أفضل 9 من شركات معالجة المياه في دبي

إذا كنت تبحث عن أفضل شركات معالجة المياه في دبي، جمعنا لكم قائمة بأفضل شركات معالجة المياه دبي، والتي تقدم خدمات تنقية المياه في دبي، وتقع مختلف شركات معالجة المياه في أماكن متنوعة من الإمارة، فمنها ما يقدم الخدمات للقطاعات السكنية والتجارية، ومنها ما يقدم خدماته للقطاع السكني فقط أو التجاري فقط.

شركات معالجة المياه في دبي

إذا كنت تبحث عن شركات لمعالجة المياه وتحليتها أو لأي خدمات أخرى خاصة بالمياه، فننصحك بمتابعة المقال إلى نهايته حيث سنعرض لكم أفضل شركات معالجة المياه دبي.

شركات معالجة المياه في دبي
شركات معالجة المياه في دبي

شركة Noorlife

يمكن لنظام معالجة المياه في شركة  Noorlife معالجة 90.000 جالون من الماء كل يوم، كما يقومون بصنع زجاجات 5 جالون قابلة للإرجاع بالإضافة إلى زجاجات 4 جالون غير قابلة للإرجاع، بالإضافة إلى ذلك، لديهم القدرة على صنع أكثر من 12000 كوب ماء كل ساعة، وجميع زجاجاتهم مصنوعة من مواد قابلة لإعادة التدوير، ويستخدم مختبرهم أحدث التقنيات لفحص وضمان جودة المياه المنتجة باستمرار، وهي من أفضل شركات معالجة المياه في دبي.

  • رقم التواصل: +97144253444.

 شركة Alkafaahwater

الكفاءة هي شركة متخصصة للغاية تجمع بين مجموعة واسعة من التقنيات في مجالات تحلية المياه ومعالجة المياه ومعالجة مياه الصرف الصحي والتحكم في الرائحة، تعمل Al Kafaah من خلال الجمع بين مجموعة واسعة من المعرفة النظرية المتعمقة مع خبرة عملية واسعة النطاق والتقدم الهندسي التقني، وهي تقدم خدم معالجة المياه وإعادة استخدامها على ثلاثة أسس: الابتكار، والكفاءة، وخفض التكاليف.

  • رقم التواصل: +971508274496.

شركة Myaquaplus

تخضع مياه Aquaplus لعملية ترشيح خاصة توفر لها خصائص قلوية وترطيب فائقة، ويشبه هذا الإجراء بأكمله إلى حد كبير طريقة معالجة الماء في الطبيعة، وتساعد مياه Aquaplus على امتصاص جسمك المعادن والمواد المغذية، مما يجعلك تشعر بالحيوية والانتعاش بشكل مضاعف، ويساعدك هذا الأمر على البقاء رطبًا، ويزيل السموم من جسمك، ويعزز عملية التمثيل الغذائي، وهي من أفضل شركات معالجة المياه في دبي.

  • رقم التواصل: +97143388383.
شركات معالجة المياه في دبي
شركات معالجة المياه دبي

شركة Puretechuae

هي شركة رائدة للرعاية الصحية في القرن الحادي والعشرين تهدف إلى جعل العالم مكانًا أكثر صحة وسعادة،  باعتبارها من رواد الشرق الأوسط في جلب تقنية التناضح العكسي (RO) الرائدة، وهي تقدم منتجات الرعاية الصحية المتقدمة تقنيًا مثل فلاتر المياه، وأجهزة تنقية الهواء، وأجهزة تنقية الخضروات والفاكهة، ومنقيات المياه على مر السنين، وتشتهر الشركة بجودة أجهزتها والابتكارات التي تعمل على تحسين جودة المياه، كما أن Pure Tech حاصلة على شهادة ISO 9001 وتعد من أبرز شركات تنقية المياه في دبي.

  • رقم التواصل: +971553966491.

شركة Sachisa

شركة Sachisa هي موزع مشهور وبارز لفلاتر المياه في الإمارات العربية المتحدة وعمان، وتقدم مجموعة متنوعة من أنظمة تنقية المياه القلوية Aqua Alkaline و RO +، وهم يقدمون أفضل الخدمات من أجل تنقية ومعالجة المياه بطرق متطورة وحديثة، احصل على هدية مجانية عندما تطلب عينة مجانية، وهي من أفضل شركات معالجة المياه في دبي.

  • رقم التواصل: +97142205788.

شركة Emicool

شركة Emicool من أفضل شركات تحلية المياه في دبي، يتمتع فريق إدارة المشاريع داخلها، بالمعرفة والخبرة في معالجة المياه وتحلية المياه وتوفير العديد من الخدمات الأخرى، ويهتم بتقديم أفضل الخدمات للعملاء، وتركز الشركة بشكل كبير على التقييمات العالية للمنتجات داخلها، ومستوى خدمة العملاء، حيث يتم دائمًا تحسين جودة تدريب الموظفين لديهم.

  • رقم التواصل: +97148852452.

شركة Softwateruae

شركة Softwateruae من أفضل شركات معالجة المياه في دبي، وهي شركة رائدة توفر فريقًا قادرًا من المهندسين ذوي الخبرة الواسعة في التصميم الشامل والهندسة والتصنيع والتركيب والتشغيل والصيانة ودعم ما بعد البيع للصناعات والخدمات المختلفة، ومحطات معالجة وإعادة تدوير المياه / مياه الصرف الصحي، واكتسبت شركة Soft Water خبرة كبيرة في تنقية المياه، وتستخدم تقنيات متعددة مثل الترشيح الدقيق، والترشيح الفائق ، والترشيح بالنانو، والتناضح العكسي، باختصار تعتبر شركة Soft Water شركة تنقية مياه بارزة ومعروفة في دولة الإمارات العربية المتحدة.

  • رقم التواصل: +971556096040.

شركة Hepta

  شركة هيبتا معتمدة من ISO 9001 و DCL مع فريق إدارة ماهر، ولديهم حاليًا مكاتب في دبي وأبو ظبي، وخدماتهم متوفرة في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة، وهدفهم الرئيسي هو تقديم الخدمة الأكثر كفاءة وابتكارًا لعملائهم في مجموعة متنوعة من القطاعات.

  • رقم التواصل: +97529192939.

قد يهمك: أفضل خدمات سباكة في دبي – أرقام التواصل – مواقع الشركات

شركة Waterbirdwtc

منذ أن تأسست شركة Water Bird في الثمانينيات استطاعت تطوير نفسها حتى أصبحت تقدم جميع خدمات معالجة المياه ومياه الصرف الصحي، وأثبتت خبرتها الواسعة، جنبًا إلى جنب مع الدعم الفني المتميز وخدمة العملاء، وتقدم خدمة معالجة المياه للعملاء الصناعيين والتجاريين والمحليين، ويقع مقرهم الرئيسي في دبي ولديهم مكاتب في أبو ظبي والشارقة، وتحرص الشركة على جودة الخدمات المقدمة داخلها، حيث يعمل فريق العمل داخلها من المهندسين الكيميائيين والميكانيكيين، بالإضافة إلى موظفي دعم الخدمة، كوحدة متماسكة ، لتقديم أفضل الخدمات للعملاء.

  • رقم التواصل: +97143405961.

إلى هنا وصلنا لنهاية مقالنا عن أفضل شركات معالجة المياه في دبي،  عرضنا لكم أفضل هذه الشركات والتي تقدم أفضل الخدمات في معالجة المياه وبيع الفلاتر وغيرها العديد من الخدمات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى