أفضل صالونات صبغ الشعر في دبي – الموقع – التواصل

تفضل الكثير من النساء صبغ شعرهن بلون جديد كل فترة من الوقت، فالبعض يفعل ذلك فقط لتغيير المظهر والحصول على مظهر جديد، والبعض يفعل ذلك للتخلص من الاكتئاب أو لأسباب نفسية، ولكن في النهاية اختيار لون الشعر المناسب للون البشرة يزيد من جمالها ويظهرها أكثر، في هذا المقال سوف نعرض لكم أفضل صالونات صبغ الشعر في دبي التي تقدم خدماتها بأعلى جودة وأفضل الأسعار.

أفضل صالونات صبغ الشعر في دبي

الحصول على لون جديد للشعر يزيد من الثقة بالنفس، خاصة وأن بعض الناس لا يعرفون لون الشعر الذي يناسب لون بشرتهم وشكل وجههم، لذلك من المهم الذهاب إلى صالون لصبغ الشعر في دبي للحصول على اللون المناسب بدلاً من محاولة صبغه في المنزل. في السطور القادمة سنعرض لكم أفضل صالونات صبغ الشعر في دبي والتي نالت شهرة كبيرة داخل الإمارة.

صالون هير كونسبت دبي

يمتلك صالون هير كونسبت العديد من الفروع في الإمارات العربية المتحدة سواء في دبي أو أبو ظبي أو الشارقة. ويعتبر من بين أفضل صالونات صبغ الشعر في دبي، واكتسب شهرة كبيرة في الإمارات، ويفضله الكثير من الرجال والنساء، ويقدم العديد من الخدمات للعناية بالشعر مثل قص الشعر، وتصفيف الشعر وصبغ الشعر وكذلك وضع المكياج والعناية بالبشرة للرجال والنساء.

  • المكان: فندق المنزل ، وسط مدينة دبي.
  • رقم التواصل: 04420 1165.
صالونات صبغ الشعر في دبي
صالونات صبغ الشعر في دبي

صالون اي ال اي

يقدم الصالون العديد من الخدمات المتعلقة بالشعر والبشرة والأظافر، ويقدم خدمات قص وتجفيف وصباغة والعناية بالشعر، إلى جانب العناية بالبشرة والعناية بالأظافر للقدمين واليدين، إذا كنت تبحث عن صالون لتركيب الشعر في دبي، فننصحك بصالون اي ال اي الذي يقدم خدمة تركيب الشعر لإطالتة أو تكثيفه.

  • الموقع: الطابق الأول ، برج النجوم.
  • رقم التواصل: 04551 5362.

صالون ليلاني بيوتي لاونج

يعتبر صالون ليلالي بيوتي لاونج من أفضل صالونات التجميل في دبي والذي يقدم العديد من العروض للعملاء كما أنه يوفر خدمة احترافية لصبغ الشعر حتى تحصل على اللون المناسب للون بشرتك أو اللون الذي تفضله بشكل عام، كما يوفر خدمة إزالة الشعر بدون ألم، وخدمات المساج وتدليك، وتركيب الشعر والحمام المغربي.

  • الموقع: أم سقيم ، البرشاء 2.

ذا باربر شوب من صالونات صبغ الشعر في دبي

من بين قائمة صالونات صبغ الشعر في دبي صالون ذا باربر شوب، الذي يقدم خدمات صبغ الشعر على أيدي أفضل الخبراء، كما يمكنك طلب أي لون تريده أو استشارة خبراء داخل الصالون حول لون الشعر الذي يناسب لون بشرتك، ويمكنك أيضًا الحصول على علاجات للجسم وعلاجات للبشرة إلى جانب قص الشعر وتهذيب اللحية وهو  من قائمة أفضل صالون لصبغ الشعر في دبي.

  • الموقع: برج فيوز ، البرج الشرقي.
  • رقم التواصل: 04 43652424.
صالون صبغ الشعر في دبي

صالون ميزون دي جويل

تعتبر خبيرة التجميل جويل مردينيان من أشهر خبراء التجميل في دبي والعالم العربي ككل، وتمتلك العديد من عيادات التجميل داخل دبي وتقدم خدمات تجميلية متنوعة لأشخاص مختلفين، بالإضافة إلى صالون ميزون دي جويل الذي يعد من أشهر صالونات التجميل في دبي، حيث يمكنك تغيير مظهرك بالكامل داخل الصالون سواء صبغ الشع، أو قص الشعر أو العناية بالبشرة والحصول على علاجات مختلفة لمشاكل البشرة إلى جانب العناية بالجسم.

  • المكان: فيلا 5 شارع جميرا ، كيمبينكي.

صالون ذا دول هاوس

من قائمة أفضل صالونات صبغ الشعر في دبي صالون ذا دول هاوس، الذي يقدم كافة الخدمات المتعلقة بالشعر والجسم والوجه من صبغ الشعر وتصفيف الشعر وقص الشعر وعلاج الشعر، بالإضافة إلى وضع المكياج، وعلا الوجه والجلد، ويعتبر أفضل صالون لصبغ الشعر في دبي وأشهر صالون تجميل في دبي.

  • العنوان: نادي دبي للسيدات.
  • رقم التواصل: 043854484.

صالون جاز لاونج

من أشهر صالونات التجميل في دبي صالون جاز لاونج، الذي يقدم العديد من الخدمات للعناية بالبشرة والشعر والجسم، وهو صالون تجميل رجالي يتميز بديكور فاخر ومميز، ويقدم العديد من الخدمات للشعر، مثل قص الشعر والعناية باللحية، بالإضافة إلى جلسات المساج وجلسات التدليك وجلسات العناية بالبشرة والجسم والوجه، ويقدم أسعار معقولة للخدمات بالداخل.

صالون صبغ الشعر في دبي

صالون 1847

إذا كنت تبحث عن صالون لصبغ شعر للرجال في دبي، بالطبع، سيكون صالون 1847 هو المناسب لك، فهو أشهر صالون رجالي في دبي ويقدم العديد من الخدمات للعناية بالبشرة والشعر والجسم للرجال، وأهمها صبغ الشعر وقص الشعر أو قص اللحية والعناية بها، كما يعتبر من أفضل صالونات إزالة الشعر بالشمع للرجال في دبي.

  • يقع في منطقة سيتي ووك في دبي.

صالون جوسي ايبر لالوج

يعتبر صالون جوزي ايبر من اشهر صالونات صبغ الشعر في دبي، وأبرز صالونات التجميل في دبي والأشهر في دبي، والذي يقدم العديد من الخدمات للشعر والبشرة والجسم بأعلى جودة ويقدم خدمات التدليك والمساج، بالإضافة إلى إزالة شعر الجسم وتركيب الرموش وعلاجها، زيتميز بديكوراته المميزة والمعاملة الراقية من طاقم العمل.

  • العنوان: شارع محمد بن راشد.
  • رقم التواصل: 0527225999.

صالون سابيوتي بروفيشنال

يهتم الصالون باستخدام أفضل المنتجات للعناية بالشعر والبشرة والجسم. كما يستخدم أفضل أنواع الصبغة في صبغ الشعر ويستخدم ألوان مختلفة لصبغات الشعر، في النهاية، ستحصلين على اللون الذي تريدينه لشعرك بالشكل الذي تريديه، كما يقدم خدمات للعناية بالوجه والجسم والأظافر، وأسعاره مناسبة مقارنة بباقي صالونات التجميل، حيث تعتبر أسعاره من أرخص أسعار صالونات التجميل في دبي.

  • الموقع: منطقة النهدة ، دبي.
  • رقم التواصل: 0502699732.
صالونات صبغ الشعر في دبي

مركز هركان للرجال

هو من بين قائمة أبرز صالونات صبغ الشعر في دبي، ويقدم خدمة صبغ شعر احترافية، ويستخدم أفضل منتجات العناية بالشعر والبشرة والجسم، ويقدم خدماته على أيدي موظفين ذوي خبرة عالية في هذا المجال، وهو حريص على الحصول على رضا العملاء وتقديم كافة الخدمات التي يرغبون بها مثل إزالة شعر الجسم، والتدليك، وصبغ الشعر، وقص الشعر، وتصفيف الشعر واللحية، وكذلك جلسات تعطير الجسم والشعر.

  • الموقع: شارع الوصل ، جميرا 1، دبي، الإمارات العربية المتحدة.
  • رقم التواصل: 04 1223343.

في النهاية تعتبر صالونات صبغ الشعر في دبي، من الأماكن الأكثر زيارة من السيدات، حيث ترغب العديد من السيدات في الحصول على لون شعر جديد لتجديد المظهر، عرضنا لكم أفضل الصالونات والتواصل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى