شركات كاترينج في دبي – كاتريتش – لايم تري كافيه والمزيد

تساعد أفضل شركات كاترينج في دبي الكثير من الناس والعائلات في الإمارة، حيث تقدم لهم أفضل الخدمات عند وجود ضيوف أو احتفالات، فمن إحدى العادات الأصيلة في الإمارة: إكرام الضيوف، وتقديم جميع أنواع المأكولات والمشروبات ومختلف أنواع الضيافة لهم، إذا لم تكن لا تملك الوقت الكافي لإعداد الضيافة، فيمكنك الاستعانة بشركات كارتينج في دبي لتساعدك في إعداد كل ما تريد في وقت قصير.

أفضل شركات كاترينج في دبي

كاتر كاترينج سيرفيس

تهتم الشركة بطاقم العمل لديها الحاصل على دورات تدريبية متعددة في مجال الضيافة، والذي يراعى كافة معايير السلامة الغذائية والنظافة، وتعتبر الشركة من أفضل شركات الضيافة في دبي، واستطاعت في وقت قصير أن تحظى برضا الكثير من العملاء، وتقدم خدماتها لمختلف المناسبات الكبيرة أو الصغيرة أو مختلف الاجتماعات، وتشتهر بخدمتها الأنيقة والاحترافية والراقية، كما يمكن الاعتماد عليها في تحضير مأكولات الأطفال كل يوم، أو مساعدة الأمهات العاملات في تحضير الطعام.

  • الموقع: فرنسا كلاستر، انترناشونال سيتي.
  • رقم التواصل: 8300 450 04.
شركات الضيافة في دبي

شركة كاتريتش CATERTECH

استطاعت الشركة أن تثبت مهارتها في مجال الضيافة في دبي، وتقدم مختلف أنواع الأطعمة من مختلف المطابخ العالمية؛ لترضي جميع الأذواق والرغبات، وتقدم جميع الخدمات بجودة عالية واحترافية كبيرة، كما تقوم بتقديم المأكولات الهندية والعربية والصينية والإيطالية وغيرهم، في النهاية ستجد العديد من أصناف الأطعمة التي يمكنك طلبها.

  • الموقع: رأس الخور.
  • رقم التواصل: 3586 320 04.

تابع: مطاعم شارع الضيافة في دبي- رقم مطعم الملاح

الوصل لخدمات التموين

تعتبر الشركة من أفضل شركات كاترينج فى دبى، وتهتم بكافة معايير السلامة الغذائية والنظافة في خدماتها، كما إنها من بين قائمة أفضل شركات تموين في دبي، ويعتمد عليها العديد من شركات تنظيم المناسبات والأعراس والفنادق والمطاعم، وتقدم خدماتها لمختلف الأشخاص الذين يرغبون في إقامة الاحتفالات أو المناسبات المتنوعة، وتقدم الشركة كافة الأدوات الخاصة لتقديم المأكولات، سواء أدوات المائدة أو غيرها، وتضم الشركة طاقم عمل ذو خبرة كبيرة.

  • الموقع: العوير، رأس الخور، دبي، الإمارات العربية المتحدة.
  • رقم التواصل: 2302 333 04.
شركات كاترينج في دبي
شركات الضيافة في دبي

 لايم تري كافيه من شركات كاترينج في دبي

تقدم الشركة مختلف أنواع الأطعمة للحفلات والمقبلات، والمخبوزات الخالية من الغلوتين، وأطعمة حفلات الأطفال، وحفلات شاي بعد العصر، وسواء كانت مناسبتك صغيرة أو كبيرة ستقدم الشركة التي تعد من افضل شركات ضيافة في دبي أفضل الخدمات لك.

  • رقم التواصل للاستعلام: 04 325 6325.

Appetite

تقدم الشركة مختلف أنواع الأطعمة بالإضافة إلى الأطعمة العضوية والصحية، وتقدم خدمة توصيل الطعام لمختلف الأماكن وتموين الشركات، ولديهم قوائم طعام تناسب مختلف المناسبات، ويمكنكم التواصل مع رقم التواصل الخاص بهم للاستعلام عن الأسعار.

  • رقم التواصل: 54 66 54600.

Al Yusuf Catering Services LLC

تحرص شركة اليوسف على تقديم أفضل خدمات الضيافة، وبسبب خدماتها المميزة تعتبر من أفضل شركات كاترينج في دبي، وهدفها الأساسي تقديم الطعام بجودة عالية وبنكهة مميزة، وتقدم الشركة قوائم طعام متعددة تناسب مختلف المناسبات في الإمارة.

  • رقم التواصل: +971 4 885 0141.

أيبكير كاترينغ

تعتبر شركة أيبكير كاترينغ من أفضل شركات كاترينج في دبي، وهي تقدم أفضل أنواع الأطعمة بجودة عالية ونكهات لذيذة ومتنوعة، وتحرص على تنسيق طريقة تقديم الأطعمة بشكلٍ جميل وابتكاري، وتُقدم خدمات الضيافة لمدة تزيد عن 12 عامًا؛ حتى استطاعت أن تحظى برضا الكثير من العملاء في الإمارات العربية المتحدة، وتحرص على تقديم خدماتها بأفضل المعايير العالمية كما لو كانت فندق ذو خمس نجوم، ويتم تحضير كافة أنواع الأطعمة على أيدي أفضل الطهاة.

تقدم الشركة كافة أنواع خدمات الضيافة لمختلف الاحتفالات، سواء: حفلات الزفاف في القاعات، أو المنزل، أو حفلات أعياد الميلاد، أو حفلات العمل، أو الاجتماعات العائلية، وهي تقدم كافة أنواع المأكولات من مختلف المطابخ العالمية؛ لتُرضي جميع الأذواق.

  • الموقع: مبنى 26، شارع 22، القوز، دبي، الإمارات العربية المتحدة.
  • رقم التواصل: 3808 347 04.
شركات كاترينج في دبي
شركات كاترينج في دبي

كاترينا من أفضل شركات كاترينج في دبي

تعتبر الشركة من أفضل الشركات التي تُقدم خدمات الضيافة في دبي، ومن أفضل شركات تموين المطاعم، وتحرص على مراعاة كافة معايير السلامة والنظافة، ويمكنك الاعتماد عليها في كافة المناسبات والاحتفالات والتجمعات، كما تقوم بتنظيم حفلات الشواء وتهتم بتقديم الخدمات بجودة عالية واحترافية كبيرة.

  • الموقع: القوز 4، دبي، الإمارات العربية المتحدة.
  • رقم التواصل: 1888 340 04

PH7 PH7 CATERING


تعتبر الشركة من أفضل شركات كاترينج فى دبى وأفضل شركة تموين المطاعم في دبي، وتقدم العديد من خيارات الأطعمة منها: المأكولات الصحية، والسلطات والفواكه، واللحوم وغيرها، كما تهتم بطريقة عرض الأطعمة،  وتقدم الشركة خدماتها لمختلف الاحتفالات سواء: حفلات الزفاف، أو التجمعات، أو حفلات أعياد الميلاد، أو حفلات القهوة والشاي، وغيرها العديد.

  • الموقع: القوز 3.
  • رقم التواصل: 2283 344 056.
شركات كاترينج في دبي
شركات كاترينج في دبي

إلى هنا وصلنا لنهاية مقالنا عن أفضل شركات كاترينج في دبي، والتي تقدم أفضل الخدمات للزبائن، وتعتبر من أفضل شركات التموين في دبي، والتي يعتمد عليها العديد من المطاعم، الفنادق، شركات تنظيم الاحتفالات والأعراس، ويمكنكم التواصل مع أي شركة مذكورة في الأعلى وطلب تنفيذ الخدمة في وقت معين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى