أفضل شركات بيبي سيتر في دبي بالساعات

“كيف أجد مربية جيدة؟” هو أحد الأسئلة الأكثر شيوعًا بين العائلات الإماراتية، فالمربية لا تساعدك فقط في رعاية أسرتك، ولكنها أيضًا تصبح عضوًا فيها، نتيجة لذلك، فإن التأكد من اختيارك الشخص المناسب أمر بالغ الأهمية، وسنعرض لكم في هذا المقال أفضل شركات بيبي سيتر في دبي.

الوضوح أمر بالغ الأهمية عند البحث عن المربية المثالية، فكل ما نريده وما نحتاجه فيما يتعلق بمساعدة رعاية الأطفال قد يكون غالبًا مختلفًا جدًا، نتيجة لذلك، يجب أن يكون الاختيار وفق احتياجاتك أنت، والوضوح في تحديد ساعات العمل والمسؤوليات عند مقابلة المربية.

شركات بيبي سيتر في دبي

تحتضن دبي العديد من شركات بيبي سيتي في دبي، والتي تقدم العديد من الخدمات للمستفيدين وتساعدهم في اختيار المربية الأنسب لاحتياجاتهم، ومن بين مراكز بيبي سيتر في دبي ما يلي:

Savoir Vivre

تأسست Savoir Vivre في عام 2013، وحققت مكانة لنفسها متميزة من خلال تقديم وكالة محلية خبيرة ليس فقط للعائلات ولكن أيضًا للمؤسسات والشركات. يقع المقر الرئيسي للشركة في دبي، ولكن لديها عملاء في جميع أنحاء أوروبا الشرقية، وهم قادرون على تقديم خدمات توظيف محلية سريعة ويمكن الاعتماد عليها بفضل شبكتها الواسعة، ووضعت الشركة العديد من الإجراءات والمعايير على مر السنين للمساعدة في اختيار عاملات المنازل اللاتي يتمتعن بالخبرة والقدرة على تلبية جميع مطالبك. وتعد من أفضل شركات مربيات الأطفال بالساعة في دبي.

  • رقم التواصل: 0567444372.
شركات بيبي سيتر في دبي
شركات بيبي سيتر في دبي

هابي هيلبرز

من أفضل شركات بيبي سيتر في دبي هي شركة هابي هيلبرز، والتي تقدم جميع خدمات بيبي سيتر في دبي، وتوفر طاقم عمل مدرب على أعلى مستوى، ويقدم الخدمات بجودة عالية، ويتسم باللطف في التعامل مع الأطفال.

  • رقم التواصل: 7861 627 050.

إف إم إف من شركات بيبي سيتر في دبي

تقوم الشركة بتوظيف طاقم عمل مؤهل وحاصل على أعلى التدريبات في العناية بالأطفال لكافة الأعمار، ويهتم طاقم العمل بالتعامل مع الأطفال بلطف وحب ومرح، وتقدم العديد من الخدمات للعناية بالطفل، وتقديم الطعام لهم والاهتمام بنظافة الطفل وتقديم أفضل خدمة بيبي ستر دبي.

  • رقم التواصل: 5755 302 055.

قد يهمك أيضا: افضل دكتور اطفال في دبي: أوقات العمل – طرق التواصل – العيادات

سيرفس ماركت

هي من أفضل شركات بيبي سيتر في دبي، سيرفس ماركت، والتي قامت بالتعاقد مع العديد من الشركات لتقديم خدمات الرعاية المتعددة، وهي عبارة عن سوق ضخم للخدمة المنزلية، يمكنك العثور على مربيات على أعلى مستوى منها، فقط قم بالاتصال بهم وطلب خدمة معينة ثم سيقومون بتوفير أفضل المتخصصين لك، مركز التواصل الخاص بهم يعمل على مدار الأسبوع طوال الوقت.

  • رقم التواصل: 600 587 009.
شركات بيبي سيتر في دبي
شركات بيبي سيتر في دبي

Urban Housekeeping

تقدم الشركة مختلف الخدمات سواء العناية بالمنزل وتنظيفه أو توفير المربيات والعاملات المنزليات وغيرهم، وتقدم الشركة خدماتها بسعر ممتاز ومناسب للعديد من الفئات، ويتم وضع جدول زمني لتقديم الخدمات لك في موعدها.

نصائح للعثور على بيبي سيتر

أول شيء يجب تذكره هو أن تكون مختصرا، قبل أن توظف شخصًا ما أو تبحث عن ناني في دبي، فكر فيما تتطلبه الوظيفة، ضع في اعتبارك عدد الساعات المطلوبة، هل دوام كامل أم تبحث عن جليسة اطفال بالساعة، بالإضافة إلى الدخل وظروف المعيشة، بعد ذلك، يجب أن تبدأ في وضع وصف وظيفي لمناقشته مع مربية أطفالك، ينصح بالبحث في حيك أو دائرة أصدقائك، أو فكر في تعيين مربيات من بلدك إذا كان لديك مصدر موثوق أو أحد أفراد الأسرة يمكنه مساعدتك.

شركات بيبي سيتر دبي
شركات بيبي سيتر دبي

عند إجراء المقابلة مع البيبي سيتر، فكر في ما الذي ستناقشه في المقابلة؟ ابدأ بمحادثة هاتفية، وإذا كنت راضيًا، فقم بإعداد مقابلة شخصية، قد تستفسر عن خبرة المرشح السابقة ونقاط قوته ولماذا يعتقد أنه المرشح المثالي للوظيفة، ستصادف مربيات لديهن خبرة أكثر من غيرهن، وسيكون البعض قد أمضى وقتًا أطول في الإمارات العربية المتحدة، ويتحدث الإنجليزية أو العربية بطلاقة، ويكون قادرًا على الطهي والسباحة والقيادة، عند التوظيف، نظرًا لارتفاع الطلب على أفضل المربيات، ننصحك التحلي بالمرونة مع راتب الفرد الذي سيهتم بأطفالك.

الخبرة السابقة بلا شك شيء من شأنه أن يجعلك تشعر بالراحة، ووفقًا للخبراء، ليس من الجيد توظيف مربية لم تعمل مع الأطفال من قبل، إذا قمت بتعيين مربية من خلال وكالة، فاطلب معلومات الاتصال بأصحاب العمل السابقين، وحينها يمكنك توظيفها، ووضع البنود الخاصة بك وتضمن لك حقوقك.

بعد أن تقوم بتوظيف مربية جديدة، قم بتقييم خبرتها السابقة وحدد ما إذا كانت بحاجة إلى مزيد من التدريب في المجالات الرئيسية لرعاية الأطفال وسلامتهم، بعض العائلات تقوم بالحجز في تدريب السلامة والرعاية والإسعافات الأولية للمربيات لضمان سلامة الأطفال في أي وقت.

افضل شركات بيبي سيتر دبي
افضل شركات بيبي سيتر دبي

ها هنا وصلنا لنهاية مقالنا عن شركات بيبي سيتر في دبي، عرضنا لكم أفضل شركة بيبي سيتر في دبي والمراكز، ونصائح هامة من أجل اختيار المربية المناسبة لاحتياجاتك ومتطلباتك، نأمل أن تكونوا قد استفدتم من ما قدمناه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى