أفضل صالون للحمام المغربي في دبي للرجال

بما أن دبي تحتضن العديد من الجنسيات ذات الثقافات المختلفة، فإنها تقدم العديد من المشاريع والمرافق سواء كانت ترفيهية أو غير ترفيهية، بجانب المنتجعات الصحية والمنتجعات الترفيهية، بعضها مخصص للسيدات فقط، وبعضها للرجال، والبعض الآخر للسيدات والرجال، سواء الحمامات العربية أو الحمامات التركية أو الحمامات المغربية والتي تقدم العديد من الخدمات للزوار ولديها طاقم ذو خبرة كبيرة، وفي هذا المقال سنركز على ذكر أفضل صالون للحمام المغربي في دبي للرجال.

أفضل صالون للحمام المغربي في دبي للرجال

من خلال موقعنا قدمنا ​​سابقاً أفضل صالون للحمام المغربي في دبي للسيدات، وفي هذا المقال سنركز على مراكز سبا للرجال في دبي، حيث يوجد العديد من الصالونات والحمامات التي تقدم حمام مغربي في دبي، خاصة أن الحمام المغربي اكتسب شهرة واسعة لما يقدمه من فوائد عديدة للجسم، مثل إزالة الجلد الميت، والحفاظ على نضارة البشرة، وفتح وتنظيف المسام، وكذلك تقشير الجسم والبشرة، ومن فوائده تنشيط الدورة الدموية في الجسم، وهذا يؤدي إلى الاسترخاء عند عمل الحمام المغربي، تعرف في السطور التالية على أفضل صالون للحمام المغربي في دبي للرجال.

جاز لاونج سبا

يقدم سبا جاز لاونج أفضل مساج مغربي دبي للرجال، ويعتبر الوجهة المفضلة للرجال في الإمارات العربية المتحدة، ويتميز بديكوراته الرائعة والراقية والفخمة بجانب توفير أجواء الاسترخاء والراحة، كما يقدم العديد من الخدمات للزوار سواء العناية بالشعر أو الجسم والحمام المغربي للرجال ويقدم خدماته بأسعار مناسبة للعديد من الفئات.

  • فرع البرشاء ، مجمع الأفنيوز 93 و 94 ، شارع أم سقيم ، رقم الهاتف: +971 4345 0036.
  • ساعات العمل: يومياً، من 9 صباحاً وإلى 10 مساءً.
  • فرع نخلة جميرا ، جولدن مايل جاليريا 1 ، رقم الهاتف: +971 4241 1424.
  • ساعات العمل: يومياً، من 10 صباحاً وإلى 10 مساءً.
حمام مغربي في دبي

منتجع ون آند أونلي رويال ميراج

داخل منتجع ون آند أونلي الشهير في دبي، يمكنك الحصول على حمام مغربي للرجال في دبي بجوار الحمام المغربي للسيدات، فهو يقدم خدماته للنساء والرجال ويعتبر من افضل الحمامات المغربية في دبي ويهتم بعمل جلسات الحمام المغربي على أعلى مستوى وبأجود المكونات حتي الحصول على كل فوائد الحمام المغربي بدرجة عالية.

  • الموقع: شارع الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود ، الصفوح 2.
  • رقم التواصل: 04399 9999.

سرايا سبا

يعتبر سرايا سبا من أفضل صالون للحمام المغربي في دبي للرجال، ويقع في فندق ماريوت الجداف، ويقدم العديد من الخدمات العلاجية والتجميلية للعملاء ويتميز بإطلالته الرائعة على المناظر الطبيعية الخلابة في دبي، ويقدم المركز خدماته للرجال والنساء أيضًا ويهتم بتوفير أجواء مريحة تساعد على الاسترخاء ويقدم خدماته بأسعار مناسبة للعديد من الفئات ويضمن إرضاء جميع العملاء.

  • المكان: فندق ماريوت الجداف.
  • رقم التواصل: 04317 7777.

مركز رويال كلوب سبا

يعد مركز رويال كلوب سبا من أشهر الحمامات المغربية للرجال في دبي، ويقدم العديد من الخدمات للزوار مثل الحمام المغربي وخدمات المساج وخدمات التدليك والعناية بالبشرة والشعر. يقع المركز ضمن أشهر فنادق دبي وهو فندق لو ميريديان القرهود،  ويقدم خدماته بأسعار مناسبة تبدأ من 350 درهم إماراتي.

منتجع تاليس سبا

يقدم المركز العديد من الخدمات لعشاق الحمام المغربي والمساج والتدليك سواء المغربي أو التركي، ويتميز بزخارفه الرائعة والأنيقة والديكور المميز الذي يشير إلى العصر العثماني ويحرص على إرضاء جميع العملاء. تتراوح مدة المساج أو الحمام المغربي من نصف ساعة إلى ساعة، وهو من أفضل صالون للحمام المغربي في دبي للرجال.

  • العنوان: تاليس سبا العثماني ، جميرا زعبيل سراي.
  • رقم التواصل: 044530456.

كول أروما من أفضل صالون للحمام المغربي في دبي للرجال

يقدم مركز كول أروما  العديد من الخدمات للمساج والحمام المغربي للزبائن، كما يستخدم العلاجات والأساليب الخاصة به في الحمام المغربي ويحرص على توفير كافة الوسائل والتسهيلات التي تعمل على راحة وتدليل العملاء، وتهتم بتجديد خلايا الجلد والتخلص من الخلايا الميتة وزيادة نضارة الجلد.

تيبس آند توز

يعتبر تيبس آند توز من بين قائمة أفضل حمام مغربي في دبي، وهو يقدم العديد من الخدمات للزبائن، منها الحمام المغربي، وعلاج الأظافر والشعر وعمل مساج الجسم وتدليك الجسم، يوفر غرف فردية من أجل العملاء المحبين للخصوصية، وغرف مزدوجة أقل في السعر.

  • الموقع: الطابق الثالث، مجمع الفارس، البرشاء جنوب.
  • ساعات العمل من التاسعة صباحاً حتى السادسة مساءً من يوم الأحد حتى الخميس.
  • رقم التواصل: 0550 399 04.
أفضل صالون للحمام المغربي في دبي للرجال
أفضل صالون للحمام المغربي في دبي للرجال

فندق شنغريلا شارع الشيخ زايد

يقدم المركز الصحي في فندق شنغريلا العديد من الخدمات للرجال منها الحمام المغربي، والعناية باليد والعناية بالأظافر، بجانب علاجات الوجه والشعر واستخدام أفضل المكونات، بجانب خدمات المساج والتدليك بأسعار معقولة.

  • الموقع:Sheikh Zayed Rd Near Financial Metro Station – Dubai – United Arab Emirates.
  • رقم التواصل: +971 4 343 8888.

ها هنا وصلنا لنهاية مقالنا عن أفضل صالون للحمام المغربي في دبي للرجال، عرضنا لكم أفضل صالونات الحمام المغربي للرجال، نأمل أن نكون قد وفرنا عنكم عناء البحث عن الصالونات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى