أفضل حمام مغربي في دبي 2024

يبحث الكثير من زائري الإمارات عن افضل حمام مغربي في دبي لقضاء وقت ممتع في العناية بالبشرة والخضوع لجلسات المساج للحصول على قسط من الراحة والاسترخاء، ولهذا نقدم لكم خلال السطور القادمة بعض من أهم الحمامات المغربية في مدينة دبي، والتي تتمتع بشعبية وثقة كبيرة من جانب زائري دولة الإمارات من كل دول العالم.

منتجع وان اند اونلي رويال ميراج افضل حمام مغربي في دبي

على مقربه من شاطئ جميرا الشهير يقع واحد من افضل المنتجعات الإماراتية وهو منتجع وان اند اونلي الذي يقدم أفضل تجربة حمام مغربي دبي وذلك بسبب تقديمه لعديد من الخدمات المتميزة لزائريه مثل:

  •  تدليك الجسد بالطريقة المغربية بأفضل الزيوت العطرية مع الاستمتاع بساعة كاملة داخل مسبح مليء بالمياه الدافئة المعطرة بأفضل العطور العالمية.
  • كما يوفر المنتجع نوعاً أخر من مساج مغربي بدبي؛ وهو التدليك العلاجي للمصابين بآلام في العضلات وفقرات الرقبة والعمود الفقري مما يمنح الجسم القوة والنشاط على عضلات الجسم كلها.
  •  يوفر المنتجع أيضا أجود أنواع الطمي المغربي الشهير للعناية بالبشرة و إزالة أي خلايا ميتة، وتفتيح الأماكن الداكنة في الجسم ومنح البشرة  النعومة والنضارة.

مواعيد العمل في منتجع وان آند أونلي رويال ميراج

قام منتجع رويال ميراج بتخصيص مواعيد خاصة لجلسات الحمام المغربي للنساء وذلك من  الساعة الثامنة صباحاً وحتى الثانية ظهراً، أما الرجال فيمكنهم الاستمتاع بتجربة متميزة في افضل حمام مغربي في الامارات خلال ساعتين يوميا بدأً من الساعة الـ 8 مساءً وحتى الساعة الـ 10 مساءً.

يتم حجز جلسات الحمام المغربي والمساج بالاتصال على رقم خدمة العملاء الخاصة بالمنتجع وهو ( 043152130).

اقرأ المزيد: افضل اماكن السياحة في دبي

أنانتارا النخلة:

استطاع سبا أنانتارا النخلة أن يكون مركز صحي ذو طابع خاص لأنه يوفر فرصه للعلاج بالموسيقي إلى جانب جلسات المساج والحمام المغربي، وذلك إلى جانب العلاج بالمياه المالحة لمرضى ألم العظام، مع توفير الخصوصية والعزلة لراغبي الاستمتاع بالهدوء بعيدا عن صخب الحياة في دبي.

افضل حمام مغربي للرجال في الامارات

وكان للرجال نصيب كبير من الحمامات المغربية المخصصة لهم في دبي ونذكر لكم منها :

  •   مركز رويال كلوب سبا : الذي يعد أشهر حمام مغربي للرجال في البرشاء ويوفر جلسات مساج وتدليك متميزة لجميع زائريه بدبي، ويقع مركز رويال كلوب سبا داخل فندق لو ميرديان القرهود أمام مطار دبي الدولي مباشرة ، وتبدأ أسعار الحمام المغربي والمساج بسعر 350 درهم اماراتي.
  •   حمام مغربي وتركي (Traditional Turkish Hammam)

 يقدم منتجع تاليس سبا الكثير من الخدمات المميزة لعاشقي الحمام والمساج المغربي بل والتركي ايضاً، ويتميز المركز بطابعه المعماري الفخم المصمم بزخارف ذات طراز عثماني رفيع.

مميزات مركز Traditional Turkish Hammam

  •   مدة الحمام والمساج تتراوح بين 30 إلى 45 دقيقة.
  •   تكلفة الزيارة: 495درهماً.
  •   العنوان: تاليس سبا العثماني، جميرا زعبيل سراي
  •   مواعيد العمل: يبدأ العمل من 9 صباحاً وحتى 9 مساءً يومياً.
  •   الحجز والاستعلام: 044530456

حمام مغربي في دبي

اقرأ أيضا: أفضل صالون للحمام المغربي في دبي للرجال

سراي سبا دبي ماريوت

نادي سراي سبا ماريوت من افضل النوادي الصحية التي يمكن أن تحصل فيها على افضل حمام مغربي في الإمارات بشكل عام ، يوفر سراي سبا متخصصون في تنظيف البشرة والمساج  بأفضل أنواع الصابون المغربي والأعشاب العطرية التي تساعد على استرخاء الجسم.

مواعيد العمل في سراي ماريوت:

  يبدأ العمل من الساعة العاشرة صباحاً إلى الساعة التاسعة مساءً، على مدار أيام الأسبوع ويمكن الحجز من خلال التواصل مع المركز بالرقم التالي: (9714319430)

عنوان سراي ماريوت:

يقع سراي سبا ماريوت داخل فندق ماريوت هارير بمنطقة مرسى دبي.

ولا يمكن أن نحصر مراكز العناية الصحية بدبي في بضع سطور فقط ؛ ولهذا إليكم مجموعة من أسماء بعض المراكز التي توفر جلسات الحمام المغربي بدبي بكفاءة وتميز :

  • مركز سوفتوش بفندق كمبينسكي ويقع في مول الإمارات.
  • أسوان سبا في برج العرب.
  • ياس بيوتي سبا.
  • بارك حياة دبي بمنطقة ديرة.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. مرحبا انا مغربي بدبي حاليا اشتغل في الحمام المغربي والحلاقة ابحث عن مكان ارقى وافضل كي اتمكن من اضافة مهاراتي في هذا المجال اتمنى منكم الاتصال عليا في هذا الرقم 0566526888 اذا كنتم تحتاجون عمال وشكرا

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى