أفضل شركات تصليح مكيفات دبي – الحل السريع والمزيد

سنسلط الضوء في هذا المقال على أفضل شركات تصليح مكيفات دبي، والتي ستعمل على حل أي مشاكل في تكييف الهواء على الفور، ففي العصر الحالي، تعتبر مكيفات الهواء من الأشياء الأساسية والضرورية التي يجب توفرها في المنزل أو مكان العمل أو في السيارات، خاصة في فصل الصيف ودرجات الحرارة المرتفعة، ومن المعروف أن الصيف في الإمارات العربية المتحدة يتميز بارتفاع درجات الحرارة للغاية، الأمر الذي يدفع الكثيرين إلى الاهتمام بوجود مكيف هواء في المنزل، ولكن في بعض الأحيان قد يحدث خلل في التكييف لأي سبب من الأسباب، في هذه الحالة يمكنك التواصل مع شركات تصليح مكيفات في دبي.

أفضل شركات تصليح مكيفات دبي

إذا كنت تبحث عن شركة صيانة مكيفات وعن ارقام تصليح مكيفات في دبي، فننصحك بمتابعة قراءة المقال إلى نهايته، حيث سنعرض لك أفضل شركات تصليح المكيفات في دبي.

 شركات تصليح مكيفات دبي
شركات تصليح مكيفات دبي

ذا هوم تيم

إذا لاحظت وجود أي عطل في المكيف سواء: أنه لا يبرد بشكل صحيح، أو يقوم بإصدار أصوات غريبة، يمكنك الاستعانة بشركة ذا هوم تيم لإصلاح المكيفات، والتي تتميز بسرعة التواصل ومعالجة المشكلة بأفضل جودة، وتوفر الشركة أفضل خدمات صيانة مكيفات دبي للعديد من المناطق في إمارة دبي.

  • الموقع: جناح 116، دايموند بزنس سنتر 2، أرجان، دبي لاند.
  • التواصل: 357 800

شركة الحل السريع لتصليح المكيفات

تعتبر الشركة من أفضل شركات تصليح مكيفات دبي ومن أفضل شركات صيانة مكيفات الهواء في دبي، تقدم الحلول السريعة وبأعلى جودة، كما تقدم الشركة خدمتها في إمارة دبي وعجمان والشارقة، وتمتلك فريق عمل على أعلى مستوى، ويقدم العديد من الخدمات بكفاءة عالية وفي وقت قصير، وتتميز بسرعة تلبية الطلبات.

  • الموقع: شارع 15، أم رمول.
  • التواصل: 4197 504 050.

قد يهمك: أبرز شركات الصيانة العامة في دبي – صيانة المنازل والمباني

شركة أول دان

إذا كنت تبحث عن شركات صيانة مكيفات دبي، فننصحك بالذهاب إلى شركة أول دان المتميزة في هذا المجال، وتمتلك خبرة طويلة في مجال إصلاح المكيفات، وخلال فترة قصيرة استطاعت أن تحظى بثقة العديد من العملاء في الإمارة؛ بسبب خدماتها المتميزة والرائعة، وتقدم الشركة خدمة إصلاح المكيفات من مختلف الماركات، وتقديم حلول جذرية وسريعة لإصلاح العطل.

  • الموقع: برج إنديجو، مجموعة D، أبراج بحيرات جميرا
  • التواصل: 297 7603 050/ 5500 239 04/ 2900 887 056.

إيه سي مينتنانس دبي

تعتبر الشركة من بين أفضل شركات تصليح مكيفات دبي، ولديها خبرة طويلة في هذا المجال تزيد عن 25 عامًا؛ مما جعلها الخيار المفضل للعديد من الأشخاص في إمارة دبي، وهي تعتبر من أفضل محلات تصليح مكيفات في دبي تتميز بالدقة في المواعيد والسرعة في تلبية الطلبات، كما تقدم الشركة خدماتها بأسعار معقولة لتناسب مختلف الفئات.

  • الموقع: بجانب فندق سبيكتروم، شارع 2 B، الرقة، ديرة
  • رقم التواصل: 2900 887 056/ 5500 238 04.

شركة نيتي جريتي

تأسست شركة نيتي عام 2012 وحرصت منذ عام تأسيسها وحتى الآن على تقديم أفضل الخدمات للزبائن، وبسبب خدماتها المميزة أصبحت أفضل شركة تصليح مكيفات الهواء في دبي، تقدم خدماتها للفلل والشقق والمباني التجارية ومختلف الأماكن وتتميز بدقه المواعيد وأسرع فى تلبية الطلبات وأسعارها المعقولة.

  • الموقع: شارع 26، منطقة القوز الصناعية 4.
  • التواصل: 7766 346 04/ 64 800.
 شركات تصليح مكيفات دبي
شركات تصليح مكيفات دبي

شركة كيوميتك

إذا كان نظام التكييف لديك يعاني من وجود أي مشاكل، فلا تتردد بالاستعانة بشركة كيوميتك، وهي من أفضل الشركات في مجال صيانة مكيفات الهواء دبي، تقدم الشركة أفضل الخدمات في هذا المجال على أيدي طاقم عمل ذو خبرة كبيرة ومهارة عالية، كما تقدم أفضل الأسعار لخدمتها.

  • الموقع: مكتب 101، شارع 2، القرهود
  • رقم التواصل: 587007 600/415 2299 050.

شركة ڤي فكس

من بين أفضل شركات تصليح مكيفات دبي هي: شركة في فكس، والتي تمتلك خبرة طويلة في هذا المجال، وتقدم أفضل خدمات صيانة مكيفات في دبي، وتحرص بشكل عام على رضا العملاء وتقديم أفضل الخدمات لهم على أيدي أفضل العملاء المدربين على أعلى مستوى، ويقدمون مختلف الحلول للإصلاح مختلف المشاكل

  • الموقع: مكتب 402، مركز برايم للأعمال، قرية جميرا الدائرية
  • التواصل: 0077 767 054.

في نهاية مقالنا عن أفضل شركات تصليح مكيفات دبي تجدر الاشارة إلى أن جميع الشركات السابق ذكرها تقدم خدماتها على مدار اليوم وطوال أيام الأسبوع من أجل تلبية مختلف الطلبات، خاصةً أنها تتميز بالدقة في المواعيد والسرعة في تلبية الطلبات، نأمل أن تكونوا قد استفدتم من كافة المعلومات المقدمة في هذا المقال.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى