أفضل شركات مياه توصيل للمنازل دبي

يبحث الكثير من الناس عن شركات مياه توصيل للمنازل دبي، فهي تعتبر من أهم الخدمات في الإمارة، حيث تعتبر المياه من الاحتياجات الأساسية لكل منزل، وعند اختيار شركة توصيل مياه الشرب للمنزل فمن المهم التأكد من جودة المياه داخل الشركة، وحرص الشركة على اتباع أعلى معايير الجودة العالمية، لذلك أخترنا في هذا المقال تسليط الضوء على أفضل شركات توصيل المياه للمنازل في دبي.

شركات مياه توصيل للمنازل دبي

تختلف شركات توصيل المياه للمنازل في دبي في مختلف أنحاء الإمارة، وكل شركة تعمل على تقديم أفضل الخدمات لزيادة المنافسة، ولكن ما يميز كل شركة عن الأخرى التقنيات المستخدمة في فلترة المياه، والجودة العالية والأسعار المعقولة، إليك أفضل شركات مياه توصيل للمنازل دبي.

شركات مياه توصيل للمنازل دبي
المياه

شركة ماي دبي

تعتبر شركة ماي دبي من الشركات الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة بشكل عام في تعبئة مياه الشرب، وهي من العلامات التجارية الشهيرة في هذا المجال، ليس فقط داخل الإمارات ولكن أيضًا في الخارج في مختلف البلدان حول العالم،  تصل إلى أكثر من 11 دولة، وبسبب الجودة العالية في الشركة فقد حصلت على العديد من الشهادات والجوائز الدولية، كما قامت بتصدير منتجاتها إلى دول مختلفة منها دول مجلس التعاون الخليجي وإفريقيا وأوروبا.

  • رقم الاتصال: 800-62438224.

قد يهمك: أفضل 9 من شركات معالجة المياه في دبي

شركة رومانا

من بين أفضل شركات مياه توصيل للمنازل دبي شركة رومانا التي تعمل منذ عام 1996 في هذا المجال، وتحرص الشركة على استخدام أحدث التقنيات في تعبئة مياه الشرب لعملائها، وهذا يساعد على ضمان جودة مياه الشرب بداخلها، وتختص الشركة بفلترة وتقنية المياه ثم تعبئتها وتوزيعها لمختلف مدن دولة الإمارات العربية المتحدة، واستطاعت الشركة أن تقدم عبوات مياه مختلفة الأحجام تناسب جميع احتياجات العملاء.

في حال وجود أي استفسار أو طلب بعض المنتجات يمكنك الاتصال برقم الهاتف المجاني للشركة أو عن طريق الاستفسار من خلال موقع الشركة الإلكتروني، حيث تمتلك الشركة فريق خدمة عملاء يعمل بجهد لمساعدة العملاء وحل جميع مشاكلهم، كما تمتلك أكثر من خمسة مراكز توزيع في جميع مدن الإمارات العربية المتحدة، بالإضافة إلى وجود مقر رئيسي في إمارة دبي، كما تمتلك أسطولاً من السيارات التي يمكنها توصيل المياه لجميع المنازل في مختلف الأماكن، وتحرص شركة رومانا أيضًا على توصيل المنتجات في الوقت المحدد.

  • رقم التواصل: 042511160.
شركات مياه توصيل للمنازل دبي
شركات مياه توصيل للمنازل دبي

شركة فالكون

من أشهر شركات مياه توصيل للمنازل دبي شركة فالكون التي تعمل منذ عام 1995،وهذا ساعدها على تقديم العديد من خدمات توزيع المياه بخبرة طويلة، ويتم فلترة المياه في مصانعها ومن ثم توزيعها على جميع الأماكن في إمارة دبي ومختلف مدن الإمارات العربية المتحدة.

  • رقم الاتصال: 8006669.

بالم سبرينج

تعتبر شركة بالم سبرينج من أشهر شركات مياه توصيل للمنازل دبي، وتقدم خدماتها في مختلف أرجاء مدينة دبي وخارجها، وتحرص الشركة على توفير المياه المفلترة والنقية في كافة الأوقات، وتتميز المياه داخل الشركة بوجود العناصر المفيدة التي تمد الجسم بالطاقة.

  • رقم التواصل: 9720 451 04.
شركات مياه توصيل للمنازل دبي
مياه

شركة سبرينت

تهتم شركة سبرينت بتنوع أحجام عبوات المياه لتناسب الاحتياجات المختلفة سواء زجاجات مياه صغيرة أو زجاجات مياه كبيرة، بالإضافة إلى جالونات مياه ضخمة مناسبة للشركات وغيرها، وجميع عبوات المياه بكافة أحجامها تتمتع بالجودة العالية للغاية، بالإضافة إلى حرص الشركة على تقديم أفضل الأسعار لتناسب الجميع، كما تقدم خدمة التوصيل في كافة أنحاء إمارة دبي.

  • رقم الاتصال: 9930459 04.

شركة الوصل

تعد شركة الوصل من أفضل شركات توصيل مياه للمنازل دبي، والتي استطاعت منذ تأسيسها عام 1999 أن تحقق نجاحًا كبيرًا في هذا المجال ونالت ثقة العديد من العملاء نظرًا لحرصها على الجودة العالية.

  • رقم التواصل: 275 259 800.

شركة ريفيير

توفر شركة مياه ريفيير جالونات مياه كبيرة بالإضافة إلى زجاجات مياه صغيرة لتلائم الاحتياجات المختلفة للعملاء، بالإضافة إلى إكسسوارات مبردات المياه والمبردات نفسها، وفي فترة وجيزة، تمكنت الشركة من أن تصبح من بين أبرز شركات مياه توصيل للمنازل دبي، وأكثر ما يميز الشركة انها تقوم بتوصيل المياه للمنازل بشكل مجاني في العديد من المناطق في دبي، وللشركة أيضًا فروع في بعض الإمارات الأخرى لسهولة الوصول إليها من أي مكان في الدولة.

  • رقم الاتصال: 800 50005.

شركة البيان

تحرص شركة البيان على استخدام معدات التكنولوجيا الحديثة ومراعاة أعلى معايير الجودة في تنقية وفلترة المياه، وهذا ما ساعدها على أن تصبح من أشهر شركات مياه توصيل للمنازل دبي في الوقت الحاضر، كما تهتم الشركة بتوصيل المنتجات في الوقت المتفق عليه، حيث تهتم بالدقة الشديدة بالإضافة إلى أنها تقدم العديد من الخصومات من وقت لآخر، بالإضافة إلى توزيع المياه، فهي توفر العديد من المنتجات.

  • رقم التواصل: 4223 800.
شركات مياه توصيل للمنازل دبي
شركات مياه توصيل للمنازل دبي

شركة نستلة

تعتبر شركة نستلة من أشهر شركات توصيل المياه للمنازل في دبي، بسبب جودتها العالية واهتمامها بعمل الكثير من اختبارات الجودة سنوياً، لضمان جودة ونظافة مياه الشرب، كما توفر أحجام مختلفة لعبوات المياه لتناسب الجميع.

  • الخط الساخن لطلب المياه: 19800.

تقدم شركات مياه توصيل للمنازل دبي أسعار متنوعة للمياه تختلف من شركة إلى أخرى، حسب شهرة الشركة في المنطقة، وحجم عبوات المياه، وجودة المياه وغيرها العديد من العوامل الأخرى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى