أفضل صالون اطفال في دبي بأسعار معقولة وجودة ممتازة

من قال أن صالونات السبا مخصصة للأمهات فقط؟ رغم كل شيء، يحتاج الأطفال إلى العناية من وقت لآخر أيضًا، ومع ذلك، فإن إرسال أطفالك إلى صالون اطفال في دبي أو منتجع صحي في دبي ليس بالأمر السهل، حيث تمنع بعض الأماكن الأطفال من الدخول، والبعض الآخر لا يقدم خدمات للأطفال.

من ناحية أخرى، فإن الأمهات في دبي محظوظات لأن هناك صالونات ومنتجعات صحية صديقة للأطفال في كل زاوية تقريبًا من المدينة، لا داعي للقلق من أي شئ في دبي، حتى بشأن العثور على مصفف شعر يتعامل مع الأطفال مفرطي النشاط، حيث توجد الكثير من مرافق الحلاقة الخاصة بالأطفال في المدينة، ويمكنك العثور على صالون حلاقة للأطفال في دبي بسهولة، فيما يلي بعض الصالونات والمنتجعات الصحية المخصصة للأطفال في المنطقة.

صالون اطفال في دبي

في السطور القادمة سنعرض لكم قائمة تضم أفضل صالون اطفال في دبي، والذي يقدم مختلف خدمات العناية بالأطفال وتجميلهم.

Cheeky Monkeys

هل تريدين قضاء يوم في الصالون مع ابنك وابنتك؟ Cheeky Monkeys هو المكان المناسب للذهاب إليه، حيث يقدم باقات حفلات أعياد الميلاد المتعددة، والتدليل لحفلة ما قبل عيد الميلاد، بالإضافة إلى قصات الشعر للأولاد والبنات، ويقدم أيضًا خدمة تشمل مانيكير وباديكير ومساج صغير.

Chloe’s Salon

خيار آخر مناسب للأم وابنتها هو صالون Chloe وهو من أفضل صالونات البنات في دبي، والذي يحتوي على غرفة مخصصة للأطفال حيث يمكن للأطفال الحصول على العناية الخاصة بهن. بالنسبة للصغار، يقدم الصالون قصات شعر وخدمات مانيكير وتدليك وعلاجات أخرى، لديهم أيضًا أجهزة iPad لإمتاع السيدات والسادة الصغار أثناء قص شعرهم.

صالون اطفال في دبي
صالون اطفال في دبي

Kido Caractere Salon

يهتم صالون Caractere بالمتعة والمظهر الجيد والشعور بالرضا للأشخاص من جميع الأعمار، وهو من بين قائمة أفضل صالون اطفال في دبي، في Kido Caractere، يمكن للصغار تلبية رغباتهم، بينما يتم التعامل مع والديهم في Caractere Ladies و Caractere Gents، ويقدم الصالون دورات يوغا للأطفال، وخدمات تجميل الأظافر والباديكير، وعلاجات الوجه، والأقنعة، والتدليك، ومنطقة اللعب، وأكثر من ذلك بكثير.

 Kiddy Kutz صالون اطفال في دبي

توجه إلى Kiddy Kutz إذا كنت تبحث عن أشهر صالونات للأطفال في دبي، يقع في أماكن متعددة مثل أرابيان سنتر، سنتشري مول، ابن بطوطة مول، وميركاتو، كلها أماكن يمكنك أن تجده فيها، يمكن للأطفال أيضًا الحصول على قصة شعر أثناء مشاهدة الرسوم المتحركة بسعر 35 درهمًا.

صالون Belle Enfance By Belle Femme

ينقسم صالون ومنتجع الأطفال هذا في The Walk إلى منطقتين للسيدات والأطفال، وهم يقدمون مجموعة واسعة من الخدمات والعلاجات للأطفال، تبدأ جميعها من 65 درهمًا إماراتيًا، كما أن لديهم أيضًا منطقة لعب للأطفال.

صالون اطفال في دبي
صالون اطفال في دبي

Kido Caractere Salon

يقدم الصالون خدمات تصفيف شعر كامل للأطفال، بالإضافة إلى مانيكير والماكياج والوشم وعلاجات الوجه الخاصة بالأطفال، كما أنه يوفر بطاقة عضوية وبرنامج ولاء، تبدأ تسريحات الشعر للأولاد من 50 درهمًا و 60 درهمًا للفتيات، وهو مناسب جدا لمن يبحث عن صالون اطفال في دبي مول.

قد يهمك أيضا: قائمة افضل صالون لصبغ الشعر في دبي وأرخص الأسعار

صالون Kiddy Couture

سيسعد طفلك بالذهاب إليه مع وجود منطقة لعب وسيارات لمقاعد الحلاقة، يؤكد الصالون على صحة الأطفال من خلال استخدام الشامبو والبلسم العضوي، بالإضافة إلى خدمات كبار الشخصيات للأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة، وخدمة غسيل الشعر خاصة للأطفال، تتوفر حلاقة الشعر للأطفال دون سن الثانية عشر بالقرب من دبي فستيفال سيتي مقابل 37 درهمًا.

Hello Kitty Beauty Spa

من بين قائمة أفضل صالون اطفال دبي هو صالون Hello Kitty Beauty Spa، وهو يقدم خدماته للفتيات الصغار مع أمهاتهم، سواء خدمات المانيكير والبدكير، وجلسات المساج، وجلسات تدليك، وبالطبع قصات شعر خاصة بالأطفال متوفرة في المنتجع الصحي، يقع في الطابق الأول من تاون سنتر جميرا.

Caboodle Pamper and Play

هو من بين قائمة أشهر صالون للاطفال في دبي، ويقدم خدمة قص الشعر للأطفال، والعديد من الخدمات الأخرى، إذا حجزت خدمة في صالون الأطفال هذا من الأحد إلى الأربعاء، فيمكن للأطفال الاستمتاع بالدخول المجاني لمدة 30 دقيقة إلى منطقة اللعب في Caboodle، يقع في الطابق الثاني من دبي مول، وتختلف الأسعار حسب العمر.

أفضل صالون اطفال في دبي
افضل صالون اطفال في دبي

إلى هنا وصلنا لنهاية مقالنا عن صالون اطفال في دبي، عرضنا لكم أفضل وأشهر صالونات الأطفال في دبي، والتي تقدم لهم العديد من الخدمات بعناية فائقة وجودة ممتازة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى