أفضل شركات التوظيف في دبي – ماكنزي جونز والمزيد

تساعد شركات التوظيف في دبي مختلف الأشخاص في الحصول على الوظيفة المناسبة لهم، والتي تناسب مؤهلاتهم وخبراتهم العملية، إذا كنت تبحث عن وظيفة مناسبة لك في دبي، فننصحك بمتابعة قراءة هذا المقال، حيث سنعرض لك أفضل شركات توظيف في دبي 2021.

أفضل شركات التوظيف في دبي

تساعدك وكالات التوظيف في دبي في العثور على الوظيفة المناسبة لك، وحتى لا تبحث كثيرًا عن هذا الأمر، سنعرض لكم أفضل أسماء شركات التوظيف في دبي مع أفضل مواقع التوظيف في الإمارات.

أديكو الشرق الأوسط في دبي

تعتبر شركة أديكو من أفضل شركات التوظيف في دبي، واستطاعت في فترة قصيرة أن تحظى بثقة الكثير من الأشخاص، وأصبحت هي الوجهة المفضلة لهم؛ للبحث عن وظيفة تناسبهم، واستطاعت الشركة أن توسع نطاقها بشكل كبير في العالم، ويمكنك تقديم طلب توظيف في الشركة عن طريق ملئ نموذج الطلب، وترك الوكاله تعثر على الوظيفة المناسبة لك، أو يمكنك متابعة الوظائف التي تعرضها الشركة والتقديم عليها إذا كانت تناسب مؤهلاتك وخبراتك العملية والعلمية، وتساعد شركة أديكو العديد من الشركات في التوظيف وتقييم الرواتب وإدارة شؤون الموظفين.

  • الموقع: مكتب 1206، مارينا بلازا، دبي مارينا.
    رقم التواصل: 7900 368 04.

اكسل – استشارات في الموارد البشرية

تعتبر الشركة من أفضل شركات التوظيف فى الإمارات، وتقدم العديد من الخدمات مع استشارات في الموارد البشرية للأشخاص وتساعد العديد من الأشخاص في مختلف الدول؛ للحصول على وظائف، وتعتبر من أفضل وكالات التوظيف في دبي، ويمكنك العثور على وظيفة مناسبة لك داخلها في مجالات متعددة سواء: الضيافة أو السفر أو السياحة أو الهندسة أو الصيدلة والعديد.

  • الموقع: مكتب 205، النصر بلازا، عود ميثاء.
  • رقم التواصل: 9977 620 056.

قد يهمك: أفضل شركات بيبي سيتر في دبي بالساعات

أفضل شركات التوظيف في دبي
أفضل شركات التوظيف في دبي

شركة باك الشرق الأوسط

تعتبر الشركة من أفضل شركات التوظيف دبي، وتحتل مكانة هامة ما بين قائمة شركات التوظيف في دبي، وتعتبر من الشركات المفضلة للعديد من الأشخاص؛ للعثور على وظيفة تناسبه، حيث يمكنك العثور على وظيفة بناءًا على موقعك ومؤهلك والفئة، ويمكنك من خلال الشركة تحديد فترة التوظيف التي تريدها.

  • الموقع: مركز دبي المالي العالمي، دبي.
  • رقم التواصل: 8500 439 04.

شركة هايز

تعتبر شركة هايز من شركات توظيف دبي المرموقة، وتقدم وظائف في مجالات متعددة منها: مجال العقارات والمحاسبة والنفط والمالية، وغيرهم، يمكنك ملء نموذج التقديم على وظيفة أو التقديم مباشرة على الوظائف التي تعرضها من خلال إرسال السيرة الذاتية الخاصة بك.

  • الموقع: شركة هايز، قرية دبي للمعرفة.
  • التواصل: 5800 559 04.

ماكنزي جونز

تعتبر شركة ماكنزي من أفضل شركات التوظيف في دبي، التي تقدم وظائف في مجالات متنوعة منها: المالية والموارد البشرية والخدمات المصرفية والتسويق والمبيعات والاستشارات والتعليم وغيرها، يمكنك استخدام المرشحات الموجودة في موقع الشركة الإلكتروني؛ للبحث عن وظيفة تناسبك، كما يمكنك متابعة كافة الوظائف التي تعلن عنها الشركة في موقعها الإلكتروني عن طريقة مميزة التنبيه.

  • الموقع: أبراج بحيرات جميرا، دبي.
  • التواصل: 1700 457 04.

شركة مايكل بيج

إذا كنت تبحث عن وظائف في أي مكان في العالم سواء: عمان، أو السعودية، أو الامارات العربية المتحدة، أو أي مكان آخر، يمكنك البحث عن مختلف الوظائف في شركة مايكل بيج والتي تقوم بنشر العديد من الوظائف في مختلف الدول وفي مجالات متعددة منها: وسائل الإعلام والسياحة، ومجال التمويل والرعاية الصحية، ومجال التجارة والتكنولوجيا، والعديد من المجالات الأخرى؛ من أجل التقديم على مختلف الوظائف، يمكنك إرسال السيرة الذاتية الخاصة بك وتعبئة طلب التقديم.

  • الموقع: برج 1، مكتب 202، الفتان كارنسي هاوس، دبي.
  • التواصل: 0300 709 04.

لوجو من شركات التوظيف في دبي

تعتبر شركة لوجو من بين أفضل شركات التوظيف في دبي، فهي تساعد الأشخاص في العثور على وظيفة تناسب خبراتهم ومؤهلاتهم، وهي تعمل في هذا المجال منذ زمن طويل وتقدم العديد من الوظائف فى أفضل الشركات في شمال أفريقيا والشرق الأوسط، يمكنك البحث عن وظائف في مجالات مختلفة مثل: التسويق، والعقارات والقطاع المصرفى، والتكنولوجيا والضيافة وغيرها.

  • الموقع: برج ريف، مكتب 204، شارع الشيخ زايد، دبي.
  • رقم التواصل: 5120 369 04.

مان باور جروب الشرق الأوسط

من خلال شركة مان باور جروب التي تعد من أبرز مكاتب توظيف في دبي، يمكنك إتقان كتابة السيرة الذاتية الخاصة بك بمساعدة فريق العمل في الشركة وتحضيرك للمقابلة، ويمكنك البحث عن وظائف متعددة تناسب مؤهلاتك وخبراتك.

  • الموقع: بناء 1، مكتب 204، مدينة دبي للإنترنت.
  • رقم التواصل: 0460 391 04.

شارتر هاوس

تعتبر شركة شارتر هاوس من أفضل شركات التوظيف في دبي، وهي تساعدك في العثور على وظائف في مجالات متعددة في الخليج أو الإمارات العربية المتحدة، كل ما عليك تقديم السيرة الذاتية الخاصة بك والبحث عن وظيفة مناسبة.

  • الموقع: برج المتاهة، شارع الشيخ زايد، دبي.
  • رقم التواصل: 3500 372 04.

دراغون للتوظيف

تعتبر شركة دارغون من أفضل شركات التوظيف في دبي، وتساعد العديد من الأشخاص في العثور على فرصة عمل تناسبهم داخل الإمارة في السياحة، أو صناعي، أو النفط وغيرهم، كما تساعد الشركات في التوظيف والتدريب وتقييم الرواتب.

  • الموقع: برج الأعمال، شارع الشيخ زايد، دبي.

أفضل شركات التوظيف في دبي

إلى هنا وصلنا لنهاية مقالنا عن عناوين شركات التوظيف في دبي، عرضنا لكم أفضل شركات توظيف في دبي، والتي تقوم بعرض العديد من الوظائف فى مختلف المجالات، وفي مختلف الدول، وتساعدك في تحضير سيرتك الذاتية وإتقان العديد من المهارات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى