أفضل خدمات سباكة في دبي – أرقام التواصل – مواقع الشركات

يتم توفير خدمات السباكة من قبل عدد من الشركات في دبي وفي الإمارات العربية المتحدة، وسنعرض لكم في هذا المقال أفضل شركات تقدم خدمات سباكة في دبي، فضلاً عن خدمات خطوط الغاز، حيث يمكنك الاعتماد عليها في أي وقت عند مواجهة أي مشكلة، وهذه الشركات توفر أفضل سباك في دبي لحل جميع مشاكل السباكة.

شركات خدمات سباكة في دبي

في حالة مواجهة أي مشاكل في السباكة في المنزل أو في أي مبني، يمكنك التواصل مع شركات خدمات السباكة في دبي وطلب المساعدة وسيتم تلبية طلبك على الفور. إليك أفضل شركات خدمات سباكة في دبي .

قد يهمك: أبرز 7 شركات تنظيف السجاد في دبي

شركة جولدن ليف

جولدن ليف هي واحدة من شركات السباكة في دبي الرائدة التي تقدم خدماتها في دبي وجميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة، وتقدم الشركة خدمات سباكة عالية الجودة لمنزلك، علاوة على ذلك، تقدم الشركة خدمات السباكة السريعة وعالية الجودة للعملاء السكنيين والتجاريين، ولدى Golden Lea أيضًا فريق من الفنيين المؤهلين تأهيلاً عالياً وذوي الخبرة بالإضافة إلى خدمة عملاء موثوقة، وهي من أفضل شركات خدمات سباكة في دبي.

شركات خدمات سباكة في دبي
شركات سباكة في دبي

شركة Al Beda Al Jadeed

من شركات السباكة في دبي هي شركة البدع الجديد، حيث تتمتع الشركة بسجل حافل في تقديم خدمات صحية عالية الجودة وفعالة، وبتكلفة منخفضة مناسبة للجميع، علاوة على ذلك، تقدم المؤسسة خدمات مدعومة بالتأمين لتوفر لك راحة البال أثناء معالجة مشكلات السباكة لديك، الشركة متخصصة في إصلاح خطوط الغاز، وسخانات المياه بدون خزانات والقياسية، وتوقف المياه، والمراحيض المسدودة، ومجموعة متنوعة من الخدمات الأخرى.

  • رقم التواصل: 971 52 8533 404.

 C & C Home Maintenance

تعتبر شركة  C & C Home Maintenance  من أفضل شركات خدمات سباكة في دبي، وهي شركة مشهورة توفر للعملاء السكنيين والتجاريين مجموعة شاملة من خدمات الصيانة والإصلاح للمنازل في دبي، وتمتلك المؤسسة فريقًا كفؤًا من المتخصصين الذين يقدمون خدمات سباكة يمكن الاعتماد عليها وخدمات فنية أخرى، علاوة على ذلك، لدى المؤسسة قسم خدمة عملاء متميز، يمكن الاعتماد عليه لحل جميع المشاكل، كما يقدمون الخدمات والنصائح السريعة وتعتبر من أهم الشركات للباحثين عن أفضل سباك في دبي.

  • رقم التواصل: 971 50 4947 460.

Quick Plumbing Dubai

شركة Quick Plumbing هي شركة محلية أخرى تتمتع بترخيص وتأمين كاملين للقيام بخدمات السباكة في دبي،  ومنذ عام 2010، ركزت الشركة على تقديم خدمات متنوعة مثل إصلاح مضخات المياه، فضلاً عن الخدمات الفنية مثل الطلاء والسباكة والكهرباء والتنظيف، علاوة على ذلك ، تفخر الشركة بتفانيها في الحصول على رضا العملاء التام، كما تقدم خدمات السباكة السريعة وخدمات السباكة في حالات الطوارئ على مدار 24 ساعة في اليوم وسبعة أيام في الأسبوع.

  • رقم التواصل: 971 50 456 1261.

Handyman Dubai

هي شركة رائدة في دبي تقدم مجموعة متنوعة وشاملة من خدمات صيانة المباني، كما يتم توفير خدمات السباكة والكهرباء والطلاء وغيرها من خدمات الصيانة للعملاء من رجال الأعمال والسكنيين من قبل المؤسسة، علاوة على ذلك، لديهم طاقم من السباكين المهرة الذين يمكنهم إجراء تجديدات كبيرة في المنزل بالإضافة إلى القليل من الإصلاحات، وهي من بين أفضل شركات خدمات سباكة في دبي.

خدمات كونتيننتال دبي

كونتيننتال سيرفيسز هي شركة أخرى ذات سمعة طيبة في دبي، تقدم خدمات الصيانة والإصلاح في حالات الطوارئ للعملاء التجاريين والسكنيين، وتقدم الشركة مجموعة متنوعة من الخدمات، بما في ذلك السباكة، وصيانة تكييف الهواء وإصلاحه، وخدمات العامل الماهر، وأكثر من ذلك بكثير، علاوة على ذلك، تشمل خدمات السباكة الخاصة بهم إصلاح الحنفيات والأنابيب المتسربة، وإزالة انسداد الأحواض والمراحيض، واستبدال صنابير المطبخ، والأنابيب ، والصمامات، وغيرها من الخدمات.

  • رقم التواصل: 055 99 77 813.
شركات خدمات سباكة في دبي
شركات خدمات سباكة في دبي

Dubai Technical

شركة أخرى رائدة في دبي تقدم خدمات صيانة المنزل وخدمات السباكة وهي شركة دبي التقنية، وتسعد الشركة بتقديم خدمات سريعة ومهنية لجميع عملائها، علاوة على ذلك، تقدم الشركة خدمات الطوارئ  على مدار 24 ساعة في اليوم، وسبعة أيام في الأسبوع، وهي من أفضل شركات خدمات سباكة في دبي.

  • رقم التواصل: 971 50 924 3377.

MEP Home Solution

هي شركة متميزة ورائدة ومتخصصة في صيانة المنازل، وهدف الشركة هو تزويد العملاء بخدمات صيانة عالية الجودة ومنخفضة التكلفة، وتقدم خدمات السباكة، والتنظيف، والعامل الماهر ، والكهرباء، وصيانة المنزل والمزيد من  الخدمات .

  • رقم التواصل: 971 5 6648 6239.

Fixitxpress Home & Office

Fixitxpress هي شركة رائدة في دبي تقدم خدمات الصيانة السكنية والتجارية، وتعتبر السباكة، والأعمال الكهربائية، وخدمات العامل الماهر من بين العديد من خدمات الصيانة التي تقدمها المؤسسة. علاوة على ذلك ، تقدم فريق من السباكين المهرة لحل جميع المشاكل، وتقديم النصائح للمحافظة على السباكة في المنزل.

  • رقم التواصل: 050 660 8601.
شركات خدمات سباكة في دبي
شركات خدمات سباكة في دبي

شركة ريمكو

ريمكو هي واحدة من كبرى شركات الخدمات الكهربائية والميكانيكية وخدمات السباكة في الإمارات العربية المتحدة، تأسست الشركة في عام 1990 وتقدم خدمات عالية الجودة ومهنية في دبي وجميع أنحاء الإمارات منذ ذلك العام، واستطاعت الشركة تشغيل فريق من المحترفين المتمرسين الذين ساهموا في  بناء تاريخ الشركة الطويل في الصيانة وتوفير حلول السباكة المخصصة، وهي من أفضل شركات خدمات سباكة في دبي.

هناك العديد من شركات خدمات سباكة في دبي الأخرى ذات السمعة الطيبة التي تقدم خدمات السباكة في دبي، ولكن القائمة أعلاه يمكن أن تساعدك في اختيار أفضل السباكين المهرة في دبي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى