أفضل شركات تركيب كاميرات المراقبة في دبي

تعد كاميرات المراقبة جزءًا مهمًا في أي مكان من أجل الحفاظ على الأمان بداخله، سواء كان ذلك مكتب أو متجر أو منزل، ويمنحك تثبيت هذه الأجهزة المتطورة راحة البال وتجعل ممتلكاتك آمنة ومأمونة، نتيجة لذلك، اخترنا لكم قائمة بأفضل شركات تركيب كاميرات المراقبة في دبي.

شركات تركيب كاميرات المراقبة في دبي

تُباع كاميرات المراقبة في العديد من متاجر التكنولوجيا في دبي، ومع ذلك، فإن معرفة أفضل أنواع الكاميرا المراد تثبيتها ومواصفاتها يحتاج منك البحث عن أفضل محلات بيع كاميرات المراقبة في دبي، والتي توفر لك ما تحتاجه بالتحديد، إليك أفضل شركات تركيب كاميرات مراقبة في دبي.

شركات تركيب كاميرات المراقبة في دبي
كاميرات المراقبة

Vector Digital Systems

تعد Vector Digital Systems واحدة من أفضل اسماء شركات كاميرات المراقبة دبي، مع التكنولوجيا الحديثة وخدمة العملاء المتميزة ومجموعة كبيرة من العلامات التجارية، وهي توفر مراقبة على مدار 24 ساعة، وعملت الشركة على تركيب كاميرات المراقبة في العديد من الأماكن مثل: الفنادق واستوديوهات الأفلام ومقار الشركات والجامعات والكليات والمساكن الفردية.

ومن بين ماركات الكاميرات بداخلها Samsung و Axis و Hikvision و CP Plus و Grandstream و Dahua و Bosch.

  • رقم التواصل: 971-4-450-4145.

KRISHCOM

تأتي شركة Krishcom في المرتبة الثانية على قائمتنا لأفضل محل تركيب كاميرات في دبي، وهم متخصصون في تصميم وتركيب وصيانة أنظمة الكاميرات المراقبة في دبي، وبها مجموعة متنوعة من ماركات كاميرات المراقبة.

  • رقم التواصل: 971-4-397-0444.
شركات تركيب كاميرات المراقبة في دبي
تركيب كاميرات المراقبة

ZKTECO MIDDLE EAST

هي واحدة من أهم محلات تركيب كاميرات المراقبة دبي، وبها فريق متخصص من المهندسين الخبراء لتقديم أفضل مساعدة فنية لما بعد البيع وهم جزء من القوة العاملة ذات الخبرة العالية في الشركة، ZKTeco هي شركة متعددة الجنسيات تفتخر بجودة سلعها وخدماتها، وبناءً على احتياجاتك، يمكنك الاختيار من بين مجموعة متنوعة من أنواع الكاميرات والعلامات التجارية.

  • رقم التواصل: 971-4-392-7649.

شركة IPTEC

شركة Iptec هي من أفضل شركات كاميرات مراقبة دبي، وهي شركة دولية لها مصانع في كل من دبي والصين، وتقدم أفضل خدمة عملاء يمكن تخيلها، وهي أيضًا شركة توزيع كاميرات مراقبة ومعتمدة من شرطة دبي، نتيجة لذلك، يمكنك الاعتماد على المنتجات الخاصة بهم المتميزة وعلى جودة عالية لاستخدامها.

والشركة موزع معتمد لكلا من Vivotek و Hikvision و Pyronix و Videoteknika و Fingertec و Mice و Garrett و Zkteco.

  • رقم التواصل: 971-4-223-4446.

WHITE HATS

تقدم شركة White Hats أفضل عروض شركات كاميرات مراقبة، وبها طاقم عمل على أعلى مستوى وأفضل جودة لتقديم أفضل الخدمات، كما تقدم خدمات تركيب كاميرات المراقبة النهارية والليلية والكاميرات الحساسة للحرارة وكاميرات الرؤية الليلية وكاميرات الكشف عن الحركة، ومن العلامات التجارية الرائدة بها: Samsung و Panasonic و Camscan و I-Lax و Pixel View و Qline.

  • رقم التواصل: 971-4-338-2500.

قد يهمك: أفضل شركات تصليح الثلاجات في دبي – الخدمات وأرقام التواصل

شركات تركيب كاميرات المراقبة في دبي
شركات تركيب كاميرات المراقبة في دبي

ZANE WAVE

تعتبر شركة Zane Wave أفضل شركة تركيب كاميرات مراقبة معتمدة من SIRA، وتقدم خدمات متنوعة تشمل التوريد والتركيب والصيانة، وبعد التثبيت وتوقيع عقد الصيانة، سيتأكدون من فحص أداء الكاميرا بشكل منتظم لديك، كما تقدم الشركة خدمة تركيب الكاميرات في المقاهي والفنادق والمطاعم والشركات والبنوك والمدارس ومختلف المؤسسات.

  • رقم التواصل: 971-55-558-8732.

MVP TECH من شركات تركيب كاميرات المراقبة في دبي

شركة MVP TECH من أفضل شركات تركيب كاميرات المراقبة في دبي، وحاصلة على شهادة ISO، وهي معروفة في الإمارات العربية المتحدة بإنجازها مشاريع رفيعة المستوى، وتعد شركة MVP Tech واحدة من أفضل شركات تركيب كاميرات المراقبة في دبي والتي تقدم حلول عالية الجودة بميزانية محدودة وتقديم خدمات ما بعد البيع على أعلى جودة.

  • رقم التواصل: 971-4-323-5651.

شركة V-ITS

شركة V-ITS من أفضل شركات تركيب كاميرات المراقبة دبي، وتقدم أفضل سعر تركيب الكاميرات، وهم يحرصون على رضا العملاء وصيانتها بشكل مستمر، ويقدمون حلول لكافة المشاكل، بجانب خدمة ما بعد البيع المثالية وعلى أعلى جودة وبأفضل الأسعار.

  • رقم التواصل: 971-54-579-9883.
شركات تركيب كاميرات المراقبة في دبي
شركات تركيب كاميرات المراقبة في دبي

تكلفة تركيب كاميرات المراقبة

يتم تحديد تكلفة تركيب كاميرات المراقبة في دبي من خلال عدد من العوامل، منها نوع وحجم المنطقة التي تريد مراقبتها، والكاميرات التي تريد استخدامها، ومقدار الصيانة التي سيحتاجها النظام، والخدمات الإضافية الأخرى، ولمعرفة الأسعار بشكل دقيق ننصحكم بالتواصل مع أرقام التواصل السابقة.

ها هنا وصلنا لنهاية مقالنا عن أفضل شركات تركيب كاميرات المراقبة في دبي، حيث تقدم هذه الشركات أفضل وأكبر العلامات التجارية في السوق، وتوفر دعمًا استثنائيًا لما بعد البيع، وفي النهاية يعتبر تركيب الكاميرات حل سريع ومثالي للشعور بالأمان.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى