قائمة افضل صالون لصبغ الشعر في دبي وأرخص الأسعار

الحصول على قصة شعر جديدة أو صبغ الشعر بلون جديد يجلب السعادة للروح ويزيد من الطاقة الإيجابية، خاصة وأن لون الشعر المناسب يزيد من جمال الوجه. في هذا المقال، تعرف على افضل صالون لصبغ الشعر في دبي.

افضل صالون لصبغ الشعر في دبي

صالون ذا دول هاوس

صالون ذا دول هاوس من بين افضل صالون لصبغ الشعر في دبي، وهو يقع في نادي دبي للسيدات، ويقدم جميع الخدمات المتعلقة بصبغ الشعر بأي لون، بجانب خدمات التجميل لإزالة شعر الوجه والجسم، وكذلك وضع المكياج، وهو يعتبر من أبرز صالونات التجميل في دبي. كما يهتم بتقديم خدمات الأظافر والشعر وكذلك خدمات التدليك وتركيب الرموش.

  • العنوان: نادي دبي للسيدات.
  • رقم التواصل: 043854484.
افضل صالونات صبغ الشعر في دبي

صالون جوسي ايبر لالوج

إذا كنت تبحث عن صالون تجميل في دبي، فننصحك بصالون جوسي ايبر، وهو أشهر صالون في إمارة دبي، ويضم طاقم عمل يقدم خدمات باحترافية عالية وجودة عالية سواء في صبغ الشعر وعلاج الشعر وعلاجات البشرة والمكياج والتدليك والتسمير وعلاج الرموش وإزالة شعر الجسم والعديد من الخدمات التجميلية الأخرى.

  • العنوان: شارع محمد بن راشد.
  • رقم التواصل: 0527225999.

صالون اي ال اي

إذا كنت ترغب في الذهاب إلى أفضل صالون لتركيب الشعر في دبي، فإن صالون اي ال اي، هو الصالون المثالي لك، حيث يقدم جميع الخدمات المتعلقة بعلاج الشعر والجلد والأظافر لمن يقوم بصبغ الشعر باحترافية كبيرة، ويتميز بتصميم داخلي مميز ويمكنك الحصول على خدمة ازالة شعر الجسم بدون ألم.

  • الموقع: الطابق الأول ، برج النجوم.
  • رقم التواصل: 04551 5362.

ذا باربر شوب

يعتبر باربر شوب من بين قائمة افضل صالون لصبغ الشعر في دبي، ويقدم الصالون جميع خدماته على أيدي أمهر الخبراء في هذا المجال سواء في تقديم علاجات البشرة والشعر والجسم، كما يمكنك تهذيب اللحية بالداخل أو الحصول على قصة شعر معين، وهو يعتبر من أبرز صالونات التجميل في دبي.

  • الموقع: برج فيوز ، البرج الشرقي.
  • رقم التواصل: 43652424 04.

صالون ليلاني بيوتي لاونج

إذا كنت تبحثين عن عروض صالونات التجميل في دبي يمكنك الذهاب إلى صالون ليلاني للتجميل والذي يقدم العديد من العروض على الخدمات بالداخل سواء في الحمام المغربي أو إزالة شعر الجسم، أو التدليك أو صبغ الشعر أو تسريحات الشعر أو تركيب الشعر أو تركيب الرموش، بجوار قسم خاص يهتم بالعرائس .

  • الموقع: أم سقيم ، البرشاء 2.

صالون ميزون دو جويل

من منا لم يسمع من قبل عن أشهر خبير تجميل ” جويل مردينيان “؟ والتي عرفها الكثيرين من خلال عرضها لبرنامجها على قنوات إم بي سي سواء في تغيير المظهر أو تقديم أفضل خطوط الموضة والجمال، فهي تمتلك مجموعة من العيادات بجانب صالونها الخاص بتقديم كافة الخدمات التجميلية للبشرة والشعر والجسم.

  • المكان: فيلا 5 شارع جميرا ، كيمبينكي

صالون 1847

يعتبر صالون 1847 من أفضل صالون لصبغ الشعر في دبي للرجال، وتم تسميته بنفس عام تأسيسه، وهو يقدم العديد من الخدمات للرجال بأسلوب احترافي وبأعلى جودة مثل صبغ الشعر، وقص الشعر، والعناية بالبشرة، وحلاقة اللحية أو قص اللحية، وهو يعتبر من أفضل صالونات إزالة الشعر بالشمع للرجال في دبي.

  • يقع في منطقة سيتي ووك في دبي.

صالون سابيوتي بورفيشنال

يعتبره البعض أفضل صالون لعمل بروتين للشعر في دبي، حيث يستخدم أعلى منتجات العناية ويقدم خدماته بأعلى جودة واحترافية كاملة، وقام بتقديم العديد من الخدمات التجميلية للعناية بالبشرة والشعر والأظافر، وأسعاره من بين أفضل أسعار صالونات التجميل في دبي.

  • الموقع: منطقة النهدة ، دبي.
  • رقم التواصل: 0502699732.

صالون هير كونسبت دبي

صالون هير كونسبت من بين قائمة افضل صالون لصبغ الشعر في دبي، ولديه العديد من الفروع في دولة الإمارات العربية المتحدة، سواء في أبو ظبي أو دبي أو الشارقة، ويحظى بشعبية كبيرة في الإمارات، سواء كان ذلك للنساء أو الرجال، كما يمكن للرجال الاستفادة من قص الشعر أو تهذيب اللحية، بالإضافة إلى الخدمات المقدمة للسيدات من العناية بالبشرة والشعر وصبغ الشعر والمكياج.

  • المكان: فندق المنزل ، وسط مدينة دبي.
  • رقم التواصل: 04420 1165.

مركز هركان للرجال

من بين أفضل صالونات لصبغ الشعر في دبي مركز هركان للرجال، وهو يعتبر من أفضل صالونات الرجال في دبي،  وقدم جميع خدماته بأعلى جودة وباحترافية كاملة، ويضم طاقم عمل حاصلين على تدريبات متعددة في هذا المجال وخبرة كبيرة، ويقدم جميع الخدمات ويهتم بكافة التفاصيل من أجل رضا الزبائن، كما يمكن للعملاء الاستمتاع بتصفيف الشعر بداخله، أو صبغ الشعر، أو تهذيب اللحية، أو إزالة شعر الجسم، أو الاستمتاع بالتدليك، كما يوفر خدمة تعطير الشعر والجسم.

  • الموقع: شارع الوصل ، جميرا 1.
  • رقم التواصل: 04 1223343.
افضل صالون لصبغ الشعر في دبي
افضل صالون لصبغ الشعر في دبي

صالون الجاز افضل صالون لصبغ الشعر في دبي

أكثر ما يميز صالون الجاز في دبي هو ديكوراته الرائعة والمميزة والفاخرة، وهو يعتبر من أفضل صالونات التجميل في دبي، ويقدم جميع الخدمات المتعلقة بصبغ الشعر أو تهذيب اللحية أو قص الشعر أو قص الشعر للرجال بأعلى جودة وبأسعار مناسبة، ومن الممكن أيضًا الحصول على جلسات عناية بالشعر والبشرة والجسم وكذلك جلسات المساج والتدليك.

إلى هنا وصلنا لنهاية مقالنا عن افضل صالون لصبغ الشعر في دبي، نأمل أن نكون قد وفرنا عليكم عناء البحث عن أفضل صالونات صبغ الشعر في الإمارات بالتحديد في إمارة دبي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى