أبرز شركات الصيانة العامة في دبي – صيانة المنازل والمباني

امتلاك عقار في دبي أمر رائع، ولكن قد يتعين عليك دفع تكاليف المرافق والرهون العقارية والصيانة، وذلك سواء كنت تمتلك فيلا أو شقة، فإن الصيانة الدورية والإصلاحات ضرورية لتقليل احتمالية حدوث أعطال غير متوقعة وإطالة عمر منزلك، ولحسن الحظ، هناك العديد من شركات الصيانة العامة في دبي، يمكنها تقديم العديد من الخدمات للقطاعات السكنية والتجارية، من هذه الخدمات  مكافحة الآفات وتنظيف خزانات المياه والسباكة والعامل الماهر والخدمات الكهربائية.

أفضل شركات الصيانة العامة في دبي

من المهم التواصل مع شركة صيانة منزلية مختصة لأنها ستقدم خدمة فعالة في الوقت المناسب، ومن الأفضل إجراء القليل من البحث قبل التعاقد مع أحد شركات رعاية المباني أو الفلل في دبي، ويجب أن تفكر في التعاقد مع واحدة من أفضل شركات الصيانة العامة في دبي، سواء كنت تمتلك منزل أو شقة أو إذا كنت تمتلك مبنى تجاري.

شركات صيانة عامة في دبي
شركات صيانة عامة في دبي

شركة HITCHES & GLITCHES

تعتبر شركة hitches&glitches واحدة من أكبر شركات الصيانة العامة في دبي، وهي واحدة من أفضل شركات إدارة المرافق في الإمارات العربية المتحدة، وتقدم مجموعة شاملة من خدمات الرعاية المنزلية، بما في ذلك العامل الماهر ، والبستنة، والتنظيف ، وتركيب الأدوات المنزلية الذكية ، وصيانة أحواض السباحة وغيرهم الكثير من الخدمات، وهي تحرص على إعطاء الأولوية لتقديم حلول طويلة الأجل، كما تقدم الشركة خدمة العملاء التي تعمل على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع ويمكنك حجز الخدمات من خلال موقعهم على الإنترنت.

  • رقم التواصل: 800-4-2634.

MPLUS BY EMRILL

تعتبر شركة MPLUS BY EMRILL من أفضل شركات الصيانة العامة في دبي، وهي شركة رائدة في مجال إدارة المرافق في المنطقة، ولديها فرع لصيانة المنازل والممتلكات يسمى mplus Dubai، وتقدم الشركة التي تأسست في عام 2011، جميع الخدمات المنزلية الأساسية مثل السباكة وتكييف الهواء ومكافحة الآفات وتنظيف خزانات المياه، ويعمل الشركة أكثر من 250 متخصصًا يقدمون الدعم في حالات الطوارئ من خلال مكتب المساعدة الذي يعمل على مدار 24 ساعة، ويمكن للعملاء إما الاشتراك في باقة سنوية أو اختيار خدمات لمرة واحدة، وهم يقدمون خدماتهم مقابل أسعار معقولة.

  • رقم التواصل: 971-52-681-4307 .
شركة صيانة عامة في دبي
شركة صيانة عامة في دبي

WE WILL FIX IT

  شركة We Will Fix It تأسست في عام 2008، وهي أشهر شركة صيانة عامة في دبي، وهم يهتمون بإصلاح جميع المشاكل في المباني السكنية أو التجارية، مثل الحاجة إلى طلاء جديد، أو إصلاح تكييف الهواء، أو تنظيف خزان المياه، و تختلف الأسعار حسب الخدمة المرغوبة .

  • رقم التواصل: 800-349.

شركة FIXIT DUBAI

من شركات صيانة عامة في دبي شركة FIXIT DUBAI، والتي تقدم العديد من خدمات الصيانة العامة في دبي للمباني التجارية والسكنية، مثل تجميع الأثاث، وتبليطه، وأعمال البناء ، وإصلاح أجهزة التكييف، وإصلاح الإطارات والصور، وتركيب الستائر، وتركيب أجهزة التلفزيون على الحائط في خدمات العامل الماهر في دبي، والتي تعتبر مثالية وستحتاج إليها بالتأكيد عند الانتقال إلى منزل جديد أو تجديد منزل موجود.

  • رقم التواصل: 971-52-204-2476.

GREEN INITIATIVE

تقدم المبادرة الخضراء في دبي خدمات صيانة منزلية فعالة من حيث التكلفة وصديقة للبيئة وموفرة للطاقة، ومن ناحية أخرى، تعتبر شركة الصيانة العامة هذه هي الأفضل للإصلاحات والخدمات، مثل إصلاح التسريبات أو أعمال الدهان الشاملة، وهم يقدمون عقود متنوعة للصيانة سواء شهرية أو نصف سنوية أو سنوية أو لمرة واحدة، وتختلف الأسعار حسب اختلاف الخدمة المرغوبة وتعد أبرز شركة صيانة عامة في دبي.

  • رقم التواصل: 971-56-322-8111.
شركات الصيانة العامة في دبي
شركات الصيانة العامة في دبي

شركة HOMEPRO

تعتبر شركة HOMEPRO من أفضل شركات صيانة المنازل في دبي، وهي تقدم العديد من خدمات وحلول صيانة المنازل المتميزة في دبي والإمارات العربية المتحدة، ويمكنك الاختيار من بين عقود الصيانة السنوية على المستويات الفضية أو الذهبية أو البلاتينية، أو يمكنك الحصول على حزمة مخصصة يتم تحديدها بناءً على احتياجاتك الدقيقة، وتوفر الشركة خدمات الصيانة والكهرباء والسباكة، بالإضافة إلى تنظيف النوافذ والبستنة ومكافحة الآفات والطلاء وتجديد المنازل.

  • رقم التواصل: 800-8200.

قد يهمك: أفضل خدمات سباكة في دبي – أرقام التواصل – مواقع الشركات

شركة REPAIR PLUS

ريبير بلس هي أكثر من مجرد شركة صيانة عامة في دبي، فهي تقدم خدمات صيانة عالية الجودة مع التركيز على الحساسية البيئية، كما أنهم يقدمون حزم  صيانة مخصصة ومتاحة لكل من المستأجرين وأصحاب المنازل، ويمكنك الاعتماد على خدماتهم الموثوقة والفعالة، كما تقوم شركة Repair Plus بزراعة عشرة أشجار لكل عميل يستخدم خدماتهم كجزء من جهودها البيئية.

  • رقم التواصل: 800-70247.

شركة JOBOY

Joboy هو تطبيق يسمح لسكان دبي بحجز مجموعة متنوعة من خدمات الصيانة العامة أون لاين في دبي في مكان واحد. فيما يلي بعض أكثر خدماتهم شيوعًا:

  • تصليح المكيف.
  • عامل يدوي.
  • مكافحة الآفات.
  • كهربائي – دهان.
  • تنظيف المراتب .
  • تنظيف السجاد والكنب.
  • إصلاح الأجهزة المنزلية .
  • الصرف الصحي في المنزل.
  • تنظيف خزان المياه.

ها هنا وصلنا لنهاية مقالنا عن أفضل شركات الصيانة العامة في دبي عرضنا لكم أفضل شركات صيانة المنازل والأبنية التجارية في دبي، والخدمات المقدمة في هذه الشركات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى