شواطئ للنساء فقط في دبي

تشتهر دبي بوجود العديد من مناطق الجذب السياحي، بما في ذلك أطول مبنى في العالم، وأكبر مدينة ملاهي داخلية في العالم، والمسابح والشواطئ المخصصة للسيدات فقط، والتي منها ما يوفر  الدخول المجاني إلى أكبر حمامات السباحة في دبي، مع إمكانية تناول المشروبات أو الغداء في بعض الحالات، قمنا في هذا المقال بتجميع قائمة عن أفضل شواطئ للنساء فقط في دبي.

شواطئ للنساء فقط في دبي

يمكن للسيدات الاستمتاع بالسباحة والرياضات المائية المختلفة بحرية، وارتداء الملابس التي يريدونها أثناء السباحة في اليوم المخصص للسيدات أو في شواطئ للنساء فقط في دبي، وهي ما سنذكرها لكم في السطور القليلة القادمة.

كوكو

يفتخر Coco on 8 ،الواقع في فندق Media One، بأنه يقوم بتخصيص يوم للسيدات فقط كل يوم أحد، ويمكن للسيدات زيارة هذه المسبح المصمم على طراز ميامي، من الساعة 12 ظهرا حتى الساعة 5 مساءً، وستحصل على دخول مجاني إلى المسبح وكوكتيلات غير محدودة، بالإضافة إلى ثلاثة مشروبات مجانية من مجموعة متنوعة ابتداءً من الساعة 5 مساءً حتى 10 مساءً.

شاطئ باراستي من شواطئ للنساء فقط في دبي

للاحتفال بافتتاح منطقة حمام السباحة الجديدة، نظم شاطئ باراستي يومين للسيدات، كل أحد وأثنين من الساعة 10 صباحًا حتى 6 مساءً، يقدمون للسيدات عددًا غير محدود من Frose ومناشف مجانية وخصم 50٪ على المشروبات والطعام الإضافي، هو مكان رائع لتناول فطور وغداء يوم الأحد، وهو من أفضل شواطئ للنساء فقط في دبي.

شواطئ للنساء فقط في دبي
شواطئ للنساء فقط في دبي

الممزر

في يوم الإثنين، توفر حديقة شاطئ الممزر يوم خاص للسيدات فقط، وتوجد مناطق مميزة للسياح والمقيمين، ويمكن للزوار الانخراط في أنشطة مثل الشواء أو مجرد الاسترخاء في الشمس، وهناك مساحة كبيرة وكافية للجميع في متنزه الشاطئ الذي يضم خمسة شواطئ.

Drift beach

إذا كنت تستمتع بكل الأشياء الراقية والرائعة، ننصحك بالذهاب إلى Drift Beach يوم الإثنين أو الثلاثاء للحصول على خصم 50٪ على كراسي التشمس ومشروب مجاني، ويقع Drift Beach في Royal Mirage، وهو مكان مثالي  للمشاهير الذين يزورون دبي، بالتالي أنت لن تعرف من قد تصادف.

شواطئ للنساء فقط في دبي
شواطئ للنساء فقط في دبي

Zero Gravity

داخل Zero Gravity يقوم منسقو الأغاني الدوليون بتشغيل الموسيقى الجديدة الأكثر شهرة، وهو مكان الاستراحة المفضل لجوستين بيبر في المدينة، وكل ثلاثاء، يقدمون يومًا مخصص للسيدات فقط، وهو أحد أكثر الأيام ازدحاما في هذا المكان، لذا احرصي على الوصول إليه مبكرًا، والاستمتاع بكافة الخدمات والمرافق به.

Drai’s

هو يعتبر من أفضل شواطئ للنساء فقط في دبي، ويقدم يوم مخصص للسيدات فقط كل ثلاثاء من الساعة 3 مساءً حتى الساعة 8 مساءً، وهو يقدم مشروبات مجانية لذيذة،  ستحصل السيدات أيضًا على سرير تشمس مجاني وقائمة من الوجبات الخفيفة.

شواطئ للنساء فقط في دبي
شواطئ للنساء فقط في دبي

نيكي بيتش كلوب

كل يوم ثلاثاء من الساعة 11 صباحًا حتى 6 مساءً ، يمكن للسيدات الاستمتاع بستة مشروبات مختلفة مقابل 130 درهمًا (حوالي 27 جنيهًا إسترلينيًا)، وستحصل أيضًا على سرير نهاري مجاني أثناء وجودك هناك، لا توجد حجوزات مسبقة متاحة لهذا المكان ، لذا يمكنك الوصول مبكرًا للحصول على أفضل الأسرة!.

Cove Beach

يقدم كوف بيتش أيام مخصصة للسيدات فقط، ستتمتع بالمناظر الخلابة لبرج العرب أثناء احتساء مشروب Rosé  بحرية وتجربة مشروبات متعددة وتناول الطعام المتنوع كل هذا يكلف 100 درهم (حوالي 21 جنيهًا إسترلينيًا) ، لذا عليك الوصول مبكرًا لتأمين كرسي تشمس.

شاطئ نادي دبي للسيدات

يقع نادي دبي للسيدات في منطقة جميرا، وهو أشهر الأماكن المخصصة للسيدات فقط، وبه شاطئ نادي دبي للسيدات، وهو مخصص للسيدات فقط طوال أيام الأسبوع ماعدا يوم الإثنين بسبب الصيانة، وفي هذا اليوم يتم دخول رجال الصيانة، وبه العديد من المرافق مثل المظلات والكراسي والملاعب الشاطئية، ومطعم، ومنطقة مخصصة للعب الأطفال، بالإضافة إلى مكان تبديل الملابس والاستحمام.

لاجونا ووتر بارك

يمكن للسيدات الاستمتاع في منتزه لاجونا ووتر بارك يوم الخميس من السابعة مساءًً حتى منتصف الليل، ويقدم العديد من المميزات، منها الوصول إلى مناطق ترفيهية في المنتزه، منها لعبة ركوب الأمواج والمجرى المائي المميز، ومنطقة لعب تم تخصيصها للأطفال، وفي يوم السيدات يتم الإشراف من فريق عمل من السيدات وحتى منسقي الأغاني، ويقدم خيارات متنوعة لتناول الطعام طوال فترة بقاء السيدات بجانب الشيشة.

  • العنوانلا مير، جميرا.
  • أوقات العمل: يومياً من الساعة 10 صباحاً إلى 6 مساءً وليلة السيدات كل يوم خميس من الساعة 7 مساءً حتى 12 ليلاً.
  • رسوم الدخول: 125 درهماً.

إلى هنا وصلنا لنهاية مقالنا عن شواطئ للنساء فقط في دبي، والتي تم تخصيصها طوال أيام الأسبوع أو بعض الأيام للسيدات فقط، للحصول على الراحة والاستمتاع الكامل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى