مطاعم شارع الضيافة في دبي- رقم مطعم الملاح

شارع الضيافة هو المكان المناسب للذهاب إليه إذا كنت ترغب في تناول المأكولات السريعة واللذيذة مع مشاهدة الإطلالات الخلابة، في هذا المقال تعرف على مطاعم شارع الضيافة في دبي وأفضل المطاعم التي تقدم الأطعمة اللذيذة بأسعار معقولة ومناسبة للعديد من الفئات.

مطاعم شارع الضيافة في دبي

توفر مطاعم شارع الضيافة في دبي العديد من الأطعمة من مختلف المطابخ العالمية لتناسب مختلف الأذواق بأسعار معقولة وجودة عالية، حيث تستخدم أجود المكونات في تحضير مختلف أنواع الأطعمة الشهية.

Ruan Thai

يقدم هذا المطعم أفضل أنواع الأطعمة ويعتبر من أفضل مطاعم شارع الضيافة في دبي، يقدم في البداية بعض المقبلات الخفيفة المجانية، ثم يمكنك طلب ما تحبه من الأطعمة والأطباق الرئيسية، ويهتم المطعم بالنظافة واستخدام أجود المكونات في تحضير الطعام، ويقدم الأطعمة بأسعار معقولة تناسب مختلف الفئات.

  • رقم التواصل للاستعلام: 04 398 8590.

The Pizza Company

يقدم مطعم بيتزا كومباني أفضل أنواع البيتزا اللذيذة والشهية، بجانب العديد من الصلصات اللذيذة، تتميز البيتزا داخل المطعم بمذاقها اللذيذ والحشو الرائع والجبن، يمكنك اختيار نكهات متعددة وأنواع متعددة من الحشو الذي تفضله، وهو من أفضل مطاعم شارع الضيافة دبي.

  • رقم التواصل للاستعلام: 04 345 4848.

مطعم الملاح

لا تكتمل أي رحلة إلى دبي دون تناول خبز الجبن في مطعم الملاح شارع الضيافة في أي وقت من اليوم ، وهو مكان قديم في شارع الضيافة، وهو المكان المناسب للذهاب إليه لتناول المأكولات العربية السريعة في فترة ما بعد الظهر أو في وقت متأخر من الليل، كما يمكنك تناول مجموعة متنوعة من الشاورما وسندويشات الفلافل، بجانب مجموعة متنوعة من العصائر.

  • رقم مطعم الملاح الضيافة: 04 398 4723.

Noodle Bowl

يقدم هذا المطعم النابض بالحياة بعضًا من أشهى الأطعمة الصينية المطبوخة بخبرة، بجانب المأكولات البحرية والبازلاء والفطر الصيني المطهو مع النودلز في صلصة المحار  بجانب الأرز الصيني، ويقوم المطعم بطهي الطعام بمستوى عالٍ وجودة عالية، ويهتم بالنظافة وجودة المكونات المستخدمة في تحضير الطعام، وهو يعتبر من أفضل مطاعم شارع الضيافة دبي.

  • رقم التواصل: 04 345 3381.

مطعم كنتاكي

من أشهر مطاعم الوجبات السريعة والفرايد تشكن هو مطعم كنتاكي، والذي يمتلك العديد من الفروع في مختلف دول العالم وفروع متعددة داخل الإمارات العربية المتحدة، وهو المطعم المفضل للعديد من الأشخاص في مختلف أنحاء الإمارة.

Sidra من مطاعم شارع الضيافة في دبي

يقدم مطعم sidra الخبز اللبناني والكباب والمقبلات الطازجة، والعديد من أنواع المأكولات الأخرى الشهية اللبنانية، كما يمكنك تناول الطعام في الهواء الطلق أو داخل المطعم، فهو يوفر الجلسات الداخلية والخارجية، وفي الفترة الأخيرة تحسنت الخدمة داخل المطعم بشكل كبير وأصبح من أفضل المطاعم اللبنانية في دبي.

  • رقم التواصل: 04 345 3044.
مطاعم شارع الضيافة في دبي

مطعم ومشاوي بيروت

يتميز المطعم بمنطقة جلوس داخلية رائعة ويتميز أيضا بالتصاميم الداخلية الرائعة، وهو يوفر جلسات خارجية لتناول الطعام في الهواء الطلق، وهو يقدم أطباق متنوعة من الأطعمة اللبنانية مثل المشاوي والشاورما بالخبز العربي، وهو من أفضل مطاعم الشاورما في دبي، لا تنسى تناول التبولة اللبنانية التي لا تقاوم داخله، ويعتبر المطعم من أفضل مطاعم شارع الضيافة دبي للعائلات والشباب.

  • ساعات العمل: 10:00 صباحاً – 03:30 فجراً (يومياً).
  • رقم التواصل للاستعلام: 6870 323 04.

الطاولة الحمراء

تناول ألذ المأكولات الإيرانية في هذا المطعم الرائع،  وهو يعتبر من أفضل اسماء مطاعم شارع الضيافة في دبي، ويقدم العديد من الأطباق الفلبينية والإيرانية، ومن أشهر الأطباق داخل المطعم هو طبق دجاج بينوي الذي يتم شويه على الفحم، كما يقدم قائمة متنوعة من المأكولات البحرية اللذيذة.

  • ساعات العمل من الخميس إلى الثلاثاء من الساعة 11 صباحاً حتى الواحدة بعد منتصف الليل.
  • ويوم الأربعاء من 12:00 ظهراً حتى الواحدة بعد منتصف الليل.
  • رقم التواصل للاستعلام: 1222 345 04.

أوليف أويل

 يعد مطعم أوليف أويل افخم مطعم في شارع الضيافة دبي، ويقع في فندق جميرا روتانا، والذي يوفر أجواء رائعة وراقية لتناول الطعام، ويقدم مأكولات متنوعة من مختلف البلدان، ويمكنك تناول الطعام مع من تحب في جو رومانسي وأجواء هادئة.

  • ساعات العمل: الإفطار: 06:30 صباحاً – 10:30 صباحاً.
  • الغداء: 12:30 ظهراً – 03:00 عصراً.
  • العشاء: 07:00 مساءً – 11:00 مساءً.
  • رقم التواصل: 5888 345 04.

مطعم كمايان

يعتبر مطعم كمايان من أفضل مطاعم شارع الضيافة دبي ويقوم بتحضير أفضل المأكولات البحرية بمذاق لذيذ على أيدي أفضل الطهاة، كما يقدم الجلسات الداخلية والخارجية الرائعة، وتتميز الأطعمة داخله بمذاقها اللذيذ والجودة العالية.

  • رقم التواصل: 3044 345 04.

مطعم الطازج

إذا كنت ترغب في تناول الدجاج الشهي على الطريقة الإماراتية الأصيلة فستحب زيارة مطعم الطازج،  والذي يقدم الدجاج بالطريقة الإماراتية والعربية، ويستخدم أفضل المكونات الطازجة والدجاج من المزارع الخاصة،  وهو المطعم المفضل للعديد من الشباب والعائلات في دبي،  ولا تنسى تذوق الخبز اللذيذ والطازج داخل المطعم.

مطاعم شارع الضيافة دبي

عرضنا لكم أفضل مطاعم شارع الضيافة في دبي التي تتميز بالجودة ومذاق الأطعمة اللذيذ، وتقديمها لأفضل الخدمات للزبائن وتحرص على رضاهم الكامل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى