أفضل شركات تصليح الثلاجات في دبي – الخدمات وأرقام التواصل

الثلاجة التالفة تسبب مشكلة كبيرة لجميع أفراد المنزل فهي تستخدم من أجل حفظ الطعام، وبشكل خاص يحتاجها السكان باستمرار في بيئة دبي الحارة، حيث يفسد الطعام بسرعة، ومن أجل المساعدة في حل هذه المشكلة، أعددنا قائمة عن أفضل شركات تصليح الثلاجات في دبي، والتي تقدم العديد من الخدمات من أجل إصلاح الثلاجات في دبي، ويمكنك الاعتماد على هذه الشركات من أجل الحصول على خدمات إضافية للأجهزة بالإضافة إلى إصلاح الثلاجة.

أفضل شركات تصليح الثلاجات في دبي

قد تواجه حدوث تعطل مفاجئ في ثلاجتك أو حدوث مشكلة أدت إلى توقفها عن العمل، في هذه الحالة من المهم التواصل مع شركات ومحلات تصليح ثلاجات دبي من أجل المساعدة في حل المشكلة التي تواجهك.

شركة MIT

تعمل الشركة  في مجال التصليح منذ عام 1986، مع أكثر من ثلاثة عقود من الخبرة، ويمكن لمعهد ماساتشوستس للتكنولوجيا تشخيص وحل أي مشكلات تتعلق بتكييف الهواء، والثلاجات، ووحدات التكييف والتبريد، والمبردات، ومخازن التبريد التجارية، والغسالات ، والمجففات، وغسالات الصحون ، إلخ، كما تقدم MIT باستمرار خدمات احترافية ومخصصة بأسعار معقولة، وهو من قائمة أفضل شركات تصليح الثلاجات في دبي.

  • رقم التواصل: 971-52-884-8002.
شركات تصليح الثلاجات دبي

شركة ريبيركير

توفر شركة RepairCare حلولاً كاملة لجميع مشاكل الأجهزة المنزلية الخاصة بك، وذلك بغض النظر عن العلامة التجارية أو الطراز، كما أن خدماتهم مدعومة بضمان العمل وقطع الغيار لمدة ستة أشهر، ومن بين الخدمات التي تقدمها الشركة إصلاح أجزاء وموانع تسرب الأبواب وصمامات المياه، وأجهزة استشعار الضغط، والخراطيم وأجزاء الموزعات وقطع غيار أجهزة المطبخ بالإضافة إلى ذلك، هناك المزيد من الخدمات، كما توفر RepairCare أيضًا خدمات السباكة والكهرباء والتدفئة والتهوية وتكييف الهواء بأسعار معقولة، وهي من أفضل شركات تصليح الثلاجات دبي.

  • رقم التواصل: 0526-599-900.

Hiby Service Centre

ننصحك بزيارة بمركز خدمة Hiby المتميز والرائع، والذي يقدم خدمة إصلاح الثلاجة بجودة عالية، ويشتهر المركز بتقديم خدمات إصلاح في الوقت المناسب وفعالة ويمكن الاعتماد عليها بأسعار معقولة بدون رسوم مخفية، ويوظف مركز خدمة Hiby مهندسين ذوي خبرة ومهذبين وذوي مهارات عالية في إصلاح الأجهزة الحديثة.

  • رقم التواصل: 04-2718436.

RBD Repair

شركة RBD لتصليح الثلاجات من الشركات المميزة التي يمكن الاعتماد عليها لتصليح جميع الأجهزة الكهربائية والمنتجات الإلكترونية، وتوفر مجموعة واسعة من خدمات صيانة الأجهزة، مثل الثلاجات وغسالات الصحون والغسالات والمجففات، وسيقوم المتخصصون المدربون وذوي الخبرة في RBD بالتحقيق في السبب الأساسي للمشكلة وتقديم حلول مخصصة بأسرع ما يمكن، كما تحرص الشركة على الحصول على رضا العملاء.

شركات تصليح الثلاجات في دبي
شركات تصليح الثلاجات في دبي

Buashwan

شركة Buashwan من أفضل شركات تصليح الثلاجات في دبي، وستعمل بوشوان بلا شك على إصلاح أجهزتك بجودة عالية، بغض النظر عن نوعها أو طرازها أو علامتها التجارية، وتضمن الشركة أنك ستتلقى خدمات ومنتجات ومعدات عالية الجود ، بالإضافة إلى حلول لمشاكل الثلاجة الخاصة بك، ويمكن للشركة أيضًا توفير خدمات التركيب والصيانة للأجهزة.

  • رقم التواصل: 0426-31292.

Home Appliances Repair

إذا كنت تبحث عن إصلاح ثلاجة منزلية بتكلفة منخفضة، فننصحكم بالذهاب إلى شركة Home Appliances Repair، والتي لديها خبراء من الموظفين يمكنهم استكشاف أي مشاكل في الثلاجة بسهولة وحلها بسرعة، كما توفر الشركة لعملائها جدولًا زمنيًا دقيقًا وتكلفة مسبقة وعملًا عالي الجودة وتعد أبرز شركة تصليح ثلاجات في دبي.

  • رقم التواصل: 05458-03762.

جست كير

تقدم شركة جست كير العديد من الخدمات ذات الجودة العالية والكفاءة المرتفعة، وهي من أفضل شركات تصليح ثلاجات في دبي، وتقدم خدمات واسعة في تصليح الأجهزة الكهربائية بمختلف أنواعها، وتضم أمهر الخبراء للتصليح، لذلك هي تعتبر من أفضل اسماء شركات تصليح ثلاجات في دبي.

  • رقم التواصل: 4678 651 058.

بيست إن تاون

تقدم شركة بيست إن تاون مجموعة خدمات متنوعة للصيانة وتقوم بتوظيف خبراء على أعلى مستوى وبمهارة عالية في مجال صيانة وتصليح الأدوات الكهربائية، ومن بين الخدمات المقدمة: خدمة تصليح الثلاجات، بجودة عالية وبأسعار معقولة.

  • رقم التواصل: 2777 338 04 .

هوم جيني

تضم شركة هوم جيني مجموعة من الخبراء والفنيين من أجل تصليح مشاكل الثلاجات ومختلف الأجهزة الكهربائية، ومن مشاكل الثلاجات التي يتم تصليحها مشكلة الإضاءة ومشكلة الأبواب، وصوت الثلاجة المزعج وغيرها من المشكلات، كما تقدم خدمة التخلص من الروائح الكريهة بالثلاجة.

  • رقم التواصل: 443643 800.

قد يهمك: أبرز شركات تصميم المطابخ دبي: إكسينا، عالم المطبخ والمزيد

ناشونال إلكترونيكس

تقدم الشركة أفضل خدمات تصليح الثلاجات في دبي، وهي مختصة بإصلاح جميع مشاكل الثلاجات بمختلف أنواعها، وتضم طاقم عمل بخبرة عالية ومختص في صيانة مختلف الأجهزة الكهربائية والإلكترونيات، وتقدم الشركة خدماتها على مدار اليوم وطوال أيام الأسبوع، بأعلى جودة وبأسعار معقولة.

  • الموقع: محل رقم 6، الطابق الأرضي، بناية الماسة الزرقاء 6، الكرامة.
  • رقم التواصل: 8786 333 050.
شركات تصليح الثلاجات في دبي
شركات تصليح الثلاجات في دبي

عتيق رفيق

من بين شركات تصليح الثلاجات في دبي هي شركة عتيق رفيق، والمختصة بإصلاح جميع مشاكل الأجهزة الكهربائية والإلكترونيات، في أسرع وقت وبجودة عالية وبأفضل الأسعار، وتقدم خدماتها في مختلف المناطق داخل دبي، وتضم طاقم عمل بخبرة كبيرة.

  • الموقع: مكتب 7، السوق الكبير، بر دبي.
  • رقم التواصل: 1065 795 050 | 2448 553 055.

في النهاية تحتضن دبي العديد من شركات تصليح الثلاجات في دبي، ولكن عرضنا لكم أشهر الشركات والتي قدم العديد من الخدمات، بأفضل الأسعار وبجودة عالية للعملاء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى