  عن استضافة مجموعة من عشرة أشخاص في غير أوقات الذروة ولكن في ساعة الذروة يمكن استضافة مجموعات من 16 شخصًا، وتبدأ الأسعار من 4000 درهم.

مائدة طعام خاصة وتناول الطعام داخل اللاونج

يبدأ سعر هذه التذكرة من 9000 درهم وهي مناسبة للمجموعات التي تصل إلى 15 شخصًا، ويمكنك الاستمتاع بجولة دوران كاملة 360 درجة في مقصورة مكيفة لمدة 38 دقيقة، بالإضافة إلى تناول الطعام في اللاونج من قائمة تتكون من ثلاث وجبات، وهناك تذكرة أخرى توفر كل هذه المزايا ولكن يضاف إلي مميزاتها إمكانية تناول الطعام من قائمة طعام تتكون من أربع وجبات وسعرها يبدأ من 10.000 درهم، بالإضافة إلى باقة أخرى تقدم نفس الميزات، ولكن يمكنك تناول الطعام من قائمة تتكون من خمس وجبات في اللاونج، ويبدأ السعر من 11.000 درهم.

 عجلة عين دبي
عجلة عين دبي

يمكنك حجز تذاكر عجلة عين دبي، من خلال الدخول إلى الموقع الإلكتروني الخاص بهم، والضغط على خيار حجز التذاكر، ثم اختيار التذكرة المناسبة لك، ثم الضغط على كلمة الشراء الآن، واختيار اليوم والوقت المناسب لم، والدفع بطريقة الدفع المناسبة لك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى